يستيقظ داكس بسبب أشعة الشمس الصادرة من النافذة إلى عينيه مُباشرة.
"اهه!!..لابد أن أذهب لمحل الستائر وشراء واحدة أخرى".
يلتفت للجهة الأخرى ثم يرى الحارس الأبيض يجلس أمامه على الكرسي المُصغر فيصرخ بفزع ويمسك بطانيته.
"واااههههععع!!!!".
الحارس الأبيض ينظر إليه"لماذا أشعر أننا تقابلنا من قبل؟لا أستطيع تجاهل هذا الشعور".
داكس يبتعد عنه"أنت!! كيف دخلت لمنزلي؟على أي حال هذا الوقت ليس مناسب البتة للمناقشة".الحارس الأبيض يبتسم ثم يحدق بالأرض فترة وجيزة.
"لا بأس،هناك أحجية قبيلة الأفعى لديكم؟في الخزانة؟يبدو أنهم يثقون بك كثيرًا".
داكس يعقد حاجبيه"كيف عرفت؟كيف عرفت ذلك؟وأيضًا..".
يقاطعه"عليّ الذهاب،الكثير من الأمور تحدث أثناء كلامنا هذا،وداعًا".
يدخل في البوابة التي صنعها أثناء كلامه ثم يدخل إليها.
..
يستيقظ سيباستيان في الصباح و رأسه يؤلمه من ثمالة ليلة أمس فيجد كيڤن تُحيط به هالة غضب حادة.
"ص..صباح الخير".
كيڤن يسير نحو المطبخ"وأي صباح خير هذا وأنت جعلت الغرباء يحضرونك للمنزل؟".
سيباستيان يتمدد ثم ينهض وينظر لهاتفه.
"الساعة السادسة؟اهه مُبكر جدًا سأعود للنوم".
كيڤن يسحبه"لا لن تفعل،تعال وكل ثم أغسل الأطباق".
..
إيما تذهب لمحل آني وتعيد ترتيبه مع إن الوقت مُبكر جدًا ولكنها شعرت بالحنين إلى مكانها.
جيسيكا تمر في زقاق المكتب فتجد محل آني مفتوح فتقرر دخوله.
إيما شعرت بذهول من وجود جيسيكا للحظات ثم تقبلت أنها أمام عينيها.
"مرحبًا أتحتاجين لشيء مُعين؟".
جيسيكا تجلس على أحد الكراسي وتنظر في الأرجاء"هل هي والدتكِ؟".
إيما لم تجبها بشيء بل قررت إكمال العمل في صمت وعادت جيسيكا نفس الموضوع"تملكان نفس الأعين،لم يلاحظ أحد هذا بالمُناسبة أحد الشباب الذين تعملين معهم مُغرم بك".
إيما تعجبت فهي لم تُلاحظ لكنها تذكرت كلام جاكسون في السابق عندما قال لها أن هناك شخص يحبها ولكنها لم تنتبه له،لكنها أصرت على التركيز على حياتها المهنية.
أنت تقرأ
"حرب على السلام".
Acciónقصة فريق مكّون من 4 شبان وفتاتين يعملون في مكتب تحقيق الجرائم للظواهر الغريبة، وبينما ذلك يحاولون التعرف على أنفسهم والتغلب على مشكلاتهم التي تواجههم وإكتشاف معنى جديد للحياة.