هاي
كيفكم
انا احس اني زعلانه ☹️💔
مافيه قراء كثير للرواية😭💔
ورغم كذا بكملها عشان عيون الي يقرونها 🙄♥️
ياليت تدعموني وتنشرون روايتي عشان أتحمس اكملها😊❤️
المهم جيتكم بفصل جديد ومن العنوان اصلاً باين حريييقه😁♥️
نبدأ الفصل🤗...........
..................................................................................
حسناً نكمل من حيث توقفنا في المهرجان فلقد انتهى النزال الاول وحان الان النزال الثاني والذي كان (الفرسان) كان بريزينت مايك يشرح قواعد السباق وبعد ان انتهى من ذلك أعطى المتسابقين ساعه واحدة ليختاروا فريقهم ويضعوا خططهم..اذاً عند نانا توجهت إلى احد الطلاب وكان شينسو وقالت ببتسامه: ما رأيك ان تكون معي شينسو كن؟؟
شينسو: بالطبع نانا فساظمن الفوز هكذا!
نانا: لا نزال نحتاج إلى اثنين اخرين!
شينسو: دعي الأمر لي!
نانا: صحيح قدرتك هههه!
استعمل شينسو قدرته وظمّ اوجيرو وفتاة من الفصل b
شينسو: لديك خطة صحيح؟
نانا: بالطبع اسمع أولاً والأهم من كل شيء لن نستهدف الثلاث الأوائل ايزوكو وباكوغو وتودوروكي فانا لا أستطيع استخدام قدرتي جيداً حالياً لذا سنكون بموقف سيء أمامهم!
شينسو: هل انتي بخير؟ الهذا لم تستخدمي قدرتك في النزال الاول؟
نانا: لا تقلق انا بخير حسناً اذا إليك الخطة................
كان تودوروكي وباكوغو يحدقون في نانا من بعيد وباكوغو في نفسه(هذه الحمقاء مالذي تفعله مع ذلك المتعجرف من اليوم السابق لقد كان يسخر من فصلنا!!؟ هل يعرفان بعضهما من قبل؟ تشه! انا غاضب الان!)
تودوروكي(هل قال لها نانا؟ يبدو انهما يعرفان بعضهما من قبل! مهلاً لا شان لي لما انا مهتم؟؟)
حسناً انتهت الساعة التي أعطيت لهم وبدأ الجميع يستعدون فبعد دقائق ستبدأ المسابقة!
كانت نانا هي الفارس وتجلس على ظهر شينسو واوجيرو من يمينها يمسك بها والفتاة من يسارها وبالطبع لا يزالان تحت قدرة شينسو
شينسو: هل انتي متاكدة بانك بخير وتستطيعين الاستمرار؟
نانا: هههه بالطبع ماذا تظنني؟ لا تقلق سننجح ونربح في هذا السباق فهذا المهرجان مهم لي!(قالت كلماتها الأخيرة في جد!
شينسو: حسناً اذاً لا باس!
بمجرد سماع صافرة البداية أخذت نانا نفساً عميقاً ثم قالت: الان!
وخرج ضوء من جسدها وقام بتغطية جميع الفريق ثم اختفوا!
بريزينت مايك: وااااه انظروا لهذا بمجرد ان بدا النزال فريق كانزاكي قد اختفى تماماً! هل هذه خطتهم؟ رائع اتسائل ان كانوا سيستمرون للنهاية!
كان اغلب المتنافسين يتجهون إلى فريق ميدوريا ولم يهتموا لفريق نانا حسناً بعد ذلك بدأ النزالات بين الفرق لجمع النقاط ويبدوا ان الجميع قد نسوا امر نانا وفريقها وهذا ماكانت تريده فلقد كانت عصابات الآخرين تختفي شيءً فشيءً دون ان ينتبهوا وبالطبع كانت عصابات الفرق المتدنية وانتهت المباراة على هذا الحال وعندما انطلقت صافرة النهاية ظهرت نانا وفريقها في الوسط فجاةً وكانت رقبتها مليئة بالعصابات وهي مبتسمه بنصر تفاجئ الكل من ذلك
وحتى بريزينت مايك الذي قال: هاهو فريق كانزاكي قد ظهر بعد ان انتهت المباراة وانظروا اليهم انهم يحملون الكثير من العصابات مدهش! لقد ظلوا مختفين طوال الوقت واستغلوا النزاعات بين الفرق ليحصلوا على النقاط دون الحاجة إلى معركة مباشرة! يالها من خطة عبقرية! لنرى الان ترتيب النقاط!
المركز الاول فريق تودوروكي
المركز الثاني فريق باكوغو
المركز الثالث فريق كانزاكي!!
المركز الرابع فريق ميدوريا
.......
بعد ان نزلت نانا من على ظهر شينسو فقدت توازنها وكادت تسقط على الارض ولكن شينسو امسكها وهو يقول بقلق: اوي!نانا مالامر؟ هل انتي بخير؟
نانا بتعب: لا باس لا باس انا بخير!( قالتها بتعب)
حاولت ان تستجمع قواها وتقف وهي تقول: اعتذر شينسو! نحن المركز الثالث!
شينسو: هههه لا تقولي هذا فلم أتوقع اننا سنصل لهذا المركز حتى من الجيد انك لم تكوني ضدي في هذا النزال!
كانت هناك نظرات تخترقهما بغضب واضح وحقد نعم انه باكوغو الذي انزعج اكثر من المودة التي بين هذين الاثنين وقال في نفسه( تشه!..اللعنه على هذه الحمقاء! يجب ان اعرف لماذا تعامله هكذا؟ بل لماذا كانت في فريقه! هل تحاول اغاضتي أم ماذا؟؟ سحقاً كنت أريدها في فريقي لكن لا يمكن ذلك فهي منافستي الان!)
بعد ذلك أعلن عن النزال التالي والذي كان المنافسات واحد ضد واحد وتمت النزالات عن طريق القرعة كانت نانا متعبة جداً وتبحث عن اسمها لتعلم منافسها وعندما وجدته حدقت به بتفاجئ ثم نظرت إلى صاحب الاسم الذي كان يحدق بها بدوره ظل الاثنان يحدقان ببعضهما ثم يعودان إلى الشاشة ليتأكدوا من الاسم الآخر جيداً ولكن كان صحيحاً فلقد كان مكتوباً بخط عريض بين النزالات الأخرى
كانزاكي نانا vs تودوروكي شوتو !!!!!
عادا لنظر لبعضهما مجدداً فقامت نانا برفع قبضتها وشدت عليها وقالت: لن أتساهل معك تودوروكي!
تودوروكي ببرود: وانا ايضاً!(أخيراً لقد كنت اود نزالها حقاً فلا ازال منزعجاً من هزيمتي أمامها) *للي ما يذكر قصده يوم اختبروا مع اول مايت الي اشرار ضد ابطال*
باكوغو في نفسه(انا ضد ذات الوجه المدور؟ ونانا ضد ذي النصفين؟ سحقاً يبدو انها ستهزمه قبلي!)
بعد ذلك كان هناك استراحة لساعة لكي يجهزوا الحلبة للنزال
توجهت نانا بسرعه إلى احدى الغرف الفارغه ودخلت وأقفلت عليها وبعد ذلك سقطت على الارض وأمسكت صدرها وبدأت تتنفس بصعوبة جداً وتتعرق بشدة وتسعل وتقول بصوت متقطع:س.سحقاً!..كح!..بالكاد استطعت التحمل أمام البقية!..كح!..كله بسبب ذلك الوعد الذي قطعته لأبي!...كح! هل يا ترى هو يعلم... بما اشعر به الان....انه مولم...كح! هل أستطيع الإكمال للنهاية....كح كح!... ان خصمي تودوروكي...ليس سهلاً أبداً.....يجب ان أفوز... يجب ذلك....حتى لو تدمر جسدي!...مايفيس! ارجوك دعيني اكمل للنهاية!
ظهرت مايفيس أمامها وجلست ووضعت نانا بين أحضانها وهي تقول: لكن نانا ان هذا سيؤثر على جسدك سلباً فانتي تضغطين عليه!
استخدامك لقدرتك بهذا الشكل يدمر جسدك من الداخل! لانه لا يتحمل قوتها! لذا التحول يهيئ جسدك للقوة ولا يضرك!
نانا وهي تبكي: اعلم هذا...لكني وعدته!.. انا حمقاء لا أستطيع أخباره بما اشعر به حقاً....لذا يجب ان اثبت له قوتي... ليدعني وشأني من دون رعاية زائدة.... كح! ويفخر بي ويستطيع ان يقول للكل انني ابنته!! دون ان يخشى علي!...كح! كح!
مايفيس تمسح على راس نانا وتقول:شششش! الان خذي قسطاً من الراحة إلى ان يأتي دور نزالك وساوقظك!
نانا بتعب: لا ارجوك ايقضيني قبل نزال باكوغو اريد ان أراه!
مايفيس: ههه حسناً حسناً كما تريدين!
وأغمضت نانا عينيها بتعب شديد وظلت مايفيس موجودة لتعتني بها وهي تقول بصوت منخفض: اه يا عزيزتي لا احد يعرف كم تعملين بجد لاجل الجميع! وكم تعانين لا احد حتى والدك! ماعدانا نحن سنبقى معك للأبد!
...............
في مكان اخر كان والد نانا يبحث عنها في الغرف ولم يجدها شعر بالقلق فلقد كان يبدو التعب عليها حقاً وهو يجهل السبب حقاً كان يظن انها تحتج بان قدرتها تجهدها ان استخدمتها هكذا حتى تتحول ولكن حقاً كانت متعبة لذا يشعر بتأنيب الضمير والقلق ويريد الاطمئنان عليها ولكن بلا فائدة لم يعثر عليها في اي مكان فتنهد وقال: أرجو ان تكوني بخير نانا!
..............
كان هناك شخص اخر يبحث عنها انه باكوغو الذي كان غاضباً لاختفائها هكذا فهناك العديد من التساؤلات يريد اجوبةً لها ولكن هو الآخر لم يجدها فقال بغضب: اين اختفت الان؟؟ تشه! المباريات ستبدا الان اللعنه! ساريها لاحقاً!
...............
حسناً لقد بدأت النزالات وحان دور نزال كيريشما وتسوتسو من الفصل b الذي انتهى بالتعادل وكانت هنا استراحة وبعده نزال باكوغو واوراراكا وكان باكوغو يستعد في غرفة الانتظار وفي خارج الغرفة أمام الباب كانت نانا التي صفعت وجهها وهي تقول بنفسها: كوني طبيعية وتمني له الحظ في النزال هيا نانا تشجعي!
وأخذت نفساً عميقاً ورسمت ابتسامة على وجهها ولقد كانت تبدو أفضل حالاً الان بعد النوم اذاً طرقت الباب وفتحته ودخلت عندما رآها باكوغو وقف بسرعه وقال:نانا!.....(صرخ)..اللعنه! اين كنتي طول هذا الوقت!!؟ لقد بحثت عنك كثيراً!
نانا: اسفه لقد كنت اختبئ من ابي وغفيت من دون قصد واستيقظت للتو حتى اتي واشجعك قبل نزالك!
باكوغو: اللعنه! لا احتاج تشجيعك!..... مهلاً والدك؟ هل هو هنا؟
نانا: اجل... لقد كان خارج البلاد واتى حتى يراني في المهرجان ولكن لا اريد ان أقابله الا وانا الاولى!
باكوغو: هكذا اذاً.... الأهم من ذلك لن تستطيعي هزيمتي لذا من الافضل ان تقابليه الان!
نانا: ههههه لا تقل هذا!قد اهزمك انا!
اقترب باكوغو منها وامسك خصرها بكلتا ذراعيه ثم قال: عليك هزيمه ذو النصفين أولاً!والا لن أسامحك!
نانا احمرت خجلاً وقالت بابتسامة: بالطبع ساهزمه!(رغم اني لست متاكدة حقاً من دون قدرتي)
قام باكوغو باحتضانها وقال: هناك الكثير من الأمور التي تزعجني وأريد أجوبتها ولكن سادعها لوقت لاحق!
قامت نانا بمبادلته العناق وقالت: ربما لن أجيبك عليها كلها!
باكوغو: حسناً ان فزت في المهرجان الرياضي ستخبريني!
نانا: هممممم!... سأفكر!
ثم أبعدته عنها بلطف وقالت: هيا نزالك سيبدا!.... سأحرص على رؤيته!
تركها باكوغو وقام بالتوجه نحو الباب وهو يقول: ان كنتي خصمي في المباراة التالية لن أتساهل!
نانا: اجل!
وخرج قالت نانا: يا لها من مسكينة اوتشاكو.تشان!
ثم قالت: بل انا المسكينة لأني قد اجبر على الخسارة!
وظهرت نظره حزينة على وجهها ثم بعد ذلك قالت بابتسامه: هيا الان انه نزال باكوغو فلنذب!
وخرجت واتجهت إلى المدرجات الخاصة بفريقها وأثناء توجهها اليها قابلت البطل رقم ٢ اينديفار! وعندما مرت من جانبه التفت اليها بسرعه وقال: انتظري يافتاة!
التفتت نانا بابتسامتها: ماذا؟ اينديفار سان؟؟
ظل يحدق بها قليلاً ثم قال: هل انتي؟..... ماهو اسمك؟
نانا: كانزاكي نانا! الصف a-1
اينديفار في نفسه(انها تشبهها ولها نفس الاسم الاول ولكن العائلة مختلف؟هل هيا حقاً؟..) ثم قال: هل يمكن بان والدتك هي نانامي؟
ابتسمت ابتسامه عريضة ثم قالت: سعيدة بانك تذكرتني تودوروكي.سان! والآن اعذرني علي الذهاب!
وانحنت وذهبت!
اينديفار متفاجئ وسعيد بنفس الوقت ثم قال: لا اصدق ظننتها ماتت مع والدتها! انا سعيد جداً انها على قيد الحياة! ...لكن مهلاً ماذا تفعل هنا؟....
وصلت نانا إلى مكان جلوس طلاب صفها وعندما رأوها قال ميدوريا:نانا.تشان! اين كنتي كل هذا الوقت؟
نانا: كنت جائعة جداً لذا كنت اشاهد من احد المطاعم وأنا اكل ههه
أيدا: انظري النزال سيبدأ!
نانا: اجل!
ثم جلست بجانبهما وهي تقول بنفسها( انا سعيدة لأني رايته يبدو انه بخير وهو يتذكر ماما هذا جيد)!
توقفت عن التفكير عندما بدأت المبارة........
حسناً كما تعلمون الفائز باكوغو ولكن بصعوبة فلقد كانت اوراراكا خصماً قوياً حتى هو اعترف بذلك!
اذاً حان وقت نزال كيريشما وتسو تسو ليعرفوا من سيتجه للمرحله المقبلة وبعده نزال نانا وتودوروكي كانت نانا في غرفه الانتظار تستعد وتقول وهي تشجع نفسها: ابذلي جهدك نانا ولا تسمحي لاحد بان يرا تعبك وارهاقك بالذات والدك! كوني على طبيعتك وقومي بالضغط على نفسك تجاوزي حدودك!
..........
انتصر كيريشما اذاً النزال سيبدا بعد دقائق ولقد كان باكوغو قد جلس في المقدمة ليراقب النزال جيداً ويستمع إلى البقية...
كاميناري: انه نزال كانزاكي وتودوروكي!
ميناتا: من تتوقعون سيربح؟
ايشيدو: سؤال صعب فنانا قوية جداً وكذلك تودوروكي!
سيرو: اظن تودوروكي سيربح!
توكايامي: لا اخالفك اعتقد ان كانزاكي ستربح!
ميدوريا: انه سؤال صعب جداً فنحن نجهل قوة نانا.تشان بعد!
أيدا: هذا صحيح كما ان تودوروكي.كن لم يستعمل نصفه الآخر بعد!
تسويو: همممم سيكون نزالاً حماسياً!ربت
باكوغو بنفسه(اللعنه على ثرثرتكم! انه من الواضح ان نانا الفائزة!)
وأما في مكان المعلمين كان والد نانا يفكر بقلق(انا قلق جداً فلقد كانت متعبة وانا واثق بانها ستضغط على نفسها للفوز! أتمنى بان لا تتهور وتقوم باستعمال قواها! ارجوك نانا لا تخلفي بوعدك!)
بريزينت مايك: والآن سيبدا النزال الأخير لهذه المرحلة لذا رحبوا معاً بالمتنافسين أولاً في الجهة اليمنى تودوروكي شوتو من الصفa-1 مقرر الأبطال! القدرة نصف بارد نصف حار!
وفي الجهة اليسرى كانزاكي نانا من نفس الفصل القدرة القوة الخارقه!
صعد الاثنان للحلبة وسط تشجيع الجمهور وتوقعاتهم! قامت ميدنايت بشرح القواعد لهم بسرعه وطلبت منهما الاستعداد! فوقف الاثنان أمام بعضهما بمسافة قريبة ايزاوا كان يقول في نقسه( ان نانا متعبة جداً انا واثق انها تقف بصعوبة بسبب قدرتها! لماذا لم تستعملها جيداً هل هناك مايمنعها؟ انا متاكد بانها تعاني الان من الأم فظيعة!)
والد نانا يحدث المعلم أسمنت عن طريق سماعات لا سلكية: أسمنت سينسي! كن متأهباً لتوقف المباراة في اي لحضة!
أسمنت من الملعب: ها؟ حسناً ولكن لماذا؟
والد نانا: انا اعرف بانها لن تفي بوعدها هذه اللحضة!
لم يفهم أسمنت الأمر ولكنه قرر أن يكون متأهباً حتى لا يحدث شيء!
تودوروكي: مالامر تبدين متعبة؟
نانا: ههه لا شيء كل ما في الأمر اريد الفوز لأنام قليلاً!
تودوروكي: اوي! ليس من الجيد الاستهانة بي! الان الأمر مختلف عن الاختبار السابق!لن اخسر مجدداً!
نانا: لا تقلق انا ارى انك خصم قوي جداً ولا أستهين به!
ميدنايت: استعدا!.....
اينديفار من المدرجات( شوتو انها خصم قوي جداً ان هزيمتها مستحيلة مالم تستسلم! انا متاكد من انها ورثت قدرة والدتها!
ميدنايت:.....ابدأى!
وبسرعة البرق قام تودوروكي بتجميد نانا ومعها نصف الملعب وميدنايت كذلك وحتى انه بقي القليل فقط ليصل جبل الجليد للجمهور!
بريزينت مايك: ماهذا لقد قام تودوروكي بتجميد نصف الملعب فقط حتى يهزم خصمه هل انتهى النزال بهذه السرعة ؟؟
نانا: ههه بالتأكيد لا!
بدأ يتصاعد الدخان منها وفي لحضة خاطفة أصبحت أمام تودوروكي وعلى وشك ركله لولا انه قام بصنع درع من الجليد ولكنه تحطم والضغط الناتج من ركلتها كان قوياً جداً وكاد ان يخرجه من الحلبة لولا انه صنع جليداً بسرعه ليوقفه! قال في نفسه( مالذي حدث الان؟ لقد تصاعد منها الدخان وتخلصت من الجليد بسهولة! كما ان ركلتها خطيرة! يجب ان لا تصيبني!)
بريزينت مايك: هذا مذهل! تمكنت كانزاكي من التخلص من الجليد بسهولة وقامت بالهجوم على تودوروكي ماهذه القوة!
باكوغو كان سعيداً جداً بما يراه وأما بقية الطلاب مندهشون من قوتها!
نانا: مالامر؟
ثم قامت الهجوم مجدداً مرة تكلمه ومرة تركله وفي كل مرة كان تودوروكي يصنع درعاً جليدياً بسرعه ولكن الضغط الناتج من هجماتها يحطمه ويكاد يقذفه خارج الحلبة لولا تماسكه...
لاحظ تودوروكي ان نانا توقف ركلتها او لكمتها قبل ان تصل اليه بلحضة لتدع الضغط الناتج يتولا الباقي فتوقفت نانا بعد ان اصيبت بالتعب وقالت: هل تظن انك ستفوز دون جانبك الثاني؟
تودوروكي: أوجه هذا السؤال لك! هل تظنين اني لم الاحظ انك توقفين هجومك قبل ان يصلني؟ هل تخشين اذيتي لهذه الدرجة ؟ الا ترغبين بالفوز؟
نانا: حسناً هل تظن انت من انك ستبقى سليماً عندما يصيبك هجومي؟
تودوروكي: ربما لا ولكن هكذا لن يفوز احدنا! وايضاً. مالامر معك؟ لماذا لا تستخدمين قوتك التي استخدمتها لقتال النومو؟ ألن يكون الفوز في يديك هكذا؟
تجمدت نانا لسؤاله وتذكرت وعدها لوالدها وأنها حقاً تريد استعمال قوتها كاملة كالبقية ولكنها انزلت رأسها وقالت: توقف عن التحدث عن شيء لا تعلمه؟
تودوروكي: هاه! عرفت هل يعقل بانك تخشين ان يراك الجميع بذلك الشكل ويخافوا منك؟؟ اوووه انه سبب منطقي!
تذكرت نانا ماضياً كانت تخشى تذكره.....
فلاش باك قصير...
احد الأطفال: كيااااه ماما انها وحش!! يبكي ويهرب بعيداً
طفلة: ابتعدي عني ايتها القبيحة!! لا اريد اللعب مع وحش مثلك!
امرأة تتحدث إلى أخرى: انظري لتلك الطفلة! كيف يتحمل والديها رويتها كل يوم!
الامرأة الأخرى: ليس هذا المهم لقد اصتدمت بها الشاحنة ولم تصب بخدش مخيفه جداً!
امرأة تحدث ابنها: إياك والاقتراب من تلك الفتاة قد تؤذيك!
........
نهاية الفلاش باك😁
تذكرت نانا هذا الماضي الذي نسته منذ ان التقت بميدوريا وباكوغو ولكنها تذكرته ألان بسبب تودوروكي!
بريزينت مايك: ماذا يحدث توقف كلاهما عن الحركة!
تودوروكي(مالامر؟ لماذا توقفت؟ انها فرصتي)
قام تودوروكي بهجوم كبير باستخدام الجليد وحاول إصابة نانا به ولكن نانا مدت يدها وعندما اصتدم الجليد بيدها تدمر باكمله تفاجئ تودوروكي وكذلك الجمهور رفعت نانا نظرها اليه وقالت بغضب: توقف عن التحدث! انت لا تعلم شيءً...... لاشيء!
ارتعش تودوروكي من الخوف ولم يستطع التحرك
والد نانا: ه...هذا سيء...... أسمنت سينسي أوقف المباراة!
أسمنت: مالامر لم يحدث شيء!
والدنانا: أوقفها والا....
قبل ان ينهي كلامه شعر بشيء ما فنظر بسرعة إلى الحلبة كانت نانا تمسك رأسها ولا تزال تتمتم: انت لا تعرف شيءً! لا احد يعرف!...لذا توقفوا عن الحديث!(قالت جملتها وهي تصرخ)
وبدأ ذلك الضوء البنفسجي يحيط بها ورياح تعصف حولها كاد تودوروكي ان يطير من قوة الريح ولكنه قام بتثبيت نفسه بالجليد وقال بخوف: ماذا يحدث؟
كان الكل متفاجئً لدرجة لا يستطيع التحدث وأكثرهما باكوغو وميدوريا اللذان قالا معاً: ماذا يحدث؟
نانا تصرخ ولا تزال تمسك رأسها: هذا يكفي!!!!
ثم تحول الضوء البنفسجي إلى دائرة غريبة فوقها ومع صراخها تدمرت الحلبة وقام ضوء ابيض بتغطيتها...
هكذا👇🏻
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...