هلووو
بحاول اكمل هذا الفصل بأسرع وقت!
يحضهم الي توهم يبدون في الرواية قدامهم وقت😭😭
المهم ما اطول عليكم نبدأ♥️
.....................................................................في اليوم التالي بمجرد ان علمت نانا ان ايري مستيقظه طلبت من الممرضة مساعدتها حتى تجلس على الكرسي المتحرك واتجهت الى غرفتها..
طرقت الباب ودخلت: صباح الخير ايري تشان!
ايري: نانا سان!..صباح الخير!
نانا: الا بأس ان تناولنا الافطار معاً؟ اشعر بالوحده):
ايري: اجل..
اقتربت نانا من سريرها وهي تقول بسعاده: هذا رائع لقد طلبت من الممرضة احضاره هنا لكلينا!
اتت الممرضة بعد ذلك وهي تدفع طاولة الطعام وضعتها عندهم وغادرت..
بدأتا بتناول الطعام بصمت..
كانت نانا تنظر لايري التي كانت تتناول طعامها وتلك النظرة لا تزال تعتليها..
انهتا الاكل وبعد مغادره الممرضة اتجهت نانا للجهة الاخرى من السرير قرب النافذه ونظرت في الخارج قليلاً ثم قالت: ايري تشان.. هل تخافين من قدرتك؟
ايري حدقت بها قليلاً بصدمة..
التفت نانا اليها ثم قالت بإبتسامه حزينة: انا افعل.. اخاف منها اقصد قدرتي..
ايري: لماذا؟
نانا: حسناً!.. منذ ان حصلت عليها والاذى يستمر بالحصول لمن حولي.. كما اني كنت افقد السيطرة عليها احياناً فأتسبب لهم بالمشاكل واعرضهم للخطر!
ايري: حقا؟
نانا: اجل.. لا ازال اواجه مشاكل في السيطرة عليها حتى بعد كل هذا الوقت انها اقوى مني! لذا اشعر بالخوف..
ايري: لكنك بطلة..
نانا: الكل لديه شيء يخاف منه سواءً كان بطلاً او شريراً او شخصاً عادياً.. لا بأس بالشعور بالخوف.. احياناً يكون جيداً!
ايري: كيف هذا؟
نانا: هممم عندما اشعر بالخوف من قدرتي استطيع التحكم بها بشكل اكبر لاني اخشى اذية احد احاول ان اتحكم بها بدلاً من اذيتهم اقوم بحمايتهم والقتال من اجلهم هكذا!... لكن لا يجب ان ادع الخوف يسيطر علي!
ايري:... ماذا ان حدث وسيطر الخوف علي؟ ماللذي افعله؟
نانا: لا شيء..
ايري:...
نانا: بالنسبة لي عندما يسيطر علي الخوف اجد الاشخاص المهمين بالنسبه لي يقومون بتحريري منه وسحبي بعيداً عنه!... متأكدة انه نفس الأمر بالنسبة لك..سيقوم الاشخاص المهمين حولك بسحبك منه في الوقت المناسب! وعندما يحصل هذا يجب عليك فعل شيء واحد!
ايري: ماهو؟.. ماهو؟
تبتسم نانا لها وتقول: كوني سعيدة فقط.. اريهم انهم نجحوا في استعادتك!
لمعت عينا ايري بدهشة وقالت بحماس: اجل!.. سأفعل!
ضحكت نانا وربتت على رأسها وتقول في نفسها( اعتقد انها لم تستوعب كامل كلامي..)
طرق الباب ودخل ايزاوا الذي فوجئ برؤية نانا وقال: انتي بالفعل هنا!
نانا: لقد تناولت الافطار مع ايري تشان!..صحيح؟
ايري تومئ: اجل!
ايزاوا ابتسم لها وربت على رأسيهما معاً: سعيد انكما بخير!
نانا ضحكت بسعادة واما ايري تنظر ببراءة..
ايزاوا: اتيت لأخبر ايري تشان بخبر سار!
نانا: ماهو؟؟
ايزاوا: لقد سمح المدير لها بحضور المهرجان!
ايري: واااه
نانا: راائع ايري تشان!
ايزاوا: لذا ايري تشان فلتستعدي سنذهب بعد قليل لأخذ جولة في المدرسة قبل المهرجان!
ايري: الان؟
ايزاوا: اجل!
تنظر ايري لنانا بصمت..
ابتسمت نانا وقالت لها: لا بأس اذهبي ستندهشين كثيراً فمدرستنا كبيييييرة جداً!
ايري: جداً؟
نانا: جداً جدا!
ايزاوا: سنقابل ليميليون ايضاًوسيرافقنا!
ايري: ميريو سان!
نانا: وااه سيكون ممتعاً جداً ايري تشان هيا فلتذهبي!
ايري: اجل...
ثم وقفت ايري فوق السرير واقتربت من نانا وقامت بالتربيت على رأسها بشكل مفاجئ وهي تقول: لا تشعري بالوحدة حسناً؟
تفاجئ الاثنان من حركتها لكن نانا ابتسمت لها ابتسامه كبيرة وهي تجيبها: حسناً لن اشعر بها!
غادرت ايري مع ايزاوا لتستعد للذهاب واما نانا عادت لغرفتها وهي مبتسمة بحزن...
.........
عند وصول ايري للمدرسة اوقف الصف اي تدريباتهم لليوم وقرروا الراحة لباقي اليوم فاستغل باكوغو ذلك وغير ملابسه للذهاب لزيارة نانا فلقد كان اليوم عطله لكنهم كانوا مشغولين بالتجهيزات الخاصة بالمهرجان..
كان خارجاً من المهجع ليقفز عليه كل من كيريشما ومينا ويمسكانه بذراعيه..
باكوغو: اوي! اترغبان بالموت؟؟
مينا: هيهي باكوغو الى اين انت ذاهب الان؟
كيريشما: ليس بهذه السهولة يا فتى!
باكوغو: هاااه؟
..................
كانت نانا في غرفتها وعلى سريرها..
نانا: اشعر بالملل!.. ابي مشغول اليوم لذا كنت اخطط قضاء الوقت مع ايري تشان طوال اليوم بكن ذهابها للمدرسة كان مفاجئاً!..وباكوغو مشغول بالتدريبات...
الصوت: ارى انك بخير!
نانا: هاه.. وانتي كذلك ظننت انكي متي!
الصوت: وكأن هذا سيحدث حمقاء!
نانا: ماللذي تريدينه الآن؟
الصوت:****مابعلمكم وش قالت سر🙄****
نانا: ..حقاً؟
*طرق الباب*
جفلت نانا فجأة ثم قالت: تفضل!
فتح الباب فإبتسمت وقالت بسعادة: باكوغو!
قفز الاثنان من خلفه وهما يقولان معاً: ونحن هنا ايضاً!
اتسعت ابتسامتها: كيريييي!!! مييناااا!!!!
ركضا اليها وقفزت مينا عليها بسعادة وقامت بإحتضانها وهي تقول: ناناااا سعيدة انكيي بخيييير لقد اشتقت لكييي كثييراااااً!!!!
نانا: وانا ايضااً ميينااا سعيدة لرؤيتك!!... وانت كذلك كيري!
كيري: كما توقعت انتي بخير فأنتي لا تقهرين!
اغلق باكوغو الباب بتذمر وتقدم هو الاخر وهو يقول: اوي عينا الراكون ابتعدي عنها انها لا تزال مصابه!
مينا تستوعب هذا وتبتعد بسرعه وتقول بقلق: اوه انا اسفه هل المتك؟؟
نانا: لا عليك! انا بخير!
مينا: هذا جيد!
نانا: لا اصدق ان باكوغو جلبكما الى هنا!
باكوغو وهو يجلس على الاريكة بجانب السرير: بالطبع لا! لقد التصقا بي حتى وصلت الى هنا!
مينا: انننن انت اناني جداً نحن نرغب بزيارة نانا كذلك!
كيري: اجل هذا ليس رجولياً ابداً باكوغو!
باكوغو: اللعنة عليكما!
نانا: ههههههههه على كل سعيدة لانكم اتيتم جميعاً! لقد كنت اشعر بالملل!
مينا: هيهي ستنسين كل هذا الان بما انني هنا سأخبرك بكل شيء حدث وعن العرض خاصتنا!
جلست مينا على طرف السرير وكيريشما بجانب باكوغو وبدآ بالحديث عن المهرجان وعرضهم بدون توقف ونانا تنصت لهم بكل اهتمام وحماس..
يشعر باكوغو بالراحة لان هذان الاثنان التزما بكلامه لهما قبل ان يدخلا...
( باكوغو: اوي كيريشما! عينا الراكون!.. اياكم وسؤال نانا عن اي شيء من ماحدث لها! مينا: هاه لماذا؟ كيري: هل كان امراً خطيراً جداً؟ باكوغو: اجل انها لم تتخطى ماحدث للآن لذا فلتحذرا! مينا وكيري: ا.اجل)
نانا: باكوغو والطبول؟؟ حقا؟ واااه هذا مفاجئ بشكل لا يصدق!
باكوغو: اوي نانا! ماللذي تقصدينه؟؟
نانا: هههه لا شيء اتطلع لأدائك بشدة!
كيري: انه ماهر جداً ايضاً!
مينا: لقد صدمنا مثلك حقاً!
باكوغو: اععع فلتخرسوا جميعاً!
........
حل المساء ويجب عليهم المغادرة الآن شعرت نانا بالحزن قليلاً فقالت مينا: لا تقلقي سآتي لزيارتك المرة القادمة برفقة جميع الفتيات سيسعدن جداً بهذا!... في الواقع سيغضبون ان علموا اني ذهبت بدون اخبارهم بالأخص مومو!
نانا: سأنتظر هذا!.. فلتبذلوا جهدكم في التدريبات!
كيري: اجل فلتركزي على التعافي بشكل اسرع نانا!
نانا: اجل!
باكوغو: اوي فلتغادرا اولاً!
خرج الاثنان وهما يضحكان..
باكوغو لنانا: هل حصل لكي اليوم شيء جيد؟
نانا: همم؟ لماذا تسال؟
باكوغو: حسناً لا اعلم شعرت بأنك افضل اليوم لذا تسائلت..
نانا: هيهي حسناً لدي صديقة جديدة!
باكوغو: صديقة؟ هنا ؟
نانا: اجل!.. لقد اتت اليوم لزيارة المدرسة لا بد انك رأيتها برفقة ايزاوا قبل ان تأتي!
باكوغو: هل تقصدين تلك الطفلة الصغيرة ؟
نانا: اجل.. انها في هذه المشفى ايضاً.. لذا كنت اقضي الوقت معها!
باكوغو: هل يعقل ان سبب انتقالك لهنا ..؟
نانا: هذا صحيح حتى التقي بها!
باكوغو: لكن لماذا؟ من تلك الطفلة بالضبط؟
نانا: انها نسخة صغيرة من ماضيي..
باكوغو: هاه؟
نانا: اقصد انها تشبهني في الماضي...ارغب بإنقاذها.. لا اريد لها ان تكبر وهي تحمل كل تلك الأمور الكئيبة والمخيفة بداخلها..لقد مرت بالكثير بسبب قدرتها مثلي بالضبط..
باكوغو: اعتقد اني اتفهم الأمر.. حسناً انا مرتاح لرؤيتك تتقدمين انتي كذلك!
نانا تبتسم وتومئ ايجاباً..
باكوغو: سأذهب الان انهما ينتظران!
نانا: اجل.. لكن هل يمكنني الحصول على عناق؟
قالت اخر جملة ببراءة..
باكوغو شعر وكأن سهماً اخترق قلبه لقد مرت فترة منذ فعلت هذا ضحكت نانا: ماذا الن احصل على واحد؟
باكوغو: اللعنة عليك!
وقام باحتضانها بشدة وابتسم هو الآخر: حسناً اذا قبل ان تخلدي للنوم فلتحرصي على الاتصال بي اولاً!
نانا: ههههه حسناً!
فصل العناق وطبع قبلة على جبتها
كان هناك من يختلسان النظر من فتحة الباب ويكتمان ضحكاتهم السعيدة وبمجرد رؤيتهم لإقتراب باكوغو من الباب ابتعدا بسرعه ..
وغادر ثلاثتهم عائدين للمهجع..
............
بعد عودة ايري للمشفى برفقة ايزاوا ذهبت نانا لغرفتها وبدأت ايري باخبارها عن كل شيء رأته بدهشة وحماس وشعرت نانا بالسعادة لهذا.. لكن يبدو انها تشعر بالحزن لعدم تمكنها من الذهاب للمدرسة وحضور المهرجان ولقد لاحظ ايزاوا ذلك..
................
في مكان اخر كان هوكس يحلق في نفس المنطقه الجبلية ويبحث عن تلك الغابة والكهف بجهد غير مصدق كيف تم اخفاءهم هكذا برمشه عين..
هوكس: لم اخبر لجنة السلامة عن هذا بعد لكن ايا كانت تلك المرأة انها خطيرة جداً واثق من هذا!..يجب علي ايجادها مهما كلف الأمر!
هوكس لا يعلم ان الغابة لا تزال امامه لكنه لا يستطيع رؤيتها بسبب الضباب الذي نشرته سيلا..
داخل الكهف كانت سيلا تطفو داخل بلوره ضخمة ارجوانية يغلفها جذوع سوداء موحشة ومنتشرة في ارجاء الكهف ويبدو كما لو انها تنبض بالحياة!
كانت سيلا جالسة في الداخل ومغمضة عينيها لكن فجأة ظهرت عين ثالثه في جبهتها وكانت مخيفة جداً ومختلفة وصوتها يمكن سماعه من دون ان تحرك شفتيها وهي تقول: انه لا يزال يبحث هذا مزعج جداً!..ليس وكأنه سيجدني لكنه لا يستسلم وانا اكره هذا النوع من البشر!...ليتني استطيع اكله!...
.................
عند تحالف الاشرار قالت توغا بتذمر: اشعر بالملل!!..تومورا كن الا توجد خطة شريرة نقوم بتنفيذها ضد اليو اي؟؟ لايوجد شيء يوقفنا الان كل من اول مايت وكانزاكي لا فائده منهم !
توايس: توغا تشان محقة شيغاراكي لذا هيا بنا!...مهلا هذا خطير!
شيغاراكي يحستي شراباً بهدوء: اصبرا اكثر بعد..انني اجهز لشيء كبير لكن اولاً يجب ان اجد شخصاً ما!..لو كانت سيلا هنا لجعلتها تجده بسرعه!
توغا: اتسائل كيف حالها الان؟
توايس: هل يمكن ان تكون ميته؟...لا يمكن!
سبينر: لقد قالت انها لا يمكنها الموت في هذا العالم!
مستر: لكن مضت فترة طويلة!...نحن حتى لانستطيع الوصول اليها!
شيغاراكي: بالحديث عن هذا اين كلارا؟
توغا: هذا صحيح لم ارها من فترة!
دابي وهو يدخل: انها معي!.. لقد لحقت بي وانتهى بي الامر بأخذها!
وفعلاً كانت جالسة على كتفه!
شيغاراكي: يبدو انها تفضلك علي دابي!
دابي: انها مزعجة جداً! من السيء انها لاتموت!
قفزت كلارا وجلست على المنضدة امام شيغاراكي
توغا: ههههه لقد غضبت منك!
دابي: كأنني اهتم!
سبينر: لما لا نسألها عن سيلا؟؟ انها سيدتها بالتأكيد تعلم مكانها!
توغا: هذا صحيح! اسألها تومورا كن!
دابي: اشك بهذا!
شيغاراكي: كلارا هل تعرفين كيف نصل الى سيلا؟
تحدق كلارا به قليلاً ثم تقف بشكل مفاجئ وترفع ذيليها وتبدأ شحنات كهربائية تحيطهما لتظهر فجأة عين ثالثة في جبهتها تشبه العين التي ظهرت على سيلا..
شيغاراكي: حسناً هذا مثير!
توغا: واااه!
توايس: يا الهي ماللذي يحدث!..سنموت!
سبينر: اوي ماللذي تفعله؟
دابي: اهدأوا!
صوت يخرج من كلارا: لا تقلقوا انها انا!
صمت الكل بدهشة..
دابي: سيلا؟؟
الصوت: اجل؟
توغا: كيف هذا؟؟
توايس: هل كانت كلارا هي سيلا منذ البداية!
شيغاراكي: ماللذي يحدث سيلا؟
سيلا: ههههه انظروا اليكم انتم مضحكون!...بالطبع لست كلارا!.. اني فقط متصلة بها بصفتي سيدتها لذا انها تستطيع ان توصل صوتي اليكم من خلال طاقتها..هذا كل مافي الامر!
توايس: انه مخيف قليلاً!...كثيراً!
توغا: هل انتي بخير سيلا تشان؟
سيلا: ليس تماماً لكني اوشكت على الانتهاء من هذه العقوبة المزعجة!
شيغاراكي: اوي سيلا هل هذا يعني انك تستطيعين معرفة مايحدث في المكان الذي توجد في كلارا؟
سيلا: اجل ان اردت هذا!..هل تحتاج شيءً ما؟
شيغاراكي: حسناً سأخبرك عندما اعرف..
سيلا: كما تريد!...الاهم من هذا دابي هل يعقل انك تزعج كلارا؟؟..لقد شعرت بها تموت لخمس مرات تقريباً!
دابي: ماذا؟؟...هل تشعرين بذلك ايضاً؟
سيلا: اجل!...علمت هذا انت من كنت تستمر بقتلها! هل ترغب بالموت؟
توغا: دابي كن انت سيء حقاً!
دابي: ليس وكأنها ماتت انها تستمر بالعودة لذا لا مشكله بالتدرب بها قليلاً!
سيلا: لكنها لا تزال تشعر بالألم ايها الغبي!..ان شعرت بهذا مجدداً فسيكون اخر يوم في حياتك لذا احذر!
صمتت قليلاً ثم اكملت بانزعاج: هذا المزعج لا يزال هنا!
شيغاراكي: هل هناك شيء ما؟
سيلا: لا مجرد حشرة تستمر بالطيران حولي وازعاجي في مكان راحتي لذا علي الذهاب الان!... وداعاً..
اختفت الشحنات واغلقت العين الثالثة وعادت كلارا لطبيعتها وبدأت بلعق يدها بتعب ثم غطت بالنوم..
توغا: لقد ذهبت!
دابي: سحقاً لم اعلم انها تستطيع معرفة كل شيء!
مستر: على كل حال انه امر جيد ان نعرف طريقة للتواصل معها!
شيغاراكي: انت محق..
وبدأ بالتفكير بعمق...
.....................
في اليوم التالي...
لقد كان يوم عطلة كانت نانا قد عادت الى غرفتها بعد ان تناولت الافطار برفقة ايري وتحدثت معها قليلاً..
كانت تتألم بشدة بسبب اصاباتها ولكنها لم ترغب اظهار ذلك امام ايري..
استلقت على ظهرها بتعب واغمضت عينيها قليلاً وراحت تحدث نفسها( اتسائل عن الوقت المناسب لاخبار ابي عن قدرتي...لقد ظننت انها ستختفي لفترة كما حدث في الماضي...لكن هذه المرة مختلفة..مايفيس لم تعد موجودة..ولم اعد اشعر بباقي الأرواح داخلي..لا اعلم حتى ان كانوا قد ماتوا هم ايضاً تنيجة لأفعالي!..لا اصدق ما فعلته!..انا اسفه جميعاً!..لقد خسرتكم..ارجوكم فلتعودوا الي لا استطيع تحمل فكرة البقاء بدونكم داخلي..)
وبدأت تبكي بصمت..
قاطع حزنها صوت طرق الباب
فمسحت عينيها بسرعه وحاولت الجلوس وهي تقول: تفضل!
فتح الباب واندفعت مينا اليها بسرعه وهي تقول بسعادة: صباح الخير نانا!
ومن خلفها الفتيات..
نانا بسعادة: مينا...جميعاً لقد اتيتم!
اقتربن منها وقامت مومو بإمساك يديها بفرح وهي تقول: نانا سان سعيدة لانك بخير! لقد كنت قلقة جداً!
اوراراكا: من الجيد انك استيقضتي نانا تشان!
تسويو: هل تشعرين بتحسن؟ربت
كيوكا: لقد فرحنا كثيراً عندما اخبرنا ايزاوا سان عن استيقاضك!...رغبنا بزيارتك يومها ولكن لم يسمح لنا!
نانا: اسفه لجعلكم كذلك انا بخير لا تقلقوا! سعيدة لقدومكم!
اوراراكا تضرب مينا على كتفها بلطف وهي تقول: لقد كان من غير العادل ان تزورك مينا تشان بمفردها دون اخبارنا!
تسويو: هذا صحيح ربت!
مينا تمسك رأسها بغباء وتضحك: هيهي حسناً لقد كان ذهابي مفاجئاً!
بدأن بعد ذلك بالحديث عن امور مختلفة الحصص التدريبات المهرجان والاستعدادات ..
كيوكا بحزن:انه من المحزن انك لا تستطيعين المشاركة معنا نانا!
مومو: هذا صحيح كان سيكون اكثر مرحاً!
ابتسمت نانا: حقاً اردت المشاركة معكم..لكن لا بأس سأقوم بالهتاف لكم من مكاني هيهي..
مينا: بقول هذا...ينتابني الفضول لمهارات نانا في الغناء والرقص!
اوراراكا: اراهن انها تجيد ذلك!
نانا تضحك: حسناً لست سيئة به!
تسويو: اشعر بالفضول الان! ربت
استمرت احاديثهم لبعض الوقت حتى هموا بالانصراف بسبب التدريبات فلم يتبقى سوى يومين للمهرجان...
بعد ذهابهم رن هاتف نانا ولقد كان باكوغو..
نانا بشيء من السعادة: لقد غادرت الفتيات للتو!
باكوغو: اوه حقاً..لقد رأيتهم عند خروجهم لذا لم استطع ان اتي والا كان الامر مزعجاً!
نانا: لا بأس لم يتقبى الكثير من الوقت امامكم لذا فلتركزوا على التدريبات!
باكوغو: اجل.... ولكن هل ستكونين بخير؟
نانا: هاه ماذا تقصد؟
باكوغو: لا اعلم ..اني قلق فقط!
نانا تبتسم بلطف: ليس عليك هذا ارجوك باكوغو!.. فلتركز على المهرجان الان فقط!..سوف احرص على مشاهدة ادائك لن تسلم مني ان ارتكبت اي خطا!
باكوغو: تشه حمقاء وكأن ذلك سيحدث!..سأقتل الجميع بعزفي!
نانا: هههههه متأكدة من هذا!...هيا سأغلق الخط انني اشعر بالتعب لذا سأنام قليلاً!
باكوغو: اوه حسناً!
نانا: وداعاً!
وتغلق الخط وتعاود الاستلقاء..
باكوغو في نفسه(حمقاء كيف لي ان اركز وانا قلق؟)
.............
في المساء فتحت نانا عينيها لتسمع: اخيراً استيقظتي!
نظرت بسرعه لمن يجلس على الكرسي جانبها:باكوغو؟؟
باكوغو: ان لم تستيقظي كنت سأذهب!
نانا تجلس بصعوبة: ماللذي تفعله هنا؟؟
يدخل اول مايت وهو يقول: لقد اتى معي!
نانا: ابي؟ لماذا؟ لديه الكثير من التدريبات ولابد انه متعب!
اول مايت: حسناً هو من طلب المجيء يبدو انه قلق عليك!
باكوغو يحمر وجهه: ليس كذلك لقد انهينا التدريبات مبكراً لذا شعرت بالملل وقررت المجيء!
نانا: باكوغو..
جلس اول مايت على طرف السرير ووضع يده على كتفها وهو يقول: في الحقيقة انا قلق ايضاً ليس من عادتك النوم لوقت طويل هل انتي متعبة؟
نانا: قليلاً لقد آلمتني اصاباتي هذا الصباح لذا طلبت من الممرضة اعطائي مسكناً للآلام وخلدت للنوم..
اول مايت: هذا لأنك تجهدين نفسك بالحركة يبنتي! لقد اخبرني الطبيب وهذا غير جيد فإصاباتك لم تشفى بعد!
نانا: ... اسفه..
اول مايت: لا تعتذري اعلم انك تشعرين بالملل وترغبين بقضاء الوقت مع ايري تشان لكن اهتمي بنفسك قليلاً!
نانا: اجل..
باكوغو: اوي نانا! لا تصنعي هذا الوجه! انتي ستشفين سريعاً وتعودين للمدرسة عندها سنتقاتل!سأريكي كم اصبحت قوياً في هذه الفتره القصيرة!
نانا تبتسم بحزن ثم تنزل رأسها: اتسائل ان كنت سأعود حقاً..
باكوغو: ماذا تقصدين؟
اول مايت: هل هي قدرتك؟.. لاتقلقي ستعود قريباً! انه لانك مصابة!
باكوغو: هاه قدرتها؟ مالأمر؟
اول مايت: لقد حدث في الماضي انها اصيبت بشدة نتيجة لذالك لم تستطع استخدام قدرتها لفترة..
نانا: لقد كان بسبب ان مايفيس كانت تركز كل طاقتها وطاقة الارواح لشفائي....لكن هذه المرة الامر مختلف...ابي انا لا اشعر بأي شيء!.. لقد اختفوا جميعاً!
اول مايت بصدمه: ماذا!
باكوغو لايزال لم يفهم الامر تماماً: ماللذي يعنيه هذا؟؟
نانا بحزن: لقد اصبحت عديمة القدرة...
اتسعت عيناه بصدمه واما نانا لم تعد تستطيع امساك دموعها قام اول مايت فوراً بإحتضانها وهو يبكي: انا واثق انهم سيعودون سنجد حلاً ما معاً عزيزتي ارجوك كوني قويه!
تبادله نانا العناق وهي تقول: انا اسفه اسفه!!
اول مايت: لا تعتذري ارجوك ليس خطأك اياً كان ماحدث صدقيني!
باكوغو لم يستطع قول شيء فقط شد على قبضتيه بغضب..
يبدو ان نانا متعبه جداً اليوم فلقد عادت للنوم بمجرد ان توقفت عن البكاء..
كان اول مايت وباكوغو في الممر قال باكوغو: هل حقاً لا تستطيع العود للمدرسة ؟
اول مايت: لست متأكدا .. انها قويه جداً بدون استخدام قدرتها من الاساس لذا ارجوا ان يجعل المدير منها استثناءً..كما اني لا اصدق ان قدرتها اختفت تماماً هكذا..واثق من ان هناك امراً ما حدث..
باكوغو: مثل ماذا؟
اول مايت: يجب ان اجدها..تلك الروح التي تسببت بكل هذا الألم لإبنتي!
قالها بغضب واضح..
عاد الصمت..
حتى قال باكوغو: الا بأس ان استطاعت الحضور للمهرجان ورؤية عرضنا؟ انها ترغب بهذا بشدة يكفي انها لا تستطيع المشاركة!
اول مايت: سأسأل الطبيب بشأن هذا.. اريدها ان تشعر بشكل افضل ولو قليلاً!..وبقاءها هنا لن يساعدها..
............
تبقى يوم على المهرجان لم تذهب نانا الى ايري اليوم
اكتفت بالجلوس قرب النافذة على كرسيها المتحرك
بينما كانت منغمسة في افكارها طرق الباب..
نانا: تفضل!
دخل ايزاوا وخلفه ايري..
نانا بدهشة: ايزاوا سان ايري تشان!
ايزاوا: صباح الخير نانا كيف تشعرين؟
نانا: صباح الخير... افضل.. ماللذي تفعلانه هنا؟
ايزاوا يقترب ويمسك رأسه وايري خلفه: حسناً لم تأتي لزيارتها اليوم فشعرت بالقلق لذا اقترحت ان نآتي اليك فوافقت!
ايري تشان: ص..صباح الخير..
نانا تبتسم: صباح الخير ايري تشان!..سعيدة لقدومك!
ايري: هل تشعرين بألم؟
نانا: قليلاً..اسفه لاني لم اتي لزيارتك!
ايري تهز رأسها بنفي: لا لا بأس!
نانا: تقدمي قليلاً!
تقترب منها ايري فتقوم نانا بحملها ورفعها عالياً وتقول: صحيح انني متعبه قليلاً لكنني لا ازال قوية اترين!
ايري: وااااه!
تتألم نانا لكن لا تظهر هذا لذا تنزل ايري وتجلسها في حضنها وهي تقول: حسناً هذا يكفي الآن اخبريني هل انتي متحمسة للذهاب غداً؟
ايري: اجل متحمسة جداً!...اخبرني ايزوكو سان انه سيرقص!
نانا: وااه حقاً!.. ارغب برؤية هذا!
ايزاوا: اسف نانا هل تستطيع ايري تشان البقاء معك قليلاً حتى اعود؟
نانا: اجل بالتأكيد سيسعدني هذا!
ايزاوا: سأخبر الممرضة ان تأتي ان احتجتي شيءً!
نانا: حسنا!
وغادر ايزاوا..
ايري: نانا سان هل ستذهبين انتي ايضا لمشاهده ايزوكو سان؟
نانا: اتمنى هذا لكني لا استطيع هكذا.. لكن لا تقلقي سأشاهده في التلفاز بالتأكيد!
............
في اليوم التالي في وقت مبكركانت نانا نائمة بعمق لتستيقظ على صوت والدها: نانا! استيقظي يبنتي هيا!
تفح عينيها بإنزعاج: مالأمر ابي؟..انا متعبه دعني انم قليلاً بعد!
اول مايت: ماذا عن العرض؟
تمد يدها لترا الساعه على هاتفها: انه بعد ثلاث ساعات استطيع النوم لوقت اطول بعد!
وتعاود تغطية نفسها...
اول مايت: اذاً الا تريدين الذهاب مبكراً لرؤية اصدقائك قبل اداءهم؟
نانا:....
ثم تستوعب وتفتح عينيها بسرعه وتبعد الغطاء
عنها: ماذا؟ ... حقاً؟؟ هل استطيع الذهاب؟؟؟
اول مايت يضحك: اجل لقد سمح لكي الطبيب بعد عدة محاولات الذهاب للمشاهده ومن ثم العوده!
نانا تصرخ بسعاده وتمسك يد والدها: شكرا. لك ابيي!! انا سعيدة للغاية!
اول مايت يشير الى ملابس على السري: لم اعلم ماللذي يجب احضاره لذا اخذته عشوائيا الا باس بهذه الثياب؟
نانا تنظر: اجل انها جيدة!
اول مايت: حسناً سأغادر واستدعي لك الممرضة لتساعدك على ارتداءها!
نانا: حسناً!
ملابس نانا👇🏻
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasiaكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...