كشف الأسرار‼️‼️

129 11 4
                                    

هلوووو كالعادة اتمنى تكونون بخير 🤍🤍

قدامكم فصل اسطورييي استمتعوا😌✨

———————————————————————

*اقترب الغروب*

كانت سيلا لا تزال جالسة بجانب دابي على احدى الأسطح يراقبان السماء حل صمت طويل بينهما بعد حديث سيلا الطويل لم يجد اي منهما ما يكسر به هذا الصمت..

سيلا تحدث نفسها:( لا أصدق انني اخبرته كل شيء هكذا!... ماخطبي؟ يبدو ان البقاء في هذا العالم طويلًا جعلني هكذا!.... لا هذا كله بسبب اختفاء كلارا المفاجئ... ان قلقي من حدوث امر فظيع قريبًا يزداد... اجل لهذا السبب!.... هل اجعله يقفد ذاكرته عن ما سمعه قبل قليل؟... اعتقد ان علي فعل ذلك!—-)

قطع افكارها صوت دابي وهو يقول بهدوء: تلك الطفلة...

سيلا: هل تقصد نانا؟ ما بها؟؟

دابي:###########

سيلا بصدمة: هل انت جاد؟؟ هذا مستحيل!

دابي: لا انا متأكد من هذا ... .....اعتقدت ..انه يجب ان تعرفي...

سيلا رغم تفاجئها الا انها بدأت تفكر بجدية للحضة وهي تتمتم: ان كان هذا صحيحًا..... !!!!

وقفت بسرعة مما فاجأ دابي الذي قال: ماذا هناك؟!

سيلا: هذا سيء علي ان اجد كلارا فورًا!!

دابي: هاه؟ الم تجديها بعد؟ هل حدث لها مكروه؟؟

سيلا تمسك رأسها بتوتر: لا اعلم!! وهذا ما يشغلني! اني لا استطيع ان اعرف مكانها رغم ارتباطها بي!!... لذا يجب ان اجدها!

وقف دابي وقال محاولًا تهدئتها: مهلًا اهدأي قليلًا!... انها لا تموت صحيح؟؟ لذا لا يجب عليك القلق!

سيلا:.... لكن ان كان ماقلته صحيحًا هذا يعني انها—-...

توقفت سيلا عن الكلام ثم اخذت نفسًا عميقًا وهدأت ثم قالت: لا بأس... لا عليك سأجدها بالتأكيد...!

ثم ابتسمت براحة اليه واكملت: شكرًا لك دابي... لو لم تخبرني لكان الوضع اسوأ كثيرًا...

دابي لم يعرف ما يجب عليه ان يقول لكن سيلا لم تعطه وقتًا طويلًا وقالت وهي تغادر: علي العودة الى مكان شيغاراكي الآن لقد اقترب موعد استيقاظ ذلك الوحش... اراك لاحقًا!

واختفت...

دابي ظل يحدق في مكان اختفائها ثم قال: ما علاقة ما اخبرته بها عن اختفاء كلارا؟؟....

بعد ذلك وصلته رساله على هاتفه وقال وهو يتجه الى الدرج ويحك رأسه: على كل حال لدي عمل للقيام به الآن...

بعدها كما جاء في الانمي ذهب والتقى بهوكس وتم كشف خطتهم حيث كان يجب على هوكس استدراج احد الأبطال ليكون مادة اختبار للنومو المطور... ولكن يبدو ان دابي لم يتوقع حضور اينديفار وفي نفس الوقت غضب هوكس لأنه قام بتوريط المدنيين في القتال..
ولكن توصلا لاتفاق بعدها وطلب دابي من هوكس كدليل لجديته في الانضمام للتحالف يجب عليه احضار جثة لأحد الأبطال ويسمح للتحالف بالولوج الى شبكة الأبطال السرية...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن