مرحباً جميعا!👋🏻♥️
اتمنى ان تكونوا بخير ♥️♥️
جئتكم بفصل جديد واعتذرو عن التأخير مجدداً 🥺♥️
لنبدأ فوراً كي لا تنتظروا اكثر ♥️♥️
ملاحظة هذا الارك سيتم اختصاره كثيراً وعرض الامور من منظور تواجد نانا فيه اكثر😁♥️....................................................................
في مخبأ التحالف ....
بعد ان انهى شيغاراكي اخبارهم بالخطه تفرق الجميع لفعل امور مختلفه وفي ذلك الوقت كانت سيلا قد استيقضت وذهبت الى المكان اللذي يوجد به شيغاراكي وكوروغيري وهي تتمدد شيغاراكي: اذاً استيقضتي؟
سيلا : هممم.. اوه لقد خلعت اليد عن وجهك!
شيغاراكي: ماذا في ذلك؟ ليس وكأنني اضعها طول الوقت!
سيلا: لكن بشرتك لاتزال في حال فضيعه!..هل تريدني ان اعالجها؟
شيغاراكي: انه بسبب قدرتي.. لا داعي لذالك فهي ستعود لتصبح هكذا!
سيلا: حسناً كما تريد!.. رغم ان مظهرك ليس بذلك السوء!
شيغاراكي: اذاً هل انتي متأكدة من حدسك ذاك؟
سيلا: بالتأكيد فحدسي لا يخطئ! يجب على الذهاب لهناك في كامل الاحوال فأنا متأكدة انها ستكون هناك! ولكن الاهم من ذلك!
ثم اقتربت سيلا اليه وهي تقول بابتسامه جدية: انا اتوقع ان تحفظ امر نقطة ضعفي سراً عن البقية ايها القائد؟
شيغاراكي: بالطبع فلقد وعدت بهذا... رغم انها نقطه ضعف غير متوقعة!
سيلا: انها كذلك....
بدأ شيغاراكي بتذكر الوقت عندما اخبرته سيلا عن نقطه ضعفها....
...........
كان شيغاراكي ينتظر في احدى الاماكن المهجوره بمفرده لتظهر سيلا امامه وهي تقول: انت هنا!
شيغاراكي: انا هنا لاقرر ما اذا كنت ساثق بك ام لا!
سيلا: لا تقلق انا عند كلمتي باخبارك عن نقطه ضعفي لكن احتاج اثباتاً انك لن تخبر احداً بها؟!
شيغاراكي: انا اعدك بهذا هذا هو الاثبات الوحيد لدي!
سيلا: يا الهي رغم اني اشعر بعدم الثقة بأخذ وعد من قائد تحالف الاشرار لكن لا بأس ساخبرك ففي كل الاحوال ليس من السهل الامساك بي بالاعتماد عليها..
شيغاراكي: مالفائدة اذاً؟
سيلا: انه ليس سهلاً لكنها نقطة ضعف مميته بالنسبه لي!
شيغاراكي: اذاً ماهي؟
سيلا: حسناً بكل اختصار لدي نقطه عمياء لا استطيع استشعار الخطأ منها لذا ان تم استهدافي من خلالها عندها فانا ميته حتماً!
شيغاراكي: نقطه عمياء؟ واين هي؟
سيلا وهي تلتف لتعطيه ظهرها وتشير على نهاية رقبتها: انها هنا رغم ان مساحتها ١٠ سم فقط الا انها مميتة لي..
شيغاراكي وهو يتقدم اليها بهدوء: انها صغيرة جداً لكنها تفي بالغرض!
شعرت سيلا باقترابه منها فابتعدت بعيداً بسرعه وهي تقول بحذر: ان خطواتك لا تزال مسموعه كما تعلم!
شيغاراكي يرفع يديه وهو يقول: اهدأي اردت التأكد فقط وبالنظر لرده فعلك هذه فأنا متأكد بانك لا تكذبين بشأن نقطتك العمياء!
سيلا: بالطبع انا كذلك الم اقل هذا؟؟
شيغاراكي: اعذريني فأنا القائد هنا وهي من مسؤوليتي ان اظمن عدم خداعك لنا!
سيلا بنظره مرعبة: خداع ؟؟ هل تمازحني؟ عليك ان تعلم بأنها المره الاولى لي ان انزل من مقامي للانضمام لجماعات البشر والا استطيع ان اجعلكم جميعاً مجرد فتات!
شيغاراكي: واثق من هذا لذا اهدأي الان اخبرتك انه واجب علي الحذر فقط!
عادت سيلا الى نظراتها الطبيعية ثم قالت: حسناً اذاً عليك ان تعذرني فعلي الذهاب فالشمس على وشك الخروج!
شيغاراكي: هل تزعجك لهذا الحد هل يمكن انها نقطه ضعف اخرى؟
سيلا تضحك: لا ليس كذلك استطيع القتال بها ولكن ليس بكامل قوتي رغم ان هذا يكفي لكي لا اهزم بسهوله لكن انا من الكائنات الليلية كما تعلم فالشاطين لا تظهر الا في الظلام لذا علي الحصول على قسط من الراحة خلال النهار!
شيغاراكي تستطيعين القيام بهذا في المخبأً!
سيلا: ربما المرة القادمة الان اراك لاحقاً!
واختفت...
..............
في الوقت الفعلي غادرت سيلا المكان وكان شيغاراكي يحدق بها وهي مغادرة حتى قال كوروغيري: شيغاراكي تومورا هل لا تزال تشك بها للان؟
شيغاراكي: ليس كذلك لكن هناك الكثير من التساؤلات عنها!
كوروغيري: هذا ينطبق على الجميع هنا اليس كذلك؟
شيغاراكي: بلا لكن هممم انا لا اعلم حقاً هناك شيء حيالها غريب!
.............
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...