أخيرًا تحدث الملك المُبجل الذي ينظر للجميع بفوقية،وقال مُتفاخرًا غير آبه للعواقب.
"أنا ديميتري بافلوفيتش،أبدت قبيلة التنين عن بكرة أبيهم فقط لآخذ القوة منهم جميعًا".قبل قرون طويلة كان ديميتري طفلًا بائسًا وُلد حاقدًا على نفسه وعلى غيره،يكره نجاحات وفخر قبيلته لإنه لم يكن جزء منهم.
رأى ذات يوم ابنة زعيم قبيلة التنين الذي يجلس مع زعيم قبيلة الأشباح و زوجاتهم وزعيم الأفاعي العجوز.كانت ابنته في الخامسة عشر ربيعًا من عمرها تضع إحدى الزهور في شعرها وكانت باقي القبائل تشيد بجمالها ومكانتها وذكائها..تيا كان هذا اسمها.
على عكس ديمتري الذي كانت والدته مجهولة النسب و والده زعيم المافيا الروسية.
كان حقده ينمو كل يوم حتى أنت إحدى الأيام التي ينعتها ديميتري بـ(الكابوس)حينما قالت له الفتاة
-"سأصبح زعيمة التنانين ذات يوم".كّتم هذه الكلمات في صدره حتى اشتد وأصبح بالغًا،فقام بإبادة العشيرة أثناء نومهم بعد الإحتفال بحبس آدكينس.
ضحكَ ديميتري في وجوه الجميع وقال:
-"أنا هو الملك الآن".
لقد عمّ الصمت بسبب صدمتهم مما قاله،ولكن تحرر آدكينس أهم من الماضي الآن.
تكلموا قليلًا قبل ذهابهم لمنازلهم.بدأت خطة آدكينس في اليوم التالي.
إنتظر حتى الليل المُعتم الذي أغرق المدينة في ظلامه فقام بالذهاب لقبيلة الأفاعي وقام بقتل العشرات منهم.
ودخل للمخبأ فلم يجد الأحجية،ذهب لجميع القبائل ولم يجد أي أحجية فغضب جدًا حتى سمع أحد قبيلة الأشباح يقول.
-"هل تظن أن سيباستيان ورفاقه سيحمون الأحاجي؟".
..
أنت تقرأ
"حرب على السلام".
Acciónقصة فريق مكّون من 4 شبان وفتاتين يعملون في مكتب تحقيق الجرائم للظواهر الغريبة، وبينما ذلك يحاولون التعرف على أنفسهم والتغلب على مشكلاتهم التي تواجههم وإكتشاف معنى جديد للحياة.