هاي
ما بتأخر اكثر ببدأ الفصل
...................انه اليوم الخامس لنانا في العلاج التأهيلي كانت نانا مستندة على سياج المشي بجانبها وتحاول السير بصعوبة لكن بمجرد ان سارت بضع خطوات سقطت على الأرض لم تعد تستطيع ساقيها حملها..
ذهبت اليها الممرضة بسرعه وساعدتها على الوقوف فأتى الطبيب وهو يقول: هذا يكفي لليوم كانزاكي سان لقد قمتي بعمل جيد!
نانا: ارجوك اكثر قليلاً انا بخير استطيع ان اكمل!
الطبيب: لا ان الاستمرار الان خطير لذا سنتوقف الآن!
قالها بجد فتهجم وجه نانا لانها وعدته ان تلتزم بما يقوله ابتسم الطبيب وقال: لكن لأكون صادقاً انها المرة الاولى التي ارى فيها مريضاً يتحسن بهذه السرعه في العلاج التأهيلي انك مذهلة! على هذا الحال ستتمكنين من معاودة السير بدون مساعده في اقل من اسبوع!
فرحت نانا كثيراً وقالت: حقاً!!.. هذا رائع!..شكراً لك ايها الطبيب!
الطبيب: هههههه لم افعل شيءً انها مجهوداتك! والآن هيا لتعودي لغرفتك برفقة الممرضة ولتستريحي لبقية اليوم جسناً؟
نانا بسعادة: حسناً!
ساعدتها الممرضة لتعود لكرسيها وقامت بأخذها لغرفتها وبعد ان تأكدت من جلوسها على السرير انصرفت..
استلقت نانا بسعادة: هيهي~ انا سعيدة هذا يعني انني سأتمكن من السير قبل عيد ميلاد باكوغو!.....اععععع اعلم ان الطبيب اخبرني ان ارتاح لكني ممتلئة بالطاقة لا استطيع النوم!....هممممم....هممممم....هممممم....وجدتها!
بعد بعض الوقت عند مدخل المشفى كان اول مايت يسير وخلفه باكوغو غاضباً وميدوريا بتوتر يحدث نفسه(...لقد اتيت مع اول مايت لزيارة نانا تشان وصادف انه ذاهب لزيارتها ايضاً لاشك انه غاضب جداً الآن...انه مخيف!)
باكوغو يحدث نفسه بغضب(اللعنه على ديكو لقد اردت الذهاب بمفردي لمقابلة نانا فلم ارها منذ فترة لما تحتم على اول مايت اصطحابه اليوم بهذا الوقت؟؟!)
توقف اول مايت والتفت اليهما وهو يقول: فلتسبقاني بالذهاب لغرفه نانا سأذهب للتحدث مع الطبيب المسؤول عنها!
ميدوريا: ...حـ...حسناً!(هذا سيء لماذا كان عليه الذهاب الآن سينفجر كاتشان علي!)
وذهب اول مايت واتجه الاثنان للمصعد...
كان الصمت طوييل جداً ويسبب التوتر لذا قال ميدوريا وهو يحدث نفسه: اتسائل عن تعابير نانا تشان عندما ترانا قادمين معاً!...هههه..
باكوغو: تشه..(تلك الحمقاء ستكون سعيدة بالتأكيد!)
وصل الاثنان لغرفة نانا كاد ميدوريا ان يطرق الباب الا ان باكوغو قام بفتحه على الفور...
ميدوريا: كاتشان تمهل!! ماذا لو كانت نانا تشان ترتدي ثيابها!
باكوغو وهو يفتح الباب ويصرخ عليه بغضب: ابتعد عني ديكو!
نانا بسعاده: باكوغو! ايزوكو!!
نظر الاثنان لها ثم صرخا بتفاجئ: نانا!/تشان!
باكوغو وهما يتجهان اليها: اوي ايتها الحمقاء ماللذي تقومين بفعلهه!!
ميدوريا: نانا تشان هذا خطير توقفي!!
لقد كانت نانا واقفه رأساً على عقب على احدى يديها وتقوم بالتمرن!
نانا: هيهي لا بأس انني بخير استطيع فعل هذا على الأقل!
باكوغو بغضب: هذا يكفي الآن ستعودين الى سريرك!
ويقوم بإيقافها وحملها واعادتها الى السرير وهي تتذمر بصوت عالٍ..
بعد ان انتهى الأمر قال ميدوريا: سعيد لرؤية نشاطك نانا تشان لكن لا يجب عليك اجهاد نفسك هكذا وبدون تواجد الطبيب حولك!
نانا: همف!.. قلت لكم انني بخير لم تعد اصاباتي تؤلمني كما انها اقتربت ان تلتئم تماما!
باكوغو: لكن اجهادك لنفسك هكذا سيجعلها تسوء!
نانا تمد لسانها بتذمر ..
باكوغو: ايتها!!!!
نانا تضحك وتقول: هههههه من الجيد اجتماع ثلاثتنا من جديد! لقد تفاجأت لقدومكما معاً ماللذي حدث هل تصالحتما اخيراً؟؟
باكوغو: تشه كما لو ان هذا سيحدث!
ميدوريا: هههه... لقد اتينا برفقة اول مايت بالصدفه هذا كل مافي الأمر!
نانا: اوه كذا اذاً..اين ابي الآن؟
ميدوريا: لقد قال انه سيذهب ليتحدث مع الطبيب وطلب منا ان نسبقه!
نانا( اتسائل ماللذي سيقوله له.. اتمنى ان لا يعلم شيءً عن العلاج التأهيلي..)
نانا: اذاً كيف هي حصص الابطال في الفترة التي غبت بها؟ اخبراني كل شيء!!
وبدأ ميدوريا يحدثها عن الأمور التي تعلموها في غيابها بالتفصيل الممل وهي مستمعة بحماس ويتدخل باكوغو في الحديث بين الفنية والأخرى ويتجادل مع ميدوريا ثم يصمت بسبب نانا حتى دخل اول مايت..
نانا بسعادة: ابي!!
اتجه اليها وقام بإحتضانها وهو يقول: صغيرتي العزيزة! اشتقت اليك! اسف لاني لم اتمكن من القدوم هذه اليومين!
نانا: اشتقت اليك ايضاً ابي! لا تقلق اعلم انك مشغول!
ابتعد عنها وجلس بجانبها وهو يقول: لقد اخبرني الطبيب عن ان جراحك تشفى اسرع من المتوقع ولقد اقترب موعد خروجك من هنا انا سعيد جداً!
نانا: هيهي~ بالتأكيد فجسدي قويٌ جداً!
اول مايت: هههههههه هذا صحيح!
شعر باكوغو وميدوريا بالسعادة لأنها تحسنت حقاً ولكن في نفس الوقت يتسألان عن هل ستعود لليو اي ام لا..
.....
بعد مرور بعض الوقت استأذن ميدوريا للذهاب لأن عليه التدرب..
وبعد ذلك بوقت قصير جائت اول مايت مكالمه مهمة فغادر الغرفة وبقي باكوغو ونانا بمفردهما اخيراً..
كان باكوغو ينظر للجهة اخرى ونانا تحدق به وتبتسم ثم تقول: يفترض ان تكون انا من تصنع هذا الوجه باكوغو!
باكوغو:..(سحقاً!)
نانا: انت لم تأتي لزيارتي منذ اليوم الذي زارني فيه والديك ولم تتصل علي ايضاً بعدها! اخبرني اذاً ماهو عذرك؟؟؟
باكوغو:......
ثم يقول بهمس:... انا اسف..
نانا تبتسم وتقول: ماذا؟ ماللذي تقوله؟
باكوغو يرفع صوته قليلاً: ...انا اسف..
نانا تصرخ: ماذاا؟؟ لم اسمع؟؟
صرخ هو الأخر: اللعنه! لقد قلت انا آآسفف!!! لن اكررها مجدداً!!
نانا تضحك بشده وتمسح دموعها وهي تقول: لقد سمعتك من اول مره اسفه لكن اردت اغاضتك! ههههههه
باكوغو بإحراج: اللعنه ! اسحب اعتذاري انك لاتستحقينه! غبية!!! توقفي عن الضحك سأقتلك!!
تتوقف نانا عن الضحك وتستلقي على ظهرها وتتنهد ثم تقول: شكراً لقدومك.. وايزوكو كذلك.. لقد كنت اشعر بالملل ولم ارد النوم ولم استطع الذهاب للتنزه لذا قمت بالتمرن لتمضية الوقت.. لكني الآن سعيدة جداً!
يحدق باكوغو بها قليلاً ثم يقول: رغم انه امر خطير الا انني شعرت بالراحة لرؤيتك تتمرنين.. ان هذا اثبات على انك تتحسنين وهذا جيد!...لكن لا يعني ان تقومي بإجهاد نفسك كثيراً هل تفهمين؟؟
نانا: ههههههه هآي هآي!
وابتسمت..
انحنى باكوغو اتجاهها وقام بتقبيلها على جبينها ثم قال: لا استطيع الإنتظار لليوم الذي ستخرجين فيه من هنا!
نانا: وانا كذلك!... انني حقاً ارغب بالخروج من هنا بأسرع مايمكن... اتمنى ان استطيع العودة للمدرسة كذلك..
قالت جملتها الأخيرة بشيء من الحزن..
امسك باكوغو بيدها وهو يقول: انا متأكد من انك ستعودين لاتقلقي!
ابتسمت له نانا ولم تقل شيءً..
......
حل المساء وكل شيء طبيعي وغادر باكوغو عائداً لليو اي بعد ان ودع نانا واما اول مايت امضى تلك الليلة برفقتها..
..........
منتصف الليل..
في مسكن الفصل a بالتحديد غرفة باكوغو لم يكن يستطيع النوم لذا قرر الخروج للمشي قليلاً.. وعندما خرج من غرفته واغلق الباب نظر الى باب الغرفة المقابلة لغرفته انها غرفة نانا حدق بها قليلاً بصمت وكان على وشك المغادرة الا انه سمع صوتاً غريباً من داخل غرفتها فهرع لها بسرعه لأنه من المفترض ان تكون الغرفة خالية!
وفتح الباب فوراً لكن لم يكن هناك احد!
يبدو كل شيء في الغرفة طبيعياً ... اغلق الباب وراح يتفقد الغرفة فسمع صوتاً مجدداً لكنه اضعف.. فراح يبحث عن مصدر الصوت.. لقد كان يصدر من الدرج بجانب السرير..
توقف الصوت بعدها فإتجه للدرج وكان متردداً قليلاً قبل فتحه هل من الصائب فتحه ونانا ليست هنا؟ هذا ماكان يفكر به ولكنه اتخذ قراره بعدها وقام بفتحه...
لم يكن هناك شيء غير بضعه دفاتر صغيره وصندوق خشبي صغير ..
حمل باكوغو الصندوق وجلس على السرير وراح يتفقده من الجوانب ..
ثم قال: يبدو قديماً...اتسائل ان كان مصدر الصوت..نانا ستغضب ان فتحته كما اظن.... لكن اشعر انه يجب ان ارى مابداخله..اسف نانا!
وقام بفتحه..
كان داخل الصندوق صوره ورساله وقلاده غريبة..
اخذ باكوغو الصوره اولاً ونظر اليها لقد كانت صورة عائلية..
كان اول مايت الشاب ببزته البطولية ووقفته الاستعراضية ونانا الصغيرة متعلقةً بذراعه وتضحك بسعادة وبجانبهم امرأة ذات شعر ابيض طويل تضع يدها امام شفتيها وتضحك بلطف وترتدي زياً بطولياً كذلك وقناعاً صغيراً يغطي عينيها لقد كانت تشبه نانا ...
وكان في خلفية الصورة منزل صغير مصنوع من الخشب كان جميلاً وبسيطاً وهناك مجموعه من الجبال حوله..
كان باكوغو يحدق في الصوره بصمت ثم ابتسم ابتسامه صغيرة وقال: ان آخر مرة رأيتها تبتسم بهذه الطريقة كانت في فصل الساكورا...(فصلهم في الحضانة)
ثم قلب الصورة ووجد كلاماً مكتوباً خلفها لقد كانت جملتين بخطين مختلفين احدهما اقدم من الأخر بكثير وشبه ممسوح..
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasíaكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...