ليلة متعبة‼️

1K 87 39
                                    

هااي
كيفكم؟؟ يارب دايماً بخير
بحاول انزله في اسرع وقت ممكن
نبدأ الفصل✨
...................................................

في مكان آخر عند تحالف الأشرار كان شيغاراكي يحدث سيلا عن طريق كلارا ..
شيغاراكي: اذاً سيلا هل يمكنك ايجاده؟
سيلا: اجل بالطبع لكن امهلني بضعه ايام!
شيغاراكي: لكي هذا مادمتي ستحصلين على كل المعلومات!
سيلا تضحك: لا تقلق بشأن هذا حسناً اذاً علي الذهاب الان!
عادت كلارا لطبيعتها وبدأت تدلل الى شيغاراكي ليلاعبها....
راح يلاعبها باحدى اصابعه فقط حتى لاتتفعل قدرته...
عاد كل من توغا ودابي..
توغا: هل كانت هذه سيلا تشان؟!~
شيغاراكي: اجل!
دابي: هل ستعود؟ لقد استغرقت وقتاً طويلاً!
شيغاراكي: اجل يبدو انها استعادت قوتها تقريباً..لكن قبل ان تعود الى هنا طلبت منها القيام بأمر ما!
دابي: هووووه! وماللذي يكون؟
شيغاراكي: ستعلمون بمجرد عودتها!
دابي: هذا ممل!
ورما نفسه على الاريكة واغمض عينيه ثم قال: هذا صحيح بالنسبة لتلك الفتاة شيغاراكي يبدو انها تتعافى!
ابتعدت كلارا عن شيغاراكي وذهبت واستلقت فوق بطن دابي وغطت في النوم~
دابي بتعب: آوي!...
شيغاراكي: هل تقصد كانزاكي؟
دابي: اجل!... اليس من الأفضل ان ننهي حياتها قبل ان تتعافى تماماً؟ انها فرصة ذهبية!
توغا: هذا صحيح يبدو انه لاتوجد حراسة حولها لذا سيكون الامر سهلاً ان قتلناها!
شيغاراكي: بالفعل! ستكون مشكله كبيره ان تعافت تماماً ....

.....................

في اليوم التالي....

كانت نانا قد انهت الوقت المحدد للعلاج التأهيلي واصبحت تستطيع السير بثبات اكثر بالاستناد على الحواجز جانبها..

اتجه الطبيب اليها: كانزاكي سان لقد تحسنتي كثيراً هذا يكفي لليوم!
نانا بسعاده: حسناً شكراً لك ايها الطبيب لقد جعلتني استمر لوقت اطول اليوم!
الطبيب يبتسم: حسناً هذا لانه لايوجد خطو على جرحك هذه الايام كما انك تبذلين جهدك وتتحسنين كثيراً لذا لا مانع بهذا!
نانا: هيهي~ سعيدة لهذا!
يقوم الطبيب بتقريب الكرسي المتحرك وتحاول نانا الاستناد على الحاجز لتصل اليه وتجلس والطبيب يقول: اتسائل اين  ميري (الممرضة) لم ارها طوال اليوم يفترض بها ان تبقى قربك!
نانا: ربما لديها امر طارئ لاتقلق استطيع العودة لغرفتي لوحدي!
—: سأقوم بإيصالك!
تنظر نانا للمتحدث وتقول بسعادة ودهشة: شو-تشان!
تودوروكي: تبدين بصحة جيدة نانا!
تستوعب نانا ثم تقول بتوتر: م..منذ متى وانت هنا؟
تودوروكي: همم...منذ نصف ساعه تقريباً..
نانا: ماذا؟ لماذا لم تخبرني بقدومك مباشرةً؟؟
تودوروكي: لقد بحثت عنك في غرفتك لم تكوني هناك فسألت عنك احدى الممرضات فدلوني الى هنا ..رأيتك مشغولة في العلاج لذا لم ارد ان اقاطعك!..
نانا تتنهد ثم تقول: واااه لم اكن اريد ان يعلم احد بهذا حتى ينتهي العلاج تماماً... لكن لا بأس بما انه انت شو تشان!
تودوروكي: اوه! انا اسف لم اكن اعلم!...لا تقلقي اعدك اني لن اخبر احداً!
تضحك نانا: لا داعي للاعتذار فلم تقم بشيء خاطئ!.. سأكون ممتنة لابقائك هذا سراً هيهي~
الطبيب: حسناً بما ان صديقك هنا سأتركك في رعايته كانزاكي سان وسأذهب لدي بعض الاعمال!
نانا: اجل! شكراً لك مجدداً ايها الطبيب!
وغادر وتركهما معاً..
ذهب تودوروكي خلفها وبدأ بدفعها وهو يقول: اذاً هل نعود الى غرفتك؟
نانا: همممم.. لا لنذهب للخارج اني اشعر بالملل من تلك الغرفه!
تودوروكي: هل لا بأس بهذا؟
نانا: اجل لا تقلق!
تودوروكي: حسناً لنذهب!
واخذها لحديقة المشفى الخارجية وجلسا على احدى الكراسي هناك قام تودوروكي بالطبع بمساعدة نانا للجلوس..
تودوروكي: انا اسف لانني لم استطع زيارتك حتى الان!
نانا: لا عليك! انا اعلم انكم مشغولون كثيراً في المدرسة هذه الايام بسبب كل ماحدث!...حتى انك لم تجد الوقت الكافي لزيارة خالتي!
تودوروكي: هل اتصلت بك؟؟
نانا: اجل قبل يومين تقريباً! لقد كانت قلقة جداً!
تودوروكي: اوه انه اليوم الذي زرتها فيه!... عندما سالتني عنك لم اعلم ماللذي يجب قوله لذا اخبرتها بما حدث وانفجرت بالبكاء لقد كانت تعتقد ان حالتك لا تزال سيئة الا ان اقنعتها عكس هذا!... لقد كان هذا صعباً!
نانا تنظر للسماء: هووه.. انا اسفه اني استمر بجعل الجميع قلقاً علي..
ينظر تودوروكي اليها قليلاً ثم يقول: لما تعتذرين؟ لا يجب عليك ذلك فلم يكن الأمر بيدك!
تنظر نانا اليه بتفاجئ ثم تبتسم ابتسامه صغيره وهي
تقول: ربما تكون محقاً!..(ليته كان الامر كذلك..)
ثم بعد ذلك استمرا بالحديث في الكثير من الأمور حتى اقترب المساء وكان يجب على تودوروكي العودة لذا قام بإيصال نانا الى غرفتها وودعها وغادر..
....
كانت نانا مستلقية على سريرها وهي تقول في نفسها: حسناً لقد اصبحت لوحدي اخيراً لن يأتي الطبيب الا بعد ثلاث ساعات ليقوم بالفحص الدوري هلا بدأنا؟
واغمضت عينيها بتركيز وحل صمت طويييل بعدها..
من يراها يعتقد انها نائمة ولكنه غير صحيح فلقد كانت نانا تركز على شيء ما لكن ماهو ولماذا؟ لا احد يعلم..
....
مرت ساعتين تقريباً بعد ذلك...

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن