التعريف بالشخصيات

2.6K 47 2
                                    

عنوان القصة #ملائكة_الواقع
الشخصيات: انيكا فاردان ترفيدي فتاة في ال 29 من عمرها، أو علينا قول امرأة، فهي كذلك امرأة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، طيبة جدا، تحب الجميع متعلقة بعائلتها لكمنها عنيدة فوق التصور لم يوجد بعد من هو اعند منها، قوية و شجاعة جدا، لا تخاف أحدا و لا احد، تتخذ قناعا من البراءة و الخوف و الحساسية و ذلك من متطلبات عملها (سنرى ذلك في الحكاية)، تمتلك كافتيريا ظريفة جدا، تقع في بقعة ساحرة من جمال الطبيعة الخضراء الرطبة، و ما أضافها جمالا هو طابع الكافتيريا الذي قامت هي بنفسها بتزيينة و جهله مكانا ملئا بالدفئ، يجعل كل من يذهب اليه ينسى جميع مشاكله و يسرح في عالم آخر، خصوصا بالخدمات التي تقدمها انيكا و التي تقوم بها هي بنفسها من قهوة و شاي و حلويات و غيرها لذيذة جدا، و أصبح هذا المكان الصغير مشهورا جدا بكل ما فيه. يعمل معها في الكفتيريا كل من جوري اختها و اصدقهما بافيا، ميشتي، زويا، ناديني و كوشي من البنات و اديتيا و فكرام و موهيت و لاكشي و ارناف و روهان من الذكور و الكل يعمل على شكل فرق مكونة من 4 و بدوام جزئي على النحو التالي(جوري و بافيا و فكرام و موهي) (زويا و ناديني و اديتيا و روهان) (ميشتي و كوشي و ارناف و لاكشي) فالجميع مساعدين فقط في المحل و ليس عملهم الاصلي و يجتمعون جميعا مساءا دائما بعد غلق المحل للدردشة و الصحبة لوقت متأخر نوعا ما. الجميع من عائلات راقية وانيكا و جوري من عائلة ترفيدي، الجميع من مستوى مخملي و عائلتهم تمتلك شركات و ممتلكات و عقارات الا انهم جميعهم متواضعين و لطفاء.،موهيت و اديتيا و ارناف رجال أعمال، روهان و لاكشي عازفين في فرقة موسيقية زويا و ناديني و كوشي و فكرام مهندسين و ميشتي و بافيا محاميتين و جوري طبيبة اما انيكا فهي صاحبة هذا المحل لكن هل هو عملها الوحيد و الحقيقي؟ هل هناك أحد يعلم؟ هذا ما سنراه في الحكاية (ملاحظة: موهيت و روهان أخوة، اديتيا و كوشي أخوة)
شيفاي سينغ أوبروي فب ال 33 من العمر  رجل صارم جدا يظهر نفسه قاسي لكي يهابه موظفيهو يقوموا باعمالهم بدون أخطاء لكنه في الحقيقة لطيف و طيب القلب شجاع و قوي جدا و عنيد أيضا لكن ليس بقدر عناد انيكا، لا يخاف، لديه اخوان اوم جراح في مهنته و رسام في هوايته، رودرا لاعب كرة سلة و هو أيضا يملك صالة رياضية، شيفاي منافس لموهيت في العمل و لكنهم في الحقيقة أصدقاء لان كلا منهما يعلم جيدا كيف يفرق الحياة الشخصية عن العملية باحتراف لكنهما و بسبب إشغالات كلا منهما لا يلتقيان كثيرا لهذا شيفاي لا يحتك ابدا مع أصدقاء موهيت، بريانكا و س ميا بنات عم شيفاي، بريانكا مهندسة ديكور و سونيا منظمة حفلات، اهل الجميع يتعرفون فيما بينهم بما انهم من نفس المستوى الاجتماعي، فهم يلتقون في الحفلات و المناسبات. والدا شيفاي و موهيت أصدقاء طفولة.

ملائكة الواقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن