هاي جيتكم بفصل جديد ومن هنا بيبدأ الحماس الصح في نظري وبتنكشف بعض الأسرار المتعلقة ببطلتنا الجميلة نانا😁
ما بطول عليكم ببدأ الفصل....
................................................................................
دخلت نانا الصف وقالت بصوت مرتفع وبابتسامه كبيره: صباح الخير جميعاً!
دروا عليها ما عدا شخصان احدهما بالطبع باغوكو والآخر كان تودوروكي فهو لا يزال منزعجاً من هزيمته في النزال التدريبي لم تنتبه نانا له بل توجهت إلى باكوغو وقالت: قلت صباح الخير!
باكوغو: لقد سمعتك بالفعل!
نانا: موووووه! لن استسلم سوف اجعلك ترد التحية حتماً
باكوغو: ليس مهماً الأهم لقد تاخرتي اليوم هل حدث شيء؟
نانا تضحك وتقول بصوت منخفض حتى لا يسمعها البقيه: هيهي هل كنت قلقاً علي باكوغو؟
احمر وجهه كثيراً ثم صرخ والمتفجرات تخرج من يديه: ليس كذلك ايتها الحمقاء!اللعينه!
نانا: هاي هاي انا اسفه!
وجلست على كرسيها أمامه تم التفت له وقالت: تأخرت بسبب اؤلائك الصحفين فلقد انتظرت حتى ابتعدوا عن البوابه ثم دخلت!
باكوغو: الم يكن اسهل ان عبرت من خلالهم وتجاهلتهم؟
نانا: لااا هذا مزعج كثيراً كما اني اكره اضواء الكاميرات واكره الزحام انه مزعج!........ كما انه.......
باكوغو: ماذا؟
فابتسمت بسرعه وقالت: ههههه لا شيء لقد اطلت في النوم قليلاً ايضاً!( بسبب ذلك الشعور السيء)
باكوغو: هكذا إذن!(اشعر بان هناك أمراً لا تريد قوله)
دخل ايزاوا فتوقف الطلاب عن الحديث فبدا ايزاوا كلامه وقال: حسناً إذن اليوم لدينا امر مهم نقوم به!
شعر الطلاب بالقلق وقالوا في أنفسهم: لا ليس اختبار مفاجئً اخر!
اكمل ايزاوا: سوف نقوم ب... اختيار رئيس الصف!
تنهد الطلاب براحه وقالوا: أخيراً نشاط عادي كأي مدرسه أخرى!ثم بدأ الجميع برفع يده ويقول: انا! دعني اكن الرئيس!
ميدوريا يحدث نفسه: حسناً بالتأكيد الجميع يرغب في ذلك فهذه فرصه لتكون قائداً على الفصل وتراقب تصرفاتهم!
حتى ان باكوغو كان يرفع يده ويصرخ يريد ان يكون المسؤل وأما نانا فليست مهتمه بالأمر فهي تظن انه أم متعب!
كاد في ميدوريا ان يرفع يديه ايضاً لولا ان أيدا وقف وألقى بمحاضرته عن انه يجب ان يحل الأمر من دون الصراخ رغم انه اعلى من رفع يده! ثم توصل الجميع إلى قرار التصويت فقال ايزاوا وهو يدخل في كيس نومه: ان قررتم قبل نهايه ألخصه ايقظوني!
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...