هاي
كيفكم؟؟
جيتكم بفصل جديد وبيكون اغلبه عن المهرجان الرياضي لليو اي وطبعاً بتكون فيه اختصارات كثيره ويركز اكثر على نانا وقدرتها عشان تتوضح لكم اكثر😁❤️
ما بطول عليكم نبدأ ....
———————————————————————
اذاً اليوم هو يوم المهرجان الرياضي كان الجميع في قاعة المهرجان او الملعب وقد كان ممتلئاً بالحضور من الأبطال والمتفرجين ولقد كان يتم نقله ايضاً على شاشات التلفاز وكما تعرفون كان ايزاوا يلقي محاضرة تحفيزية لطلابه وبعد ذلك خرج الطلاب وتوجهوا إلى غرفه الانتظار الخاصة بصفهم ولكن نانا لم تبقى طويلاً وخرجت لذا هي لم تكن موجودة عندما باكوغو صرخ على الكل وتحدى تودوروكي وميدوريا لذا لم يوقفه احد عن الصراخ حاول كيريشيما ولكنه صرخ عليه وخرج غاضباً وذهب إلى غرفه انتظار أخرى
وأما عند نانا فلقد كانت تقف أمام والدها الذي قال: نانا! إياك واستخدام قدرتك وإظهارها في المهرجان!!
نانا بصدمه: ماذا؟ ولكن انا اريد الفوز فيه مثل البقية!
الاب: توقفي عن تصرفاتك الطفولية في هذا الوقت! انا ايضاً أريدك ان تفوزي ولكن ان المهرجان يبث على قنوات التلفاز وهناك الكثير من الحضور! ماذا لو كان الأشرار يشاهدونه ايضاً ورأوا قدرتك ورغبوا بالحصول عليها!!
نانا بنبره غاضبه: وهل انا ضعيفة لأسلم نفسي لهم بهذه السهولة!!
الاب: هذا صحيح انتي قوية وقوية جداً حتى من دون استخدام ارواحك لذا سيكون سهلاً عليك الفوز من دونها!
نظرت نانا إلى الآرض وشدت على قبضتها وقالت: هذا ليس صحيحاً ابي! فطلاب هذه المدرسة اقوياء جداً لذا لن استطيع الفوز من دونها!
الاب: بإمكانك استخدام قوتك ولكن لا تقومي بالتحول!
نانا: انت تعرف بان هذا يجعنلي افقد الطاقة اكثر!
الاب: انا اسف نانا ولكن عديني بانك لن تستخدميها طوال المهرجان!
نانا ولا تزال منزله رأسها وبنبرة هادئة وحزينه: كما تريد ابي انا أعدك بهذا!
ثم ركضت بعيداً نظر الاب لها وقال بحزن: اعتذر يبنتي ولكن كل هذا من اجلك! فلا أريده ان يجدك.....
ثم ذهب هو الآخر في طريقه وعند نانا كانت تحاول إمساك دموعها فهي تعلم ان كل شيء من اجلها ولحمايتها ولكنها حزينه جداً فهي كانت ترغب بان تجعله يفخر بها ان فازت بالمركز الاول! وفوق هذا والدها لا يزال لا يؤمن بقدراتها ويظن انها لا تزال تلك الطفله الضعيفة والتي لا تستطيع التحكم بقوتها! اجل لأجل ماذا كانت تلك التدريبات القاسية التي كانت تقوم بها كل يوم! أليس من اجل هذا!
هذا ماكانت تفكر فيه وهي تحاول ان تمسح دموعها.. ثم توقفت وقامت بنزع الربطه التي تمسك غرتها وقامت بلف شعرها بها لتصبح ذيل الحصان وقالت بحزم: حسناً لا باس سوف اثبت لك يا ابي اني لم اعد كذلك وهذا عن طريق الفوز في المهرجان دون التحول للقدرة الكاملة!
شكلها👇🏻(تخيلوا ان شعرها ملفوف لورا🙃❤️)
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasíaكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...