هلوو
اسفين عالتأخير 🌞💔
لا تعليق صراحة ..
ما اتأخر عليكم اكثر نبدأ الفصل♥️🥀
............اقترب باكوغو للسرير ونانا لا تزال تنظر للسقف ولم تلتفت له..
باكوغو حقاً لم يعرف ماللذي يجب عليه فعله او قوله في هذه الحالة انه يعلم انها قفدت جزءً منها برفقه مايفيس..
لكن رؤيتها في هذه الحالة ...
اخيراً جلس على ركبتيه بقرب السرير وامسك يدها بكلتا يديه وهو يقول: نانا.. اعلم هذا لا يمكن لاي شيء اقوله ان يخفف عنك... لكن ارجوك لا يجب ان تكوني هكذا!.. ان لم تكوني بخير لا باس!..وان كنتي حزينة لا بأس.. وان بكيتي لا بأس بهذا ايضاً!.. لكن بقاءك هكذا خاطئ انه لا يغير شيءً! انه يزيد قلقنا فقط!.. ارجوك! انا اعرف انك اقوى من هذا نانا! يمكنك هذا! والدك قلق المعلمين والمزعجين في الصف ديكو وذو النصفين والبقية انهم جميعاً قلقون عليك! لكنهم يقولون كل يوم انكي ستكونين بخير فأنتي نانا!...
نانا لارد..
حدق بها قليلاً ثم اكمل بحزن: عندما اخبرني ديكو عن والدتك لعنت نفسي كثيراً لاني لم اكن بجانبك وقتها ولاني كنت انانياً جداً وعاملتك بسوء دون ان اعلم بذهابك!... لكن الآن..(يشد على يدها اكثر) انا هنا...انا بجانبك الان ولن اذهب ابداً...لذا ارجوك عودي!
بدأت دموع نانا بالانهمار ونظرت اليه وهي تقول: لقد بكيت كثيراً!... لم يتغير شيء!..لم يخف المي!..لم تعد مايفيس!.. باكوغو لقد فقدت مايفيس! ..مايفيس!... انه بسببي!..لقد ضحت بنفسها لحمايتي!.. لن اسامح نفسي!..يجب ان اموت!مد يده ليمسك بوجها بلطف وهو يقول: لا تقولي هذا ارجوك نانا!.. ماذا عن والدك؟ هل ستتركينه وحيداً؟... الن تقومي بحمايته؟..لقد فقد قدرته بسببي!.. انه يحتاج لك هذه المرة!..ماذا عن الوعد الذي قطعناه برفقة ديكو؟..لن نستطيع نحن الاثنان فقط الايفاء به!.. ماذا عني نانا هل كنتي ستموتين وتتركيني؟.. ارفض هذا لذا ارجوك لا تقولي ذلك مجدداً!..
ترفع نفسها وتقوم باحتضانه بقوة وهي تبكي: انا اسفه!.. انا اسفه.. اني مثيرة للشفقه!.. رغم قوتي دائماً احتاج حماية الجميع!.. دائماً كانت مايفيس تعالجني!..لقد سببت لها الكثير من المشاكل!..لافائدة ترجى مني!..باكوغو.. انه مؤلم جداً!..اشعر كأن روحي انقسمت اشعر بالفراغ بدونها لقد لازمتني طوال حياتي باكوغو!... لما كان يجب عليها ان تتركني الان!
يحتضنها بقوة وهو يقول: انا اسف ايضاً لم استطع حمايتك لم استطع منع حدوث هذا!..لكن لا تفكري بموتها فقط فكري بمافعلته لقد احبتك جداً! كل ماكانت تفكر فيه هو حمايتك سعادتك! لم تهتم بعاقبة فعلتها كل مافكرت به هو انتي نانا لذا ارجوك انها لن تسعد لرؤية حالتك هذه!
نانا تبكي وتقول في نفسها( لا انت لا تعلم باكوغو!..انا استحق الموت حقاً!..انا اسفه مايفيس!...)
كان اول مايت واقفاً امام الباب ولم يستطع الدخول لم يعرف ماللذي يفعله..
استمرت نانا بالبكاء ولم تترك باكوغو حتى تعبت وغطت بالنوم..
قام باكوغو بمسح دموعها ووضع الغطاء عليها ..
ظل يحدق بها وتذكر كلام مايفيس له(ارجوك فلتبقى بجانب نانا دائماً...انها تحتاجك!) قال بهمس: انها تحتاجك انتي لا انا!
دخل اول مايت وقف بجانبه ووضع يده على كتفه وهو يهمس: لا بأس بهذا الان ستتحسن ببطء.. شكراً لك باكوغو شونين!
باكوغو: لكني لم افعل شيءً!.. لم اغير شيء!
اول مايت: هذا غير صحيح!.. لقد اخرجت ما بداخلها بدل كتمه وهذا ساعدها على النوم بمفردها!.. منذ ان استيقظت لم تستطع النوم الا بعد حقنها بالمهدئ!..
باكوغو:...
اول مايت: يجب ان تعود للمدرسة الآن ساخبر ايزاوا سينسي ان يأتي لاخذك!
اخرج هاتفه ... قام باكوغو بامساك يده وهو يقول: هل يمكنني البقاء هنا اليوم؟
اول مايت متفاجئ: ماذا؟... لا استط...
باكوغو برجاء: ارجوك!... سأعود بعد ان تستيقظ !
اول مايت:... حسناً سأخبر ايزاوا سينسي بهذا!
ابتسم باكوغو براحة..
خرج اول مايت وجلس باكوغو على الكرسي بجانب السرير وقام بالمسح على رأس نانا بلطف وهو يهمس: لايمكنني الذهاب وتركك هكذا!
وقام بتقبيل جبينها...
.........................
فتحت نانا اعينها بتعب ونظرت حولها قليلاً لتجد باكوغو نائماً على الكرسي بجانبها وهو ممسك يدها ووالدها نائم على الاريكة قرب النافذة وهناك ضوء خافت يأتي من خلف الستار ان الوقت لا يزال مبكراً جداً..
في نفسها( باكوغو..لقد بقي هنا طوال الوقت..وابي.. انا اسفه.. اني استمر بجعل الجميع يقلق علي..)
صوت داخلها: اذاً الم يحن الوقت لتستجمعي نفسك؟
نانا(ماذا عنك؟.. هل انتي بخير؟..)
الصوت: ماهذا؟ هل انتي قلقة علي؟ هذا مضحك
نانا( انسي ذلك!.. لا اهتم لما يحدث لك!)
الصوت: ههه....هذا ماتوقعته!
نانا( ... اشعر بالخوف..)
الصوت: من ماذا؟
نانا( من ان اكون سبباً في اذيتهم كما حدث مع مايفيس!)
الصوت: ههه لا تقلقي انتي حالياً لا تستطيعين اذية طفل صغير فما بالك بهم؟... ام نسيتي انك فقدتي قدرتك؟
نانا(......هذا صحيح... لم اخبرهم بعد... اتسائل عن رد فعلهم...ولا اعلم ان كان سيسمح لي بالعودة للمدرسة بهذه الحالة حتى!..يبدو اني لن اتوقف من التسبب بقلق الجميع علي..)
الصوت: اذاً الا يجب عليك ان تريهم انك بخير؟.. توقفي عن النحيب على امر تم الانتهاء منه اولاً!
نانا بغضب( اخرسي!..انتي حتى لا تعرفين ما اشعر به!.. هل تشعرين بشيء من الاساس؟)
الصوت:..... انتي محقة من انا لأتكلم ههههههه
باكوغو بقلق: نانا... استيقظتي!
تنتبه نانا وتلتفت له بسرعه وهي تقول بهدوء: باكوغو.. اسفه..
قاطعها بوضع اصبعه على شفتيها: ششش... لا تقولي شيءً.. الاهم من هذا هل تشعرين بأنك افضل؟
نانا بشبه ابتسامه: اجل.. شكراً لك!
استيقظ اول مايت ايضاً واتجه اليها فوراً وهو يقول بقلق: نانا ابنتي!.. هل انتي بخير؟
نظرت اليه نانا وحاولت الجلوس فقام باكوغو بمساعدتها وهي تقول: اجل يا ابي انا بخير... اسفه لجعلك قلقاً!
بدأ بالبكاء بشده وهو يمسك بيديها: الحمدلله الحمدلله لقد ارتحت كثيراً !!... دعيني اذهب لإستدعاء الطبيب حسناً؟؟ انتظري قليلاً !
وذهب مسرعاً!
اطلق باكوغو ضحكة صغيرة فنظرت اليه نانا بإستغراب فقال: اسف رؤية هذا الجانب من اول مايت شيء لم اعتد عليه بعد!
ثم بدأ بأمساك رقبته بألم يحاول تحريكها..
نانا: هل انت بخير؟... انه بسبب نومك بتلك الطريقة!
باكوغو: حسناً سيزول الألم بعد قليل انه ليس شيءً يذكر!..الأهم من هذا(يربت على رأسها) سعيد لأنك عدتي!
نانا بإبتسامه حزينة: ليس الأمر انني عدت بالكامل...احتاج وقتاً اطول لكن قررت ان لا اجعلكم تقلقون علي اكثر من هذا... وايضاً كما قلت مايفيس لن تسعد لرؤيتي هكذا... انا متأكدة لو انها هنا لقامت بضربي على رأسي بشدة..
ابتسم لها باكوغو بعطف: متأكد من هذا..
دخل اول مايت برفقة الطبيب والممرضة ثم خرج برفقة باكوغو ليقوموا بفحصها وتبديل ضماداتها..
بشكل مفاجئ قام اول مايت بالانحناء لباكوغو وهو يقول: انا حقاً اشكرك باكوغو شونين من كل قلبي!..لقد استعدت ابنتي بفضلك!
باكوغو: اوي اوي اول مايت لا يجب عليك الانحناء!.. كما انني لم افعل شيءً يذكر سوا اخبارها عن اهميتها بالنسبة لك ولي وللمزعجين.. انه محرج لذا توقف!
رفع اول مايت رأسه ثم ابتسم له وهو يقول: لا يهم هذا لا يغير رغبتي بشكرك! لذا شكراً!
باكوغو بوجهه محرج قليلاً: تشهه... اياً يكن!
خرج الطبيب واتجها اليه ثم قال: ان جراحها تتحسن ببطء وهذا لا يزال امراً جيداً... لكن سنضطر لاستقبالها لفترة اطول.. كما انها بدأت بالتجاوب معنا لذا ستكون بخير!
اول مايت: شكراً لك ايها الطبيب!
وذهب فدخلا اليها ولقد كانت قد انتهت للتو من ارتداء ثيابها بمساعده الممرضة التي خرجت بعد ذلك مباشرةً..
اول مايت: نانا لقد قال الطبيب انك تتحسنين وجراحك تشفى وهذا جيد!
نانا تومئ بابتسامه حزينة..
حدق اول مايت بها قليلاً ثم جلس على طرف السرير وقام بإحتضانها وهو يقول: انا اسف لأني اصبحت بلا فائدة ولم استطع فعل شيء!.. لقد خذلتك للمرة الثانية اسف!
نانا تبادله الحضن وتقول بصوت مهزوز: لا تقل شيءً.. فقط اريدك ان تبقى بجانبي!.. لا تختفي انت ايضاً!.. ارجوك!..عدني بهذا ابي!
اول مايت يصمت قليلاً ثم يجيب:.... اعدك!..
باكوغو ينظر اليهم ويقول في نفسه: لن اسمح بحدوث هذا نانا لقد فقد والدك قدرته بسببي لذا سواءً انتي او اول مايت سأحمي كلاكما مهما حدث!
تدخل الممرضة بعد طرق الباب وهي تدفع طاولة بها بعض طعام المشفى وتقول: يجب ان تنناولي الطعام الآن يا انسه!
يبتعد اول مايت عنها وهو يقول: اجل انتي لم تأكلي اي شيء لعدة ايام وهذا ليس جيداً!
وضعت الطعام لها..
نانا: لا اشعر برغبة بتناول الطعام الان..
باكوغو بشيء من الغضب: اوي نانا! ستتناولين كل شيء حالاً! ولا سأبقى هنا وافوت كل حصص الأبطال والرخصة المؤقتة بسببك!
نانا:...... هذا ليس عدلاً حسناً!...
وبدأت الأكل بتذمر ...
اطلقت الممرضة ضحكه صغيرة وثم غادرت بعد ان تأكدت انها تأكل فطورها..
اول مايت: سيأتي ايزاوا سينسي الى هنا قريباً لإعادتك!
باكوغو: حسناً!
ولم تمض سوا دقائق حتى يطرق الباب ويدخل ايزاوا بسرعه ويقف قليلاً وهو يحدق في نانا بقلق ثم يتنهد براحه ويقوم بالتربيت على رأسها وهو يقول: سعيد لأنك تبدين افضل حالاً نانا!
ابتسمت نانا: اجل اسفه لجعلك قلقاً ايزاوا سان!
باكوغو بنفسه بغضب( سحقًا اود ان اعرف مالعلاقة بينهما!..)
يستوعب ايزاوا سبب قدومه فينظر الى باكوغو ويقول بتأنيب: اوي باكوغو لولا اول مايت لكنت قد طردتك لبقائك خارجاً!
باكوغو ينظر بعيداً بتذمر دون قول شيء!
اول مايت: لا بأس الآن ايزاوا سان كل شيء بخير لقد كان بقائه مفيداً جداً لنانا صحيح؟
نانا تومئ ايجاباً وهي تقول: اجل ايزاوا سان لا تغضب رجاءً انه بسببي!
ايزاوا يتنهد بقلة حيلة: لا بأس الآن الاهم انكي بخير... لكن هيا يجب ان نعيدك للمهجع فلقد تبقت ساعتان قبل بدأ الصف!
باكوغو: حسناً!... اوي نانا انا ذاهب الآن احرصي على اكمال كل شيء! هل تفهمين؟
نانا: حسناً حسناً فلتذهب الان! يجب ان تستعد وتتناول افطارك انت ايضاً!.... ايزاوا سان اخبر الجميع انني بخير!
ايزاوا: بالتأكيد سأفعل... والا سيأكلونني بأسئلتهم!
وغادر وهو يسحب باكوغو معه...
بعد قليل من الصمت انهت نانا افطارها واخذته الممرضة.. سألت نانا: هل تم دفن ساساكي سان بالفعل؟
اول مايت: .. اجل... اسف لانك لم تستطيعي الذهاب.. لكن لنذهب معاً عندما تخرجين!
نانا:... حسناً..
ثم تذكرت كلمات نايت اي الأخيرة لها وبعدها قالت: يبدو انني سأقضي وقتاً طويلاً في المشفى...ابي هل يمكنني طلب شيءً ما؟
اول مايت: اجل بالتأكيد عزيزتي اخبريني ماللذي تريدينه؟
نانا: هل يمكن نقلي لمشفى اخر؟
اول مايت باستغراب: لماذا الستي مرتاحة هنا؟ هل هناك ما يضايقك؟
نانا: لا ليس كذلك!.. لكن هناك شيء يجب ان افعله..
.............
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasiaكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...