مرحباً جميعاً♥️👋🏻
كالعادة اعتذر على التأخير الي يصير لكن جيتكم اليوم بفصل جديد😞♥️
ما اتأخر عليكم نبدأ الفصل الي من العنوان واضح
انه بيكون 💔
..........................في مكان اخر مقر تحالف الاشرار غادرت سيلا المكان دون ان تجيب على دابي وتوغا اللذان سألاها عن وجهتها ولقد كانت ملامحها مظلمة..
توغا تنظر الى دابي: ما بها؟ انها تتصرف بغرابة!
دابي: منذ ان عدنا من استهداف تشيساكي اثناء نقله مع الشرطة وهي تتصرف هكذا!
توغا: اتسائل مالامر؟
دابي: لا يهمني حقاً فليس من شأننا! فالجميع هنا يتصرف بحريه دون تدخل من الاخرين!
لكن يخفي فضوله للامر..
...................
في صباح اليوم التالي اتجه باكوغو الى غرفه نانا بعد ان ارتدا ثيابه المدرسية للاطمئنان عليها فطرق الباب ولم يجب احد فظن انها لا تزال نائمة فدخل لايقاضها لكن لم يكن هنالك احد استغرب باكوغو الامر فاعتقد انها قد نزلت للافطار بالفعل فنزل ولكنها لم تكن موجودة فانتبه له ميدوريا واتجه اليه وهو يقول: كاتشان هل تبحث عن نانا تشان؟
باكوغو: ديكو!...ليست في غرفتها فظننت انها هنا للافطار!
ميدوريا: لقد غادرت مبكراً جداً رأيتها عندما كنت اركض خارجاً يبدو انها ذاهبة الى وكاله غران تورينو فلقد قال سابقاً ان هناك مهمة لايزالون يقومون بها..
باكوغو:...مهمة؟؟ وهي في هذه الحالة؟؟ اوي ديكو الم يكن عليك ايقافها؟؟
ميدوريا: انا...لا اعلم!...لم استطع التحدث اليها من بعد ماحدث بالامس ..لم تكن لدي القدرة على ذلك! اعتذر كاتشان!
باكوغو: تشش!... انسى الأمر!
وذهب مغادراً...
........................
في احدى الطرقات في الجبال كان غران تورينو في سيارة مع ضابط الشرطة تسوكاوتشي(صديق اول مايت) ويحمل صورة كوروغيري من تحالف الاشرار في يده وهو يقول: قلت شهود عيان؟.. هنا في الجبال حيث لاتوجد حياة!..هل هو حقاً هنا؟ كوروغيري من تحالف الاشرار!
الضابط: كان هناك عدة بلاغات من شهود عيان خلال اليومان الماضية..بما انه لايوجد عدد كبير من الناس هنا فهم اكثر مصداقية...لم نعثر عليه بالأمس لكن سنحاول توسيع دائرة البحث اليوم!
غران تورينو: لكن كما تعلم ميزته تلك تناسب تماماً القيام بالاعمال السرية وبالرغم من هذا فلقد شوهد لاربع مرات وهو يتحرك لوحده لا افهم هذا!...
الضابط: حتى وان لم نعلم دوافعهم من المهم جداً القبض عليه وهذه افضل فرصه!
...: لابد انه يبحث عن شيء او شخص ما!
التفت غران تورينو لمقعد الركاب الخلفي وهو يقول: هل تعتقدين ذلك تيتانيا ؟
نانا وهي تنظر خارج النافذة ببرود: انه مجرد تخمين!
الضابط: غران تورينو هل كان جلبها معك ضرورياً؟ اقصد بعد ماحدث!
غران تورينو: لقد اخبرتها بأنه لا لزوم لذلك لكنها اصرت لذا لم استطع منعها!
نانا: بالتأكيد!..فأنا اقوم بالدراسات العملية معك لذا يجب ان ارافقك!...كما انني بخير..
غران تورينو: اجل اجل! لكن ابتعدي عن التصرف بتهور!
نانا: كما تريد..
عند وصولهم للمنطقة المقصودة تركوا السيارات وواصلوا على الاقدام وكان ثلاثتهم يسيرون معاً حتى سمع الضابط بلاغاً عن طريق السماعات اللاسلكية من الفرق الاخرى تفيد برصدهم للمشتبه به وانه يجب تقييده سريعاً قبل ان يتمكن من استعمال ميزته..
الضابط: غران تورينو!
غران تورينو: اعلم ذلك!
وقام باستعمال قدرته والقفز عالياً متجهاً للمكان المقصود
ونانا تنظر حولها بشكل غريب..
استطاع غران تورينو الاطاحه بكوروغيري سريعاً قبل ان يستعمل ميزته..
غران تورينو: اخيراً التقينا كوروغيري من عصبة الاشرار!
كوروغيري: غ..غران..تورينو!
غران تورينو: ان تمكنا منك اكثر عضو مسبب للمشاكل من تحالف الاشرار فسيكون الامساك بالبقية امراً محسوماً!
وصل الضابط ورجاله للمكان ونانا خلفهم لكنها لا تزال تنظر حولها بغرابة!
الضابط: غران تورينو فلتحذر فبإمكانه استعمال قدرته من كلتا يديه ايضاً! وان تركناه يفلت فلن نستطيع امساكه مجدداً!
غران تورينو: لا تقلق اعلم هذا! لذا سأحمله واعود سريعاً الا ان كان هناك مكان محدد تريد الذهاب اليه كوروغيري!
كوروغيري: غران تورينو! هل سمعت عن الرجل المتوحش الذي يسكن هذه الجبال؟
غران تورينو: ماذا؟
كوروغيري: يبدو انه جذب الانتباه اكثر من اللازم! ولكن اعتقد ماباليد حيله لدي عمل اقوم به مع ذلك الرجل المتوحش !
غران تورينو: اخبرني بتفاصيل ذلك لاحقاً!
نانا: لا اعتقد انه سيكون ضرورياً!.. جميعاً احذروا! هنالك شيء قادم وهو ضخم!
غران تورينو: ماذا!
لتبدأ الارض بالاهتزاز وهناك صوت خطوات ضخمة قادمة!..
كوروغيري: ذلك الرجل دوماً مايتطلع الى المستقبل!
غرانتورينو: ذلك الرجل؟؟
كوروغيري يتذكر كلام اول فور ون له في الماضي (تذكر هذا اذا ماصادف عدم وجودي في المستقبل معكم حينها ستكون انت الوحيد القادر على حماية تومورا! وفي ذلك الوقت اذا شعرت بعدم الارتياح حينها يجب عليك الاعتماد عليه!)ويقول: غران تورينو.. ايها الضابط! لم يكن تومورا هو الوحيد الذي قام اول فور ون بتربيته!
ليظهر ذلك الضخم من بين الاشجار ويرتدي مذياعاً حول عنقه..
كوروغيري: احد الاتباع المطيعين لاول فور ون غيغانتوماتشيا!
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...