هاااااي مينا🙋🏻♀️♥️
انا حقاً حقاً حقاً اسفه لى عدم التنزيل وانا قلت لكم انه بعد العيد ببضع ايام ولكن الان مضت اشهر لا ايام😭💔
ليس لدي عذر مقبول ابداً كل مافي الامر ان الالهام لم يكن يأتي وانا لا اريد ان استعجل في الكتابه فتصبح غير جيده او اقل من تطلعاتي لها 🤦🏻♀️💔
ايضاً انا افكر في روايه اخرى الان🌝💕
المهم انا اسفه🙂💔
لذا لنبدأ الفصل............
............................................الساعه الخامسة فجراً....
..
فتحت نانا عينيها وبدأت تستوعب اين هيا فرفعت رائسها ببطئ لتحدق في ذالك الوجه النائم بعمق...
نانا(اللعنه! انه وسيم جداً...يا الهي كيف انتهى بي الامر في النوم معه؟ اعععع هذا محرج جداً!)
حاولت نانا ان تنهض ولكنه كان يحتظنها بين يديه..
نانا(ان تحركت سيستيقظ!...همم ماذا افعل؟...اوه وجدتها!...)
وقامت باستخدام قوتها وانتقلت الى غرفتها بسرعه....
في غرفتها كانت تقوم بالتمارين الصباحيه وهي تقول: لم انم هكذا منذ مدة حقاً!
مايفيس: هل هذا بسبب باكوغو؟
نانا: لا اعلم!..لكن لقد كان دافئاً جداً!..ويبعث على الاسترخاء..*ثم اكملت بشيء من الحزن* انه كما لوانني شعرت بالامان بين يديه!
مايفيس:...
نانا بالقفز بنشاط: بما انه لا يزال الوقت مبكراً ساذهب للجري!
وذهبت لتبدل ثيابها الى الرياضية وخرجت بهدووء للركض..
.....
اصبحت السادسة والنصف وبدأ الطلاب بالاستيقاض بالفعل في غرفه باكوغو..
فتح باكوغو عينيه ونظر امامه لفترة ثم جلس وهو يقول:تشه!..لقد ذهبت هكذا دون ايقاضي!..تشه!..لا يهم!
اتجه الى الحمام واخذ حماماً سريعاً وارتدا ثيابه المدرسية ونزل لتناول الافطار...
كانت الفتيات قد استيقظن وبدأن باعداد الفطور وسبقتهن نانا بالتحضير فالقين عليها التحية وقمن بمساعدتها...
جلس الجميع على مائدة الافطار وبعد ان قمن بتناول الطعام صعد الكل الى غرفته ليلبس ثيابه المدرسيه ماعدا باكوغو فقد ارتداها بالفعل وكذلك نانا التي كانت خارجة من المصعد وتحمل حقيبتها رأت باكوغو الجالس على الاريكة الذي عندما رآها وقف واخذ حقيبته وتوجه اليها ووقف امامها..
نانا توترت وشعرت بالاحراج: هل..نذهب معاً للمدرسه؟.هه(انه غاضب!..انه غاااضب!..يا الهي!)
باكوغو يحدق فيها بغضب:....
نانا: ب..باكوغو؟...اععععع انا حقاً اسفه!..ولكن ماذا ان رآني احد وانا اخرج من غرفتك؟
باكوغو:.....تشه..انا ذاهب!
وذهب للخارج نانا وهي تتبعه: اععععع انتظرني!!.. باكوغو!
جهة الدرج كان احدهم ينظر اليهم بصمت ورسم على وجهه ابتسامه حزينه..
*من تتوقعون يكون؟؟؟*
كان باكوغو يسير صامتاً ونانا تسير خلفه بخطوات ربما كان لا يظهر عليه ولكنه شعر بالرضا قليلاً لانهم يسيرون للمدرسه معاً فهي اول مره!...
.........
في المدرسه...
بعد ان دخل ايزاوا سينسي: صباح الخير جميعاً!... كما ذكرت سابقاً الفصل a-1 سيركزون على الحصول على رخصهم المؤقته!
الطلاب: هاي!
وبعد ذلك بدأ يتكلم عن اهميه الرخصه المؤقته لهم وعن قدر المسؤوليه التي تحملها وتحدث عن صعوبه الاختبار للحصول عليها ثم قال: لذا سنجعل كل منكم يبتكر على الاقل... اثنتان من الحركات النهائيه!
وبعد ذلك دخل المعلمون( ميد نايت و اسمنت سينسي وايكتوبلازم) وبدأوا يتحدثون عن الحركات النهائيه واهميتها ولقد قالوا انهم سيقومون بمساعدتهم لابتكار حركاتهم الخاصة..
ايزاوا: اذن ارتدوا بدلاتكم البطوليه واتبعوني!
الطلاب: هاي!
توجهوا الى القاعه الخاصه للتدريب على الحركات النهائيه ولقد قام اسمنت سينسي بتحويل المكان الى مرتفعات وساحات مختلفه تناسب قدراتهم وقام ايكتوبلازم بعمل نسخ منه لجميع الطلاب ليشرف على تدريباتهم جميعاً وبدأ الكل بالتدريب وميد نايت وايزاوا والنسخه الاصليه من ايكتوبلازم يراقبونهم عند نانا ونسخه ايكتوبلازم الذي قال: اذن ماهي فكرتك عن حركاتك النهائيه؟
نانا: هممم في الواقع سينسي اظن انني لا احتاج لابتكار حركة جديدة!
ايكتوبلازم: مامعنى هذا؟ هل لديك واحدة بالفعل؟
نانا: ليست واحده بالحكم من قدرتي فإن كل تحول استطيع التحول اليه يمتلك العديد من الحركات الخاصه به والقويه ولكنها تستهلك طاقه اكبر من الهجمات العاديه وايضاً تزداد قوة الحركة النهائية اذا ازدادت قوه التحول الذي استخدمه ولحد الان انا لم اتحول الا لثلاث تحولات: الملاك- الوحش-شيطان النار. ولا يزال لدي العديد من الارواح الاقوى منها بكثير والعديد من الحركات الخاصه!
ايكتوبلازم: همم انتي محقه في هذا فبالنظر لما قمتي بتقديمه للآن فانا ارى انكي لا تحتاجين لواحده!
نانا: اجل! لكن الشيء الذي ينقصني قدره التحمل لذا هل يمكنك مساعدتي في تدريبات التحمل سينسي؟ فالتحول يستنزف طاقتي كلما كان اقوى!
ايكتوبلازم: اجل بالتأكيد لهذا انا موجود!.. اذن لنبدأ!
نانا: هاي! ارجوا ان لا تتساهل معي سينسي!
وبدأت بالتدرب على زياده قدره تحملها مع ايكتوبلازم ولقد كانت تدريباتها قاسيه جداً لانه امامها ١٠ ايام على الاختبار وهي لا تريد ان تفشل!
بعد ان دخل اول مايت الى قاعه التدريبات وبدأ بتقديم النصائح للطلاب لم يتجه لنانا فهو يعلم انها لاتحتاجه ولكن هذا احزنها لانها ارادت منه ان يأتي ويتحدث معها ولقد لاحظ ايزاوا هذا...
انتهى اليوم الاول من التدريبات وعاد الجميع للمسكن وهم متعبون جداً فطوال هذا اليوم وهم يستعملون قدراتهم بدون توقف ونانا التي كانت عظامها تصدر اصواتاً كلما تحركت دليل على بذلها لمجهود كبير في تدريبات التحمل ذهبت مباشرةً الى غرفتها واغلقت الباب والقت نفسها على السرير بتعب وخلدت للنوم...
........
في وقت العشاء
فتحت نانا عينيها بتعب على صوت طرق الباب عليها وصوت مومو وايشيدو من خلف الباب..مومو: نانا سان!..انه موعد العشاء!
ايشيدو: هيا ان الجميع مجتمعون بالفعل وبدأوا بالاكل!
نانا بتعب: آآآه انا لا ازال اشعر بالنعااس!..لكنني جائعه!..حسناً سآتي بعد قليل!
مومو ومينا: لا تتأخري!
ونزلتا لمكان المشترك...
جلست نانا على السرير وهي تقول: اععع حتى انني لم ابدل ثيابي من شده التعب! يجب ان استحم اولاً!
ذهبت للاستحمام بسرعه وبدلت ثيابها الى ثياب مريحة (شورت قصير ابيض وتيشيرت ازرق فاتح)وجففت شعرها بسرعه ورفعته على شكل ذيل الحصان وخرجت من الغرفه وتوجهت بسرعه الى قاعة الطعام وجلست بجانب مومو والفتيات وهي تقول: اعتذر للتأخير!
مومو: لا باس هيا فلتأكلي!
نانا: اجل انا جائعة حقاً!
انهوا تناول الطعام وجلسوا يتحدثون قليلاً في غرفه الجلوس ويشاهدون التلفاز ولكنهم خلدوا للنوم مبكراً لانهم متعبون من تدريبات اليوم وفي الغد سيمرون بنفس التدريب!
مضت ١٠ ايام سريعاً وهم منغمسون في التدريبات لدرجة ان مده جلوسهم سوياً كانت قليله وبالاخص باكوغو ونانا لم يتحدثا ابداً خلال هذه الايام فكل مايشغل بالهما هوا اختبار الرخصه المؤقته!
حتى اتى هذا اليوم اخيراً!
في هذا الصباح استيقضت نانا مبكراً وكانت تقوم بالجري للاستعداد لانه وبعد ثلاث ساعات سوف يتجهون الى مكان الاختبار وفي الحقيقه كانت نانا متوتره جداً! فهي لاتريد ان تخطيء في شيء او تخالف القوانين خلال الاختبار وتؤذي احداً بقدرتها!
نضرت نانا امامها عندما انتبهت للشخص الذي وقف امامها فتوقفت قليلاً ثم ذهبت اليه بابتسامه في وجهها وقامت باحتضانه بقوة وهي تقول: صباح الخير ابي! لقد اشتقت اليك فخلال الايام الماضيه لم استطع ان اراك كثيراً بسبب التدريب!
بادلها اول مايت العناق وهو يقول: اجل لقد كنتي تبذلين جهدك لذا لم ارد ان اقاطع تدريباتك عزيزتي!... اذاً ما رأيك ان نجلس قليلاً ونتحدث؟
نانا: اجل!
وذهب الاثنان الى كرسي قريب وجلسا هناك وبدأت نانا بالحديث عن ايامها خلال التدريب وانه كان مرهقاً جداً لانه مضت فتره منذ تدربت هكذا وبدأت تتحدث عن كيف حياتها الان برفقه اصدقائها في المسكن واول مايت يستمع اليها بكل انصات وابتسامة مرسومه على وجهه سعيد لان نانا اصبحت مرحة اكثر من السابق واصبحت البهجة تملؤها اكثر وهذي المره السعاده البادية من ملامحها وصوتها حقيقيه اكثر من السابق المبني على المجامله كي لا يقلق عليها هكذا كانت نانا تقوم بتقديم سعاده الاخرين وراحتهم على خاصتها مهما كان مقدار الالم الذي سوف يعود عليها..
لكن الشكر لله عندما التحقت باليو اي بدأ هذا الشيء يتغير حتى لو بالقليل وهذا جعل اول مايت مرتاحاً جداً...
اضاءت الشمس السماء وحان الوقت تقريباً فوقفت نانا بنشاط وهي تقول: حسناً! اخيراً حان الوقت! لقد اصبحت مرتاحة جداً بعد تحدثي عن كل تلك الامور شكراً لك ابي!
وقف اول مايت وقام بالتربيت على وأسها وهو يقول: اجل عليك ان تبذلي جهدك عزيزتي نانا!
نانا: بالتأكيد! اعدك انني سوف احصل على الرخصة وسوف اتفوق على الجميع!
اول مايت: انا واثق من هذا!
نانا: حسناً علي الذهاب الان لتبديل ثيابي!
اول مايت: مهلاً نانا!...
نانا: هم؟.. مالامر ابي؟
اول مايت: بخصوص قدرتك انه!..
ابتسمت نانا وقالت براحة: لاتقلق ابي اعلم هذا! اعدك انني لن اتحول لاي روح ماعدا مايفيس ولن استخدم قوتي على احد الطلاب فانا اعي خطر ذلك اكثر منك!
اول مايت: انا مرتاح الان عزيزتي!... انا متأكد انكي لا تحتاجين استخدامها! فانتي ابنتي بعد كل شيء!
ابتسمت نانا وقامت باحتضان والدها مره اخرى وبعد ذلك قامت بتوديعه واتجهت الى المسكن...
اول مايت: علي الذهاب الان!..
........
الساعه السادسه..
بعد ان قام جميع الطلاب بارتداء ثيابهم المدرسيه واخذ الحقائب التي تحتوي على بدلاتهم البطولية صعدوا الى الحافله وهم متوترون والبعض متحمس واخرين خائفون وقف ايزاوا امامهم
وهو يقول: اذن حان الوقت لاختبار الرخصه المؤقته! انا واثق بانكم سوف تستطيعون اجتيازه هذا لايعني انه سهل! لا بل يعني انكم اصبحتم اقوى وتستحقون خوض هذا الاختبار! سوف يكون المتقدمون للاختبار من مختلف مدارس الابطال الاخرى لذا قد تواجهون قدرات غريبة وقوية لذا عليكم بذل جهدكم جميعاً!
الطلاب: هاي!
ايزاوا: فلننطلق اذاً!
..........................
انتهى🌝♥️
اعتذر اعتذر اعتذر اعتذر انا اعلم حقاً انه مهما اعتذرت لن يكفيكم هذا لكن حقاً اعتذر🤧♥️
شكراً لكل من انتظرني اشكركم حقاً واتمنى ان يكون الفصل اعجبكم واعدكم اني سوف اوحاول ان اكمل في اسرع وقت وان الانقطاع الذي حدث لن يتكرر مجدداً😭♥️
رأيكم بالفصل؟
تحمسوا للفصل القادم الذي سوف يركز على نانا واختبارها🔥😊صحيح اتمنى ان تقوموا بزيارة حسابي عبر الانستغرام
Esh_anime
احبكم جميعاً 🤧♥️
اراكم الفصل القادم👋🏻
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasíaكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...