✨اين انتي الان؟✨

6.7K 353 45
                                    

ونبدأ مع اول فصل أتمنى يعجبكم❤️
.............................................................................
الساعة الان الرابعة فجراً لا يزال الكل نائماً الا فتىً يركض في احدى الحدائق ويبدو من مظهره انه كان يركض من مده طويله انه متعب جداً ولكنه يقول لنفسه: يجب ان أواصل التدريب فاليوم هو يوم اختبار القبول في مدرسه اليو اي!
واصل الركض حول الحديقة حتى انهك تماماً وآخيراً قرر العودة إلى المنزل لعله يرتاح قليلاً فالاختبار في الساعة العاشره صباحاً والآن هي الخامسة والنصف وهو لا يريد ان يكون ناعساً في الاختبار فلا شك بانه سوف يكون صعباً....
وصل إلى منزله وفتح الباب بهدوء فلا يريد ان يوقظ والديه فهو خرج بدون علمهما!
اغلق الباب وبدأ بالسير بهدوء ووصل للدرج واراد الصعود الا ان أوقفه صوت يقول: أين كنت كل هذا الوقت؟كاتسوكي!
التفت بسرعه وتنهد بعد ذلك براحه قائلاً: هذا انت ابي! ظننتك تلك العجوز!
ماسارو: تعلم بانه لا يجب عليك ان تنادي امك بذلك!
كاتسوكي: ولكنها فعلاً عجوز شمطاء!
ماساروبتنهد: هذا لن يفيد! اخبرني الان أين كنت؟
كاتسوكي: كنت اركض قليلاً
ماسارو: هل انت قلق بشأن اختبار القبول؟
كاتسوكي بغضب: هاا! قلق؟ انا؟ هل تمزح معي؟ لست قلقاً أبداً بل انا واثق من نجاحي وقبولي في تلك المدرسه!
ماسارو يهدئه: حسناً حسناً اهدأ الان انا لم اقصد ذلك اخفض صوتك قبل ان تستيقظ ميتسوكي!
كاتسوكي:تش!.. سوف يكون مزعجاً اذا استيقظت! سوف اذهب لغرفتي الان!
ماسارو: حسناً تصبح على خير
لم يجبه كاتسوكي واكمل صعوده... دخل غرفته وأول ما فعله هو أخذ حمام منعش، خرج من الحمام وهو يجفف شعره وجلس على سريره نظر إلى رف الكتب الذي بجانب السرير فشد انتباهه البوم للصور يبدوا بانه قديم اخذه من على الرف وابعد الغبار الذي عليه وكان عنوان الألبوم حضانه الساكورا وقال بصوت خافت: لقد مضى وقت طويل منذ اخر مره نظرت فيها اليه!
قام بفتح الألبوم وكانت اول صوره فيه هي صوره له في اول يوم كان ذاهباً فيه إلى الحضانه ولقد كان ممسكاً بيد والدته ميتسوكي ويشعر بالتوتر كان لطيفاً جداً😫❤️
قلب الصفحة فإذا هي صوره أخرى له ولكنه كان لوحده هذا المره ويحمل عصاً في يده

 دخل غرفته وأول ما فعله هو أخذ حمام منعش، خرج من الحمام وهو يجفف شعره وجلس على سريره نظر إلى رف الكتب الذي بجانب السرير فشد انتباهه البوم للصور يبدوا بانه قديم اخذه من على الرف وابعد الغبار الذي عليه وكان عنوان الألبوم حضانه الساكورا وقال بصوت خاف...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ووجد صوره له هو وميدوريا وكان يحمله على ظهره وقال: تشه! ديكو اللعين منذ ان كان طفلاً وهو ضعيف!

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن