افضل النتائج✨

4.4K 313 32
                                    

هاي
قلت اكمل الفصل الثاني دام مافيني نووم وأتمنى يعجبكم
وياريت تسعدوني بتعليقاتكم وانتقاداتكم🥺♥️
يالله ما بطول عليكم نكمل القصه😁❤️
..............................................
.....................
استيقظت فتاتنا على صوت المنبه المزعج الذي يخبرها بانه حان وقت الاستعداد قامت بمد يدها بصعوبة وأوقفته وعادت إلى إغماض عينيها وقالت وهي تحدث نفسها: ما هو اليوم؟آآآه
وقامت بالتثاؤب ثم أكملت: لا يهم لأعود للنومzzz
صوت: انه يوم اختبار القبول لمدرسه اليو اي!
قالت: هذا صحيح....zzz مهلا!!
ثم استوعبت أخيراً فجلست فزعه وهي تقول: وانا مشاركه به!
ونظرت إلى الساعة فكانت الثامنه والنصف فصرخت: سحقاً لقد تبقت ساعه ونصف!! لما لم توقظيني مايفيس!
مايفيس: لقد فعلت وفعلت المنبهات انظري كم منبها قمتي بتحطيمه اثناء نومك!
نظرت الفتاه إلى الدرج بجانبها لترى ٥ منبهات واحد منها فقط سليم والأخرى محطمه فوضعت يدها على رأسها وقالت:هيهيهي اسفه!
مايفيس: يا الهي لا ازال اتسائل ان كان قرار بقائي معك صائباً!
الفتاه: لا تقولي ذلك مايفيس ماذا افعل بدونكم!
مايفيس: اعرف اعرف كنت امزح! قالتها بابتسامه ثم أكملت: اذا هل من الصائب بقائك جالسه هكذا؟
الفتاه: يا الهي هذا صحيح علي الاستعداد!
ونهضت بسرعه واتجهت إلى الحمام واستحمت وبدلت ثيابها ثم قامت بتسريح شعرها وقالت: هل عاد؟
مايفيس تنهدت وقالت: لا لقد مضت ثلاثة أيام ولم يأتي!
الفتاه: رغم انه هو من اخبرني بانه علي الانضمام إلى هذه المدرسه ولكن انظري انه ليس موجوداً حتى لكي يتمنى لي الحظ!
مايفيس: توقفي عن قول هذا انتي تعلمين أين هو!
الفتاه: اعلم اعلم! انا فقط اشعر بالوحدة!
قامت مايفيس باحتضانها من الخلف وقالت: لستي كذلك فنحن معك! انا معك ولن اتركك أبداً!
الفتاه: شكراً لك مايفيس احبكم جميعاً!
مايفيس: ونحن كذلك!
ثم نزلتا إلى المطبخ وقامت الفتاه بتناول الإفطار فجأه فتح الباب واختفت مايفيس وواصلت الفتاه تناول طعامها إلى ان دخل المطبخ شخص ما فقالت: أهلاً بعودتك ابي!
الأب: لقد عدت
الفتاه: اذا كيف سار الأمر ؟
الأب: جيد جداً ونحن مستعدون!
الفتاه: هذا جيد!
الأب: وماذا عنك؟ هل انتي متأكده بانك لا تريدين مني ان اسجلك بالتوصيه؟
الفتاه: لا يا ابي لقد أخبرتك من قبل سوف اختبر الاختبار المخصص للجميع لا اريد بان تتم معاملتي بطريقه مختلفه ان كنت طالبه توصيه!
ذهب الأب اليها وربت على رأسها: انا اسف يبنتي لأني أجبرتك على الدخول إلى هذه المدرسه ولكن كل..
قاطعته: كل هذا من اجلي! انا اعرف هذا يا ابي لا تقلق انا بخير أيضاً هذا يجعلني أفي بوعد قطعته منذ زمن لذا لا باس انا سعيده بهذا!
الأب: انا حقا حقاً احبك يا صغيرتي فانتي الألطف من بين الجميع انا اكبر اب محظوظ بالعالم لحصولي على طفله مثلك!
وقام بمعانقتها بادلته العناق وهي تضحك: ههههه انت تبالغ يا ابي لكن لا باس انا احبك أيضاً واعدك بان أكون الأفضل من بين الجميع!
الأب: انا اثق بهذا!
ثم فصلا العناق فقال بجد: لكن يا عزيزتي انتي تعلمين بانه لا يجب على اي احد ان يعرف اني والدك!
الفتاه: اجل اعلم!
الأب: وأيضاً ....
الفتاه: ماذا؟
الأب: يجب عليهم ان لا يعرفوا قدرتك الحقيقية!
الفتاه: ماذا؟ انا اعرف سبب قلقك ولكن كيف يتم قبولي هناك ان لم يعلموا قدرتي؟
الأب: لا تقلقي سوف احدث المدير ان تم قبولك وأيضا. لا تنسي بان اريزر هيد معلم هناك!
الفتاه بسعاده: ايزاوا سان!؟ هذا رائع! حسناً لا تقلق يا ابي أعدك بهذا!
الأب: شكراً لك عزيزتي
الفتاه وهي تغادر: حسناً اذا علي الذهاب الان اراك لاحقاً ابي!
الأب: حظاً موفقاً!....... آه انها لا تحتاجه ههههه
الان انا جائع!
ثم وجد على منظده الطعام بضعه أطباق مملؤه ومغلفة وعليها ورقه مكتوب بها : إلى ابي اعلم بانك لم تملك الوقت الكافي لتناول الطعام هذا من اجلك احرص على إنهائه ! ابنتك التي تحبك(نانا)
دمعت عينيه وقال: شكراً لكي يا حبيبتي سأتناوله كله!
ثم جلس وبدأ بتناول كل شيء فلا يزال هناك مكان عليه الذهاب اليه!
............................
عند نانا كانت تسير وهي تغني بسعاده وكانت مايفيس تطفو بجانبها فقالت لها: هذا جيد تبدين سعيده جداً الان نانا!
نانا: اجل جداً انا سعيده لأني تمكنت من رؤيته قبل ان اذهب والآن أستطيع ان اذهب وانا مرتاحة !
أكملت السير وهي تغني وكانت مايفيس تراقبها وتبتسم هي الأخرى
............................
كان ميدوريا قد وصل لتوه إلى ساحه المدرسه التي سيقام بها الاختبار وكان متوتراً جداً ويحدث نفسه: ماذا افعل الان؟ اول مايت لم يخبرني كيف افعل القدرة أبداً وأخبرني كلاماً غير مفهوم وأيضاً غادر مسرعاً وقال بان هناك ما يجب عليه فعله انا متوتر جداً هل حقاً انتقلت ألقوه الي عندما أكلت شعره؟ انا لا اشعر باي تغير ماذا لو لم تنتقل؟ كيف اتصرف!
كان مندمجاً مع نفسه ولم ينتبه لمن أمامه فصدم به وكاد ان يسقط ولكنه لم يفعل بل ارتفع إلى الهواء بدلاً عن ذلك وهناك من يمسك بيده قالت بسرعه: انا اسفه لم انتبه اسفه!
ميدوريا: لا انا من عليه الاعتذار اسف!
ثم قال: هل هذه قدرتك؟
قالت الفتاه: اجل انها انعدام الجاذبية اجعل اي شيء المسه يطفو
ثم قامت بإلغاء قدرتها وهبط ميدوريا على الارض وقال: قدره رائعه حقاً! بالمناسبة مسمك؟
الفتاه: وانا اوراراكا اوتشاكو! سررت بلقائك
ميدوريا: وانا كذلك اوراراكا سان! انا ادعى...
كان على وشك ان يكمل الا ان باكوغو أتى وهو يصرخ: ابتعد عن طريقي ديكو اللعين!
ميدوريا: ككاتشان!انا اسف!
اكمل باكوغو طريقه وهو يشتم!
قالت اوراراكا: اسمك ديكو؟
ميدوريا: لا لا انه لقب يدعوني به كاتشان منذ كنا صغاراً
اوراراكا: حقاً إذاً سوف أناديك به ايضاً
ميدوريا : لا لا ارجوك انه يعني عديم الفائدة!
اوراراكا: غير صحيح لانه يعني بالنسبه لي الشخص القادر على فعل كل شيء هذا هو ديكو كن!
انبهر ميدوريا كثيراً وشعر بالإحراج والسعاده فهذه اول مره يعرف ان لاسمه معنى كذلك وشعر بانه لا باس به كلقب!
اوراراكا: إذاً اراك لاحقاً ديكو.كن أتمنى ان تنجح !
ميدوريا: اجل شكراً لك اوراراكا سان حظا موفقاً ايضاً
ظلّ ميدوريا يراقبها الا ان ابتعدت ثم قال: انها فتاه لطيفه حقاً
فجأه قام شخصٌ ما بعناقه من الخلف فتفاجئ ميدوريا كثيراً وعندما التف وجد تلك الفتاه التي ابتعدت عنه وقالت بسعاده: كما ظننت انت ايزوكو حقاً لم تتغير أبداً !
ميدوريا: من؟
الفتاه:ماذا الم تعرفني؟ صحيح ان شعري قد طال كثيرا وأصبحت اطول ولكن لم اتغير!
نظر لها ميدوريا بتمعن ثم بدأت دموعه تتساقط وقال: لا لا اصدق أهذه انت نانا تشان!
نانا: بينغ بونغ! صحيح لقد احسنت! وابتسمت له هكذا👇🏻

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن