🔥سيلا & تحالف الأشرار🔥

1.5K 120 35
                                    

مرحباااً!!
كييف حاالكممم جمييعااً؟؟؟
سأحاول انهاء هذا الفصل في اسرع وقت ممكن من اجل اؤلائك اللطيفين اللذي يسارعون بقرائة الفصل بمجرد نزوله ويقومون بدعمي لا احد يتخيل كمية السعادة التي اشعر بها🥺♥️
لا اهتم صدقاً بأن تكون روايتي معروفة للكل ما اهتم له هو السعادة التي ترتسم على وجوه من يقرؤها فهذا يعني لي الكثير حقاً! عندما اجد من يقدر ويفرح بما اقوم به😭♥️
اتمنى ان استطيع اسعادكم قدر الامكان ♥️🥀
هذا الفصل مختلف قليلاً فهو يخص تحالف الاشراروسيركز عليهم اكثر!
———————————————

بعد ان عاد دابي الى مقر التحالف وقابل شيغاراكي والبقية...
شيغاراكي: اوووي داابي ماذا يحدث لقد عدت سريعاً! وايضاً لا ارى حلفاء برفقتك؟
دابي: وهل تظنني احمق لدرجة ان ادخلهم مقرنا من دون ان نعرفهم؟؟
شيغاراكي: اذن ما الامر؟؟
دابي: هناك من يرغب بالانضمام لنا لكنه اولاً يرغب بالتحدث اليك شيغاراكي! ولديه شروط يخبرها لك..
شيغاراكي: هاه؟ شروط؟؟ هل تمزح معي؟ على من ينضم لنا ان يكون تحت قيادتي ليس ان يضع شروطاً! اذن هل قمت بحرق هذا الشخص كما آمل؟
دابي: لسوء الحظ نيراني لا تؤثر عليه فقلد التهمها! وحسناً كاد ان يقتلني..
توغا: ارا ارا! داابي كن تقولها وكانه امر طبيعي من هذا الشخص على اي حال؟
دابي: لست واثقاً من كونه شخصاً حتى انها فتاة مخيفة وتستمر بقول انها ليست بشرية بل شيطان!
شيغاراكي: هل تمزح معي؟؟ هل قدرتها لها علاقة بالشياطين؟
دابي: لست واثقاً من هذا لم اعرف ماقدرتها بالضبط يبدوا انها تستطيع الاختفاء وسريعه وقوية جداً وتقرا الافكار وايضاً تستطيع الطفو في الهواء!
شيغاراكي: هووووه هذا مثير حقاً! اذن الم تقل ماذا تريد؟
دابي: كل ماقالته انها شيطان طرد من الجحيم ويحوم بلا هدف في عالمنا غير الانتقام! كما قالت بانها ستكون مكسباً كبيراً لنا!
شيغاراكي: يبدو انه لا ضير في لقائها هل تستطيع اخبارها انني وافقت على لقاءها؟
دابي: لا اعرف شيءً عنها لقد قالت بأن نحدد المكان والزمان وهي ستعرف وتأتي!
توايس: انهاا فتاااة مخييفةة!.... هل هي جميلة؟ .... ماذا لو كانت تكذب علينا؟... كواااي... وبدأ هلاوسه مع شخصياته الاخرى..

شيغاراكي: حسناً اذن سنلتقيها غداً في المقر المزيف في نفس الوقت!
......................

في اليو اي تحديداً في سكن الفصل اي استيقظ باكوغو ليرا وجه نانا النائم امامه ابتسم بسعاده وقال في نفسه(لم تبتعدي هذه المره اذن!) وظلّ يحدق في وجهها الى ان رن هاتفها على الطاولة بجانبها فعاد باكوغو وتظاهر بالنوم حتى استيقظت نانا وجلست وهي تفرك عينها وتبحث عن الحاتف حتى تطفئه ثم نظرت الى باكوغو لا يزال نائماً فقالت وهي تهزه بلطف: اوووييي بااكوغوووو فلتستيقظ الااان ولتذهب لغرفتك هيااا!
فتح باكوغو عينيه ونظر اليها والى شعرها المبعثر فضحك ضحكة صغيرة وهو يقول: بفف صباح الخير !
نانا تقول وهي تمسك شعرها وتقف من على السرير: اععع توقفف عن السخريةةة من شعرييي لقد كنت نااائمةة!! هياا الاان يجب علي الاستعدااد للمدرسة!
ثم ابتسمت بخبث وهي تنظر لباكوغو: وانت اليس لديك بعض الامور التي يجب القيام بها بفففف!
باكوغو يتذكر امر العقاب ويقف بسرعه ويقول يغضب: اععع نسيت ذلك اللعنههه وخرج من الغرفة مسرعاً لحسن الحظ كان الجميع لا يزال نائماً ولم يره احد..
قامت نانا بغسل وجهها واردت ثيابها المدرسية ووقفت امام المرآة تسرح شعرها وعندما تتذكر يدي باكوغو التي تسرح شعرها شعرت بالاحرااج وفكرت في نفسها كم كان شعوراً جميلاً..
تركت نانا شعرها منسدلاً على كتفيها وقامت بربط غرتها كما هي العادة واخذت حقيبتها وخرجت من غرفتها بعد ان اطفأت الاضواء ثم نزلت الى الصالة المشتركة لترا الجميع كيف يسخر من باكوغو وميدوريا على عقابهما ويطلبون من باكوغو ان يخرج كل القمامة لهم وباكوغو يستشيط غضباً لكنه لا يستطيع الرفض فيصرخ بصوت عالٍ: ايهاا اللعينوون ان كاان لا يزاال لديكم قمااامة اخرجوووهاا!!
ميدوريا يكنس بخوف: يتم التنمر على كاتشان!
خرج الجميع بعد ان اعطوه قمامتهم وبقيت نانا التي اتجهت اليهم وهي تقول: صباح الخير ايزوكو باكوغو احسنتما عملاً بففف!
ميدوريا: صباح الخير نانا تشان توقفي عن السخرية رجااءً!
نانا: هههههه انا اسفه علي الذهاب الان وداعاً! وصلا العمل الجاد ههههه!
وذهبت بسرعه قبل ان ينفجر باكوغو اللذي صرخ: نانااا ايتهااا اللعييينههه!!

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن