هايي
فصل جديد يارب يخلص في اقرب وقت وينزل لكم
واترككم مع الفصل🤍
................لم يمضي الكثير من الوقت الا واول مايت وصل للمشفى وهو متوتر وقلق جداً ويلتقط انفاسه بتعب...
ايزاوا اللذي قابله امام غرفة نانا: فلتهدأ! اخبرتك انها بخير بالفعل!..انها نائمة الان!اول مايت: اريزر!...ماللذي حدث لقد فزعت جداً عند اتصالك! ولم تخبرني اي شيء مما زاد قلقي!
ايزاوا: حسناً ان اخبرتك عبر الهاتف فستقلق اكثر من هذا وقد تسبب مشكله هناك.. اهدأ الان سأخبرك كل شيء!
وقام ايزاوا بإخبار اول مايت كل ماحصل منذ دخوله للمشفى وحتى هذه اللحضة واول مايت يستمع بصدمه حتى قال ايزاوا في النهاية: حسناً بالنسبة لما حصل قبل مجيئي فأنا لا اعلم بعد فلم يكن هناك احد علم بالهجوم وكيف حصل غير نانا والطبيب الذي كان معها وحسناً نانا نائمة الان وبالنسبة للطبيب فلقد اصيب وهو فاقد للوعي للان! لذا علينا انتظار نانا لنسمع كل ماحدث...
ويقول: ماذا؟ تحالف الاشرار؟؟... الا يزالون يستهدفونها بعد ان اوصلوها لهذه الحالة؟؟؟.... يالهي يالي من غبي لقد اعتقدت بما انه تم الامساك باول فور ون انها ستكون بأمان لفترة!
ايزاوا: توقف عن لوم نفسك!..فهو لن يغير شيءً حصل او سيحصل في المستقبل! كما ان نانا ليست طفلة بعد الان الا ترا انها في كل مره تستطيع ان تنقذ نفسها ومن حولها بدون تدخلنا؟؟
اول مايت: اعلم هذا!...منذ وقت طويل جداً وانا اعلم هذا!...لكن... لا استطيع التوقف عن القلق!....انها ابنتي!..تنهد ايزاوا: اعلم هذا!.. حسناً فلتدخل لرؤيتها قليلاً وسأذهب للتحدث مع المدرسة!
اول مايت: اجل شكراً لك اريزر لقد انقذت ابنتي وساعدتني كثيراً!
ايزاوا: لا تحتاج لشكري!...فلقد وعدت والدتها بحمايتها بالفعل!
وذهب..
اول مايت بهمس: ..نانامي هاه..دخل اول مايت للغرفة بهدوء واتجه الى نانا ومسح على راسها بلطف دون ان يقول شيءً وسحب الكرسي حتى اقترب منها وجلس وامسك يدها بكلتا يديه ورفعها واسند راسه اليها وبقي هكذا...
اقترب الفجر وهو لا يزال على هذه الحال وايزاوا جالس على الكرسي امام الغرفة ويبدو انه نائم ..
فتحت نانا عينيها ببطء وابتسمت فور رؤيتها لوالدها وقالت لتنبهه: بابا~
بهز اول مايت ونظر لها ثم قال بسعادة: نانا! عزيزتي لقد استيقظتي!
نانا: اسفة لجعلك قلقاً!...لاتقلق انا بخير حقاً!
اول مايت وهو يربت على رأسها: انا سعيد لهذا!...ابنتي قوية اعلم!...اسف لاني لم اكن بجانبك!
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasiكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...