هااي🙄♥️
ابشركم باقي حية الحمدلله 😂💔
بس صراحة مدري وش اقول يعني خلاص من الاعتذارات طفشتوا منها اكيد😭
المهم مهما حصل من تأخير الرواية بأكملها بأكملها لاتخافون😢♥️
مبسوطة بالقراء الجدد كمان وتفاعلهم وهذا حافز يخليني اكمل بشكل اسرع♥️♥️
نكمل...
————————————————-بعد ثلاثة ايام..
يوم عطلة والوقت لا يزال مبكراً..
مسكن الفصل a استيقظ الطلاب منهم من كان يتجهز لقضاء العطلة مع عائلته او الذهاب لمكان ما ومنهم من قرر قضاء الوقت في التدريب ومنهم من لا يملك شيءً لفعله...ارتدى باكوغو ثيابه للخروج واثناء اتجاهه للمصعد قابل ميدوريا امامه الذي قال: اوه كاتشان صباح الخير!
باكوغو: ديكو!...
ميدوريا: هل انت ذاهب لزياره نانا تشان؟ كيف حالها؟
باكوغو: سارافق ايزاوا سينسي.. لقد اخبرني ان حالتها استقرت نوعاً ما لذا سيسمحون بزياره قصيرة!
ميدوريا يتنهد: الحمدلله لقد كنت قلقاً حقاً!
باكوغو بتذمر: ليس كأنها اصبحت بخير ايها الاحمق!
ميدوريا: انت محق و لكنها افضل!.. انها تتحسن ببطء صحيح ولكن هذا جيد!
باكوغو: تشه!... انا ذاهب!
تخطاه ونزل بالمصعد وخرج من المهجع ليرا ايزاوا ينتظره بجانب السيارة..
ايزاوا: اتيت اخيراً.. رغم اني لا اعلم لما طلب مني اول مايت جلبك لكن هيا لنذهب!
وانطلقا..
............................
في مقر تحالف الاشرار..كان الجميع ماعدا توغا يقومون بفعل امور مختلفه يقرأ شيغاراكي كتاباً ما توايس وسبينر يلعبان بالورق ويبدو ان سبينر يخسر مستر يراقبهم.. دابي مستلقٍ على يديه ويحاول ان يغفو وكلارا نائمة على بطنه يبدو انهما اصبحا متوافقين..
تدخل توغا المكان فجأة وهي تقول: لقد عدت!
دابي استيقظ وجلس وهو يقول بتذمر: ايتها المزعجة!
كلارا نتيجة لهذا استيقظت هي الاخرى وقفزت بجانبه قبل ان تسقط..
توايس وسبينر: اهلاً بعودتك!
مستر: توغا تشان اين كنتي؟
توغا: طلب مني تومورا كن ان اتحقق من امر ما!
دابي: ماهو؟
شيغاراكي: اذاً؟
توغا: هيهي~.. ان حالتها سيئة جداً كما قالت سيلا تشان!..لقد هزمت كانزاكي اشد هزيمة! ان الاجهزة تغطيها بالكامل...هذا محزن هيهي~
شيغاراكي: هووه..
دابي: يبدو انك كنت تشك في سيلا بعد كل شيء شيغاراكي!
شيغاراكي: كان يجب ان اتأكد فقط ..
دابي: ولكن لا زال الأمر سيءً انها لم تقتلها بعد كل ذلك الحديث عن الانتقام!
مستر: انسيت موضوع اللعنة دابي؟ الم ترا ماللذي حدث مع سيلا نتيجة لحالة كانزاكي؟
سبينر: لا ازال لم استوعب الأمر جيداً لكن الا يعني هذا انه لو قتلت سيلا كانزاكي فإنها ستموت ايضاً؟
توايس: ماذا! هل يمكن هذا؟.....لايمكن!
شيغاراكي: من يعلم.. هناك الكثير من الالغاز تحيط بكل من كانزاكي وسيلا.. مايهم هو ان تعود سيلا في اسرع وقت..
توغا: اتسائل ان كانت سيلا تشان بخير!
سبينر: يبدو ان كلارا ليست قلقة على سيدتها ابداً..
كلارا عادت للنوم بجانب دابي..
نظر دابي اليها قليلاً ثم عاد للاستلقاء مجدداً واغمض عينيه..
.............................
أنت تقرأ
بوكو نو هيرو :القدره الأقوى🔥
Fantasyكانزاكي نانا طالبه في اليو اي في الصف a-1 مقرر الأبطال قويه ذكيه وجميله ولكن شخصيتها تتسم بالغموض وسبب انضمامها للمدرسه هو والدها وهي لا ترغب بان تكون بطله! ولكن هل سيتغير حالها بعد ان تلتقي بصديق طفولتها؟ لا احد يعلم 🙄 الرواية بتكون أحداثها هي نف...