أبطال متدربون✨

1.4K 99 51
                                    

مرحباً جميعا 👋🏻♥️🥀
اتمنى انكم بخير ♥️
اعتذر عن التأخير مع بدايه الدراسه انشغلت جداً 😭♥️♥️
ما اتأخر عليكم اكثر ونبدأ الفصل♥️♥️

................................................................
في صباح اليوم التالي استيقضت نانا وكانت تستعد للذهاب للمدرسة فلقد ارتدت ثيابها بالفعل ولقد اخبرتها فتاة العلاج ان حرارتها انخفضت بالفعل وهي بخير الان وتستطيع الذهاب وعندما كانت تعدل شعرها طرق احدهم الباب..
نانا: تفضل!
فتح باكوغو الباب وعندما رأته ابتسمت ابتسامة كبيرة وهي تقول: باكوغو! صبااح الخيييير!
باكوغو وهو يتقدم لها: هل ستذهبين للمدرسة؟؟ هل انتي بخير؟
نانا: اجل انا بخيير ولقد سمحت لي فتاة العلاج بالذهاب فلقد انخفضت حرارتي كثيراً!
باكوغو: هذا جيد!
اتجه باكوغو اليها وجلس بجانبها وهو يقول: نانا اخبريني ماللذي حدث ذلك اليوم؟ من تلك المرأة؟
نانا: هل رأيتها ؟
باكوغو: اجل انا وعيني الراكون!(مينا)
نانا بقلق وهي تمسك كتفه: وهل فعلت شيءً؟؟ هل انتما بخير؟؟
باكوغو: اجل اجل لقد اختفت بمجرد دخولنا لم تفعل شيءً!
نانا تتنهد: هذا جيد لقد اقلقتني!
باكوغو: اذاً من هي؟
نانا: لا اعلم! اشعر انني اعرفها ولا اعرفها في نفس الوقت لكن ما انا متأكدة منه انها ليست بشرية!
باكوغو: ليست بشرية؟ ماذا تكون اذاً؟
نانا: لقد شعرت بانها مثل الارواح التي لدي لديها نفس الهالة!
باكوغو: هل تقصدين شيطان؟؟ هل انتي جادة؟
نانا: لا اعلم حقاً هذا ما شعرت به وطاقتها قوية جداً ربما اقوى من جميع ارواحي!
باكوغو: اوي اوي ان كان هذا صحيحاً فهي تقريباً لاتهزم؟!
نانا: ويبدو انها مع شيغاراكي تومورا لانها ذكرت اسمه لكن لم اعرف ما اللذي قالته!
باكوغو: تحالف الاشرار؟؟ هل هم يسعون خلفك الان نانا؟؟
نانا: لا يبدو ذلك فهي لم تقم بفعل شيء كل اللذي حدث لي كان بسبب حضورها الهائل وقوتها! لكن لا تقلق باكوغو انا بخير ولن تستطيع قتلي حتى وان حاولت!
باكوغو: وكأني ساسمح بهذا! نانا عليكي ان تكوني حذرة ارجوكي!
قامت نانا بالتربيت على راسه وهي تقول: لا تقلق انا حقاً بخير وسأكون بخير فانا قوية جداً صحيح؟
وابتسمت له بلطف..
باكوغو يبتسم بهدوء وهو يقول: يريحني سماع ذلك!
ثم تقول نانا بحماس: لقد انهيت عقابك اليوم اليس كذلك؟؟
باكوغو: اجل وكنت في طريقي للمدرسة لكني اتيت لكي اولاً!
نانا: هذا راائع فلنذهب للفصل معاً!(وقفت بنشاط)
باكوغو وقف كذلك وهو يقول ولايزال مبتسماً: حسناً!
نانا تنظر اليه وتقول بسعادة: انك تبتسم كثيرًا هذي الفتره هذا يجعلني سعيدةً جداً!
باكوغو يشعر بالاحراج ويقول مصتنعاً الغضب: اعع اللعنه ليس صحيحاً!
نانا تنفخ خديها بتذمر: افف ليتني لم اقل شيءً! هيا الان لنذهب !
وتسبقه للخارج..
باكوغو ينضر اليها ويعاود الابتسام ومن ثم يتبعها..
..........................................
وصل الاثنان الى الفصل فدخلت نانا وهي تقول بصوت مرتفع: صبااح الخييير جمييعااً!
التفت الكل لها وعندما رأوها قالوا بسعادة: كانزاكي/ نانا!
والتموا حولها جميعاً ومينا قامت بالقفز عليها واحتضانها وهي تقول والدموع بعينيها: ناانااا!! انتييي بخيييير اناا سعييدة للغاايةةة لقد كنت قلقة من ان تلك المرأة قد فعلت لك شيءً!! واااه
نانا تبادلها العناق وهي تقول: اسفه لجعلكم قلقة لكني بخير الان حقاً ولم اصب بأذى مينا اسفة لاقلاقك!
ميدوريا: نانا تشان هل من الجيد قدومك للصف اليوم؟
نانا: اجل ايزوكو انا بخير ولقد سمحت لي فتاة العلاج بذلك!
مومو تضع يدها على كتف نانا وهي تقول: سعيدة بانكي بخير نانا سان!
نانا: شكراً لك مومو!
وبدأ الجميع بالاطمئنان عليها والتحمد بسلامتها وهي ترد عليهم بابتسامه كبيرة فهي سعيدة لقلقهم عليها دائماً حتى اتى ايزاوا من خلفها وضرب بالكتاب برفق على رأسها وهو يقول: يسعدني انكي بخير الان كانزاكي ولكن انه وقت الدرس الان فليعد الكل لمكانه!
نانا بابتسامه: حااضر ايزاوا سينسيي!
عاد الكل الى مقعده واتجه ايزاوا الى مكانه ومن ثم قال: صباح الخير جميعاً!
الجميع: صباح الخير ايزاوا سينسي!
ثم اكمل حديثه واخبرهم عن الدراسات العملية للابطال والذهاب لوكالات المحترفين ومساعدتهم في اعمالهم واخبرهم عن ماحدث في اجتماع المعلمين انه اتفق الاغلبية ومنهم المدير بانه لايجب عليهم القيام بها لما حدث من احداث سابقة شعر الطلاب بالاحباط لهذا واما باكوغو فقد وقف وهو يقول بضحكة شريرة: تستحقون هذاا!( لانه لن يستطيع المشاركة بدون رخصة مؤقته هو وتودوروكي)
ولكن اكمل ايزاوا كلامه بانه هناك البعض منهم يعتقدون انه لن يستطيعوا انشاء ابطال اقوياء بهذه الطريقة لذا فقد تقرر وفق هذا ان طلاب السنه الاولى فقط من سيسمح لهم بالذهاب للوكالات ذات السيرة الجيدة فينا يخص قبول الطلاب والقيام بدراستهم العميلة شعر باكوغو بالغضب لانهم سيذهبون وقامت نانا بكتم ضحكتها عليه..
...............
بعد انتهاء الحصص الدراسية توجه ميدوريا الى اول مايت وطلب منه ان يقدمه الى نايت اي وذلك بعد ان اخبره غران تورينو عنه لانه لا يستطيع ان يقبل ميدوريا حالياً في الدراسات العملية بسبب انشغاله في مهمة ما..
فقام اول مايت باستدعاء ميريو من العملاقة الثلاثة وحدث النقاش بينهم كما هو في الانمي ...
............

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن