عيد ميلاد سعيد🎉

981 66 90
                                    

هاايي
ما اطول عليكم اكثر نبدا الفصل🤍

—————————————————————

مرت ٣ ايام بشكل طبيعي واصبحت نانا قادرة على المشي بمفردها بدون اي مساعده والتأمت جراحها تقريباً بسبب قدرة جسدها السريعه على الشفاء حتى من دون مايفيس فهذه طبيعة جسدها.. لذا قرر الطبيب الموافقة على خروجها من المشفى فلم يعد هناك حاجة لذلك وتم تحديد هذا اليوم لتخرج فيه وتعود اولاً لمنزلها برفقة والدها..

امر خروجها من المشفى سيبقى سرا حالياً حتى يتأكدوا من نوايا تحالف الاشرار...

لا يزال الجميع غافلاً عن تدريباتها والعلاج الطبيعي الذي قامت به وهذا جعلها متحمسة وهي تتخيل ردات فعلهم بالاخص والدها وباكوغو..

حسناً كان اول مايت متجهاً لغرفتها لكي يقوم بإصطحابها وبرفقته ايزاوا حتى يتاكد من سلامتها ..

بالنسبة لنانا فقد كانت قد انتهت من تبديل ثيابها لثياب اخرى مريحة

وكانت الممرضة قد جهزت الحقيبة لها وساعدتها بترتيب حاجياتها...
لذا كانت نانا جالسة على السرير تنتظر وهي تهمهم بسعادة فأخيراً هي ستغادر هذه الغرفة البيضاء~

*صوت طرق *
اول مايت: عزيزتي نانا هل انتهيتي؟
نانا: اجل يا ابي تفضل!
دخل اول مايت وايزاوا خلفه ..

اول مايت: اوه عزيزتي انتي لطيفة جداً!!....

ايزاوا: يبدو انك مستعدة تماما ههههه..

اول مايت: حسنا كل شيء جاهز انه وقت المغادرة... مهلاً اين الكرسي المتحرك ايتها الممرضة؟

نانا تضحك: لم يعد هناك حاجة له يا ابي!

اول مايت: لما يا عزيزتي؟؟

ايزاوا بدهشة: لا تقولي انك!....

تضحك نانا ثم تقف امامهم وهي تقول: اجل! هيهي~

اول مايت تتجمع الدموع بعينيه: لا اصدق هذا...

وتبدا نانا بالمشي ببطئ وهي تمد ذراعيها حتى تصل لوالدها وتقول وهي تحاول كبت دموعها: استطيع المشي مجدداً ابي!..

يقوم اول مايت باحتضانها بشدة وهو يبكي: يالهي انا سعيد للغاية ابنتي الجميلة تقف على قدميها مجدداً لا اصدق!!

اقترب ايزاوا منهما وقام بالتربيت على راس نانا وهو يقول بلطف: يبدو ان احدهم كان يقوم بالعلاج التأهيلي دون علمنا!

نانا وهي تضحك والدموع تنهمر من عينيها: وكيف كنت تظن اني استطعت الصمود امام توغا؟؟

ابعدها اول مايت عنه قليلا وقال: حقاً ؟؟ منذ متى بداتي به؟؟

نانا: همم حسنا .. بعد المهرجان ببضعه ايام ..

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن