هاي
كيفكم؟
البارت هذا بيركز على الدورة التدريبية لنانا وتودوروكي...
وبتظهر علاقتهم في بعض 😁
ما بطول اكثر نبدأ الفصل..
———————————————————
كان كل من تودوروكي ونانا يقفان أمام اينديفار ويستمعان إلى محاضرته عن الأبطال وكانت نانا متحمسة جداً عكس تودوروكي الذي كان لا يهتم لما يقوله والده بل كان يسترق النظر إلى نانا كل حين ويقول في نفسه: لقد قالت شو.تشان؟ هل هي تعرفني من قبل؟؟
..
قام اينديفار بطرح سؤال عليهما يخص قوانين الأبطال فقامت نانا بالإجابة بسرعه فقال اينديفار بابتسامه وهو يربت على راسها: احسنتي!...اجابة صحيحة!
نانا: شكراً..اينديفار سان!
تفاجئ تودوروكي كثيراً فهذه اول مرة يرى والده فيها يتصرف بهذه الطريقة مع الآخرين حتى معه هو وإخوته فقال في نفسه(مامعنى هذا؟لما ابي يعاملها هكذا؟ هل يعرفها من قبل؟..سحقاً انا لا افهم شيءً)
حسناً بعد ذلك ذهبوا في جولة حول المدينة ليتفقدوا الأوضاع وكان كل شيء طبيعياً وفي المساء كان اينديفار قد امر بتجهيز غرفة لنانا وتودوروكي وكانت الغرف بجانب بعضها وفي غرفه نانا كانت تقوم بتسريح شعرها قبل النوم وتحادث مايفيس التي قالت: تبدين حزينة؟
نانا: حسناً انه لم يتذكرني حتى الان!
مايفيس: انه لم يتذكرك لان ذكراك متعلقة بوالدته وأنتي تعرفين ما حدث وأنه لم يتواصل معها منذ الحادث! لقد أخبرتك بذلك!
نانا: اجل ولكنها أخبرتني بانه أتى لزيارتها بالأمس وكانت سعيدة جداً لدرجة بكائها من الفرح!...لذا ظننت بانه سيتذكرني بما انه رآها ولكن كنت مخطئة!
فجاة رنّ هاتفها فتوجهت اليه ونظرت للمتصل ففرحت واجابت بسرعه وهي تقول: باكوغو؟؟
صوت من الطرف الآخر: م..مر..حباً!
نانا: هل هناك مشكلة ما لتتصل في هذا الوقت؟؟
باكوغو: اخرسي!.. لا يجب ان يكون هناك سبب لاتصل عليك!
نانا: هيهي! انا آسفة باكوغو بالطبع يمكنك الاتصال في اي وقت!
باكوغو: الأهم من هذا!....هل قام ذلك اللعين ذو النصفين بفعل شيء لك؟
نانا:هههههه لا لماذا تظنه هذا النوع من الأشخاص؟ انه ليس كذلك!
باكوغو: توقفي عن الدفاع عنه!..اللعنه!
نانا: دعك من تودوروكي الان كيف هي دورتك التدريبية؟؟
باكوغو بغضب: اللعنه! لم يكن هناك اي امر جيد لاتعلمه اعتقد اني نادم لأني اخترت البطل رقم ٤!
نانا: ههههه يبدو انك تعاني!
باكوغو: اللعنه توقفي عن الضحك!
نانا: قومين! قومين!
وبقيا يتحدثان قليلاً وبعد ذلك اغلقت نانا الخط بعد ان ودعته وقامت بتشجيعه! وبعد ذلك خلدت للنوم!.............
حسناً في اليوم التالي ( اليوم الذي هجم فيه ستاين والنومو الثلاثة) في المساء توجهوا إلى المدينة المجاورة لأجل المراقبة وكانت كل من نانا وتودوروكي يرتدون ثيابهم البطولية ونانا كانت تضع قناعاً على عينيها فقط فجاة وصلت رسالة إلى هاتف نانا وتودوروكي وعندما نظرا إلى الرسالة قالت نانا: ايزوكو؟ ماهذا؟
تودوروكي: لقد قام بإرسال موقعه؟؟ولم يذكر شيءً!
نانا: هل حدث امر ما؟
تودوروكي: لابد انه في مشكلة!
نانا: هل نذهب؟ اينديفار.سان فلدي شعور سيء!
نظرت نانا لترى ان تودوروكي سبقها بالركض وهو يقول: اوي! انت ! قم باستدعاء كل الأبطال المحترفين الذين تقابلهم إلى هذا الموقع!
وأرسله له
اينديفار: اوي! شوتو! توقف لحضة!
نانا: اينديفار سان سأذهب معه! لا تقلق!
ثم ركضت خلفه هي الأخرى كاد اينديفار ان يوقفهم لولا انه سمع صراخاً فاتجه اليه وعندها رأى احد النومو وقام بمقاتلته ولقد التقى بغراند تورينو!
عند نانا وتودوروكي كانا يركضان وينظران إلى الموقع..
نانا: لقد اقتربنا!
تودوروكي: اجل... هناك شيء يحدث في المدينة! هل هم الأشرار مجدداً!؟
فجاة وصلا إلى مكان مملوءٍ بالنيران وهناك عدة ابطال يحاولون إخمادها وكان هناك مدنيون محاصرون بينها وهناك شيء يطير في السماء وهو المتسبب بها!
تودوروكي: ان هذا! نومو!! كالذي هجم سابقاً!
نانا: هذا سيء!.. انهم لا يستطيعون هزيمته ان كان مثل السابق!
تودوروكي: علينا التوجه إلى ميدوريا حالاً!
احد الأبطال: أيها الطفلان! احذرا!!
نظرا إلى مكان الصوت وكان النومو يتجه إليهما بسرعه! حاول تودوروكي ان يصده ولكن نانا دفعته بعيداً وقامت بإمساك النومو بكلتا يديها وتحاول تثبيته وهو يحاول دفعها ولكنها لا تتزحزح..
تودوروكي: كانزاكي!
نانا: اذهب!
تودوروكي:ها؟
نانا: اذهب إلى ايزوكو حالاً! انه يحتاج المساعدة!
تودوروكي: ولكن ماذا عنك؟؟
نانا: سأتولى امر هذا الشيء والحق بك!... انهم لا يستطيعون هزيمته! يحتاجون الي! لذا اذهب بسرعة!
تودوروكي:....
نانا تقوم بالدوران وترمي النومو عالياً وتصرخ: اذهب! ساهزمه بسرعه واتي للمساعدة!
تردد قليلاً ولكنه أخيراً بدا بالركض وهو يقول: إياكي وان تتاخري!
نانا تضحك: هههه حسناً!
احد الأبطال: اوي! ماهذا الهراء الذي تتفوهين به! غادري المكان فوراً انه ليس مكان للعب!
نانا بجد: اعذرني سيدي! لكنكم تحتاجون الي لهزيمة هذا الشيء!
انتم حتى لم تستطيعوا اخماد النيران!..لا تقلق انا جائعة للغاية سأتولى الأمر!
البطل: ج.. جائعة؟
قامت نانا بالقفز وسط النيران ثم ابتسمت وقالت: شكراً على الطعام!
وقامت بمد يديها وأخذ هواء عمييييق وبدات النيران تتجه نحوها بسرعه والأبطال يحدقون بدهشة فقال احدهم: ماذا يحدث؟.. انها تأكل النيران!!
لقد كانت نانا حقاً تبتلع النيران بسرعه كبيرة حتى اختفت باكملها واستطاع الناس الهروب بعيداً
قامت نانا بمسح فمها ونظرت إلى النومو الذي يطير فوقها: لقد شبعت والآن حان وقت اللعب قليلاً معك!
وبدا ذلك الضوء البنفسجي بالخروج من جسدها إلى ان غطاها
وقالت: ميراجين اعيريني قوتك!👇🏻
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...