سر بين ثلاثتنا 🥀

1.6K 124 17
                                    

مرحباً جميعاً ♥️
اتمنى ان تكونوا بخير
اعتذر جداً عن التأخير لكن هذا فصل جديد اتمنى ان يعجبكم♥️🥀
................

بعد وصول اول مايت ونانا لمكان ميدوريا وباكوغو قال اول مايت لنانا: فلنبقى هنا ليس من الجيد ان نقاطعهم الان..
نانا: الا تقصد بانك تود ان تراقب قتالهما؟
اول مايت: ليييس كذلك حقاً! لكن الفتى باكوغو يحمل على عاتقه عبئاً كبيراً ربما بقتاله للفتى ميدوريا سيخفف هذا عنه!
نانا: انت محق يا ابي فباكوغو يلوم نفسه على تقاعدك وهذا كثير عليه!
.............
بعد ان انتهى القتال وذهاب اول مايت لهما والحديث معها عن حقيقه قدره ميدوريا وان تقاعده ليس بسبب احد منهما ابداً كانت نانا تقف بعيداً وتستمع لهم لم ترد من باكوغو ان يشعر بالاحراج عندما يعلم انها كانت تراقبه وهو يظهر الجانب الضعيف منه..
بعد انتظارها مده قصيره قال ميدوريا بجد: اذن انه سر بيننا الاثنان كاتشان!
تقدمت نانا وهي تقول: الا تقصد بين ثلاثتنا ايزوكو؟
باكوغو وميدوريا بتفاجئ: نانا/نانا تشان!
نانا: ماذا هل نسيت بانني ايضاً اعلم ايزوكو؟
ايزوكو: هذا صحيح لقد نسيت الامر تماماً!
باكوغو: ماذا تفعلين هنا؟؟؟ هل كنتي..
نانا بسرعه: لقد كنت ابحث عن ابي واتيت للتو عندما رأيته معكما!
اول مايت: نانا!
باكوغو: هكذا اذن.....!
لحضة صمت...

باكوغو وميدوريا معاً بذهول: هااااه؟؟؟؟
ميدوريا بسرعه وكلام متلعثم: هاه؟؟ اذن ... اذن هل يعني .. ان .. ان ... اول .. اول مااايت واالدك!!!!'
باكوغو من شده التفاجئ بقي صامتاً يحدق بعدم تصديق!
نانا: هذا صحيح هيهي..
اول مايت: يا الهي نانا!
نانا: ماذا بما انهم يعلمان سرك اليس من الافضل اخبارهما سر اضافياً بعد؟ كما انهما"ذهبت بينهما وقامت بامساك ذراعيهما وهي تكمل" صديقا طفولتي هيهيي

اول مايت: ماذاا؟؟؟ حقااً ذلك؟؟؟
نانا: اجل لقد كنا في نفس الحضانه ونفس المدرسة الابتدائية ايضاً لكن بدايتها فقط.. انت لم تعلم لانك لم تكن تبقى في المنزل كثيراً تتركني دائماً برفقة امي!
اول مايت: اخخخخ اشعر بالندم حقاً انا اسف يبنتي!
ميدوريا بتوتر: مهلااً مهلاااً انا لا ازال لا استوعب الامر!! انه صعب التصدييق!
قال باكوغو بهدوء: هذا يفسر الكثير حقاً!
ميدوريا: انت محق كاتشان! اكثر ماهو منطقي بعد معرفه الامر هو قوة نانا تشان الكبيره! نعم منطقي جداً منطقي!
باكوغو ينظر اليها بصمت...
نانا شعرت بالاحراج وقالت لتبعد نظراته هذه: صحيح انني قوية جسدياً بسبب ابي لكن قدرتي باكملها ورثتها عن والدتي هيهي ولقد كانت اقوى من اول مايت حتى!
ميدوريا: ماااذاا؟؟ حقااً نانا تشاان!
اول مايت: هذا صحيح قوتها في مستوى اخر تماماً رغم انها لم تحب الظهور في وسائل الاعلام كثيراً لذا لم تعرف عن اغلبية الناس ولقد كان دورها في حماية الجميع من خلف الاضواء!
ميدوريا: اريييد ان اعرفهااا!
نانا: ليس الان ههههه
ثم ابتعدت نانا عنهم قليلاً وهي تقول: ساترككم الان لتواجهوا عقابكم مع ايزاوا سان هههههه تصبحون على خييير!
وذهبت بعيداً...
ميدوريا: هاه!
اول مايت: يا الهي! ميدوريا شونين باكوغو شونين عليكما ابقاء امر كون نانا ابنتي سراً عن الجمييع كلياً رجاءً ان هذا السر اهم من سر قدرة ون فور اول بالنسبة لي ولها!
باكوغو: اتقصد بشان الاشرار اللذين يحاولون استغلال قدرتها؟؟
اول مايت: اخبرتك بالامر اذن؟
باكوغو: ليس كثيراً!
اول مايت: حسناً اجل ان حصل احد الاشرار على قدرتها وبالاخص تحالف الاشرار عندها سينتهي كل شيء بالنسبة لهذا العالم الحالي!
ميدوريا: لا تقلق اول مايت رغم ان الامر لا يزال صعب التصديق الا اننا سنحفظ هذا السر وسنحميي نانا تشان مهما حدث!
اول مايت: مرتاح لسماع هذا ميدوريا شونين!

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن