هاي
كيف الحال؟
جيتكم بفصل جديد وكله حمااس وكشف اسرار😍😁✨
أتمنى يعجبكم🥺❤️
ونكمل القصه......
..............................................................
كان الطلاب يقاتلون بكل قوتهم ويحاولون الصمود حتى يأتي الأبطال ولقد استطاع أيدا الخروج لكي يجلب لهم المساعدة لانه الأسرع وكان رقم ١٣ قد أصيب بقدرته وايزاوا سينسي بدأ ينهك من مقاتلة الفيلان ولكنه هزم أكثرهم بدأ الفتى وقد كان شيغاراكي يشعر بالملل: انه قوي جداً ليسوا نداً له! اظن بانه حان الوقت لننهي هذه المهزلة!
وقام شيغاراكي بالهجوم على ايزاوا وهو يعد الثواني تفادى ايزاوا هجومه الاول وهو يقول : الزعيم الأخير إذاً!
وسدد له ضربة بمرفقه ولكن شيغاراكي قام بصدها بيديه وهو يقول: لقد لاحظت ذلك لا بد من وجود ثغره حيث ترمش بها بعينيك! وتكون عندما ينزل شعرك!
ثم بدأ كتف ايزاوا يتفتت فتراجع بسرعه وسدد ركله اصابت شيغاراكي وتأذت يده ولم يعد يستطيع القتال بها جيداً فبدأ البقيه بالهجوم عليه وهو يهزمهم الواحد تلو الآخر! ومن مكان قريب في البحيره كان ميدوريا وميناتا وتسويو يراقبون بقلق قال شيغاراكي: لابد بانك منهك أيريزر هيد! بعد قتال كل هذا العدد انك غير فعال كثيراً في القتالات الطويلة! بل انت أفضل في القتال القصير والمباغت! ولكنك قمت بالقفز إلى هنا ومقاتلتنا وحدك! هل هذا بسبب ان تحمي طلابك الأعزاء؟ هههههه انت رائع جداً! جداً رائع!
لكن دعني اخبرك أمراً! انا لست الزعيم الأخير!
التفت ايزاوا خلفه ليجد ذلك الوحش الكبير خلفه(النومو)وفي لحضه واحده قام بإمساك راس ايزاوا وضرب به الارض فتحطمت نظارته وانتشرت دمائه! ايزاوا بألم:انا واثق..من انني مسحت قدرته!
ثم فعل قدرته مجدداً ولكن لم تفد فلقد حطم النومو ذراعيه وقام بتهشيمها! ايزاوا يصرخ بألم! ثم يقول في نفسه: انه كما لو يحطم غصناً! هذا يعني انه قويٌ جداً فحسب! سحقاً انه بقوه اول مايت!
ظهر الرجل الذي قام بتفرقه الجميع وقال: شيغاراكي تومورا!
شيغاراكي: كوروغيري! هل قتلت رقم١٣؟
كوروغيري: جعلته غير قادر على الحركه ولكن كان هناك طلاب لم استطع تفريقهم!... واحدهم هرب!
بدا شيغاراكي بحك رقبته بشده وهو ويقول: هرب؟ مامعنى هذا؟ هل انتهت اللعبه؟ هل سنذهب؟ كوروغيري! ان لم تكن البوابه الاعوجاجيه! لقمت بتفتيتك!
عند اوسوي وميدوريا وميناتا قال الأخير: هل قالوا انهم سيذهبون!؟
تسويو: هذا ما سمعته!ربت
ميدوريا: هذا غريب!
ميناتا: رائع لقد انقذنا!
تسويو: ميدوريا تشان لدي شعور سيء حيال هذا!
شيغاراكي: اوه! صحيح! قبل ان نذهب يجب ان نفعل شيءً حتى نسحق كرامته كرمز للسلام!( يقصد اول مايت)
وفي لحضه قام بالهجوم على أولائك الثلاثة قاصداً لمس تسويو شعر ميدوريا بالخوف وبدأ بتخيل تسويو تتفتت كما حدث لمرفق ايزاوا!
ولكن عندما لمسها لم يحدث شيء! فقال شيغاراكي: انت حقاً مذهل اريزر هيد!
كان ايزاوا يرفع رأسه بصعوبة ويستعمل قدرته على شيغاراكي! فقام النومو بضرب رأسه في الارض وهذه المره أقوى وأما ميدوريا فقفز وحاول لكم شيغاراكي وهو يصرخ: اتركها!..... سماااش!(يجب ان انقذ تسويو.تشان ونهرب من هنا! فهذا ليس كبقيه الأشرار!)
ضربه ميدوريا سببت بطيران كل الأشرار القريبين من المكان ولم تتحطم ذراعه فظن انه أخيراً تحكم بقدرته ولكن عندما انقشع الدخان كان النومو واقفاً أمامه ولم يتأثر ميدوريا بنفسه وبخوف: متى اصبح هنا؟ لم يتأثر مطلقاً! هل يمكن بانه وسيلتهم في قتل اول مايت!
شيغاراكي: ان حركاتك سريعه أيها الفتى! والسماش الخاصه بك هل انت تابع اول مايت!ههههههه لقد انتهيت منك!
عندما أنهى جملته قام النومو بإمساك يد ميدوريا ورفعها علياً فقامت تسويو بإبعاد يد شيغاراكي وأخرجت لسانها لتنقذ ميدوريا! ولكن شيغاراكي قام بالهجوم عليها في نفس الوقت!!........
ميدوريا: انها النهايه!......
فجأه وبسرعه خاطفه شيءٌ ما قام بحمل اؤلائك الثلاثة واختفوا!
شيغاراكي: ماذا حدث؟
صوت غاضب: هكذا إذن! هذا هو سلاحكم لقتل اول مايت!
التفت كل من شيغاراكي وكوروغيري إلى المتحدث كانت نانا واقفه أمام النافورة مباشرةً وتحمل ايزاوا وبجانبها على الارض ميناتا وتسويو وميدوريا الذي قال والدموع في عينيه: نانا تشان!
شيغاراكي: من انتي؟
نانا تجاهلته ووضعت ايزاوا على الارض بلطف بجانب ميدوريا وقالت: لا تقلق ايزاوا سان فانا هنا! سوف انهي الأمر سريعاً واعود لمعالجتك! اعتني به ايزوكو!
ايزاوا امسك يدها وقال بتعب: اوي! توقفي! لابد انك استعملتي قدرتك كثيراً بالفعل! ان واصلتي استخدامها فهذا خطر عليك!
ميدوريا في نفسه: هل قدرتها تسبب لها أضراراً كما يحدث لي؟؟
نانا تبعد يد ايزاوا وتقول: لا تقلق فلقد كنت أضع في بالي بان هناك شخصاً قوياً يجب ان اتجهز له!
ثم وقفت وتقدمت قليلاً وتنظر للأرض وهي تقول: دعني اعترف بانكم بذلتم جهداً كبيراً لتنفيذ هذه الخطه ولكن مع الأسف حتى وان كان اول مايت هنا فلن يستطيع هذا الوحش هزيمته أبداً الا ان استطاع هزيمتي أولاً!
رفعت وجهها ونظرت إليهما بنظرات مرعبه👇🏻
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasiكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...