سوقت أحمد ومرام ومشيت لقيت عبير تصر لي وتقلب في عيونها ساي م استغلت بيها أشرت لي آيات وقعدت بديت ارسم ليهم في واحدة قلعت غويشة دهب عشان تحنن انا قعدت ارسم ليها كدا عبير بررااححهة شالت الغويشة وبقت تحاول تختها في شنطتي وفعلا ختتها وم في زول جاب خبرها المهم بعد الحنه نشفت المرة غسلتها وجات تلبس في حاجاتها لقت الغويشة مافي بقت تفتش شوية كدا المرة قربت تجن وتقول انا ح اجيب الشرطه جييو لي الغويشة بسرعة عرفناها بكم؟م عارفين مش؟سعرها بشتري لي الكوفير دا كلو سرعة طلعوها قلت ليها استهدي بالله ياخ ارح نقتشها براحهة أثناء م بنفتش جات المرة ديك ال كان عندهم عرس ومشيت ليهم في بيتهم ومعاهم الولد بتاع الشورت داك لقو المكان مقلوب والمرة تلعلع وتقلب شوية كدا المرة مسكت الشنط بقت تفتش فيهم لمن جات شنطتي لقت الغويشة اتصدمت مسافة وبقت ماسكاها تعاين لينا قالت لينا دي حقت منو عبير قالت ليها دعاء عاينت لي باحتقار قالت لي استهدى بالله مش؟م افتكرتك حرامية أنا ؟ح أفتح فيك بلاغ أنا اصلا مصدومة م رديت عليها الولد(احمد)قال لينا في شنو؟مدام سهى حكت ليهو امو قالت لي المرة هععييي اوعك تقولي البت حرامية اصلا البت دي جاتني في بيتنا عديل ولا شي م فقدنااهوو وروحها عزيزة عليها اوعك تفتكري أنها سرقتك لو اصلا بتسرق م كان جات اشتغلت وتعبت روحها كان سرقت بس المرة ردت ليها دقيقة انتي مالك انا لقيت الغويشة في شنطتها معناها شنو؟دستها هي مش؟انا اصلا م دافعت عن روحي أحمد قال ليها دقيقة دقيقة هي مش كانت بترسم ليك؟كيف ح تسرقها قالت ليهو م بعرف قال ليها انا بعرف في زول تاني دخل ليها الغويشة عشان تقع فيها المشكلة المرة قالت لينا م بعرف دقيقة اتصل علي الشرطة وطلعت التلفون قبل م تضرب آيات جات داخلة من برة لقت القيامة قايمة قالت لينا في شنو؟ام احمد(سوسن)حكت ليها قالت لينا انا م شفت الغويشة مش؟ ح اوصفها ليكم هسي الغويشة كبيرة كدا وفيها فواريز ووصفتها تمام قالت لينا انا صراحة شفت عبير شايلها بس افتكرتها حقتها وم ركزت معاها عبير دي المطرة صبت فيها بقت تمتم قالت لينا انا انا م عملت كدا اصلا لقيتها واقعة كدا وقمت قلت أدخلها في شنطة دعاء هي قصدي شنطة المدام دي لكن لكن اتلخبت شكلي مدام سهى مشت ليها وادتها كف لمن اضانها صنت قالت ليها دعاء دي أنا بعرفها قبلك عمرها م مدت يدها لي زول اوعك تفتكري كدا ح تفلحي وجدعت ليها قروش في وشها وقالت ليها م اشوفك هنا م عايزة اشغل معاي مجرمين عبير حدرت لي وشالت شنطتها وفاتت المرة ست الغويشة هدت شوية كدا وقالت لينا شكلي كبرت الموضوع بس عشان الغويشة غالية معليش يا دعاء وطوالي طلعت أنا اصلا م فتحت خشمي آيات جات ضمتني وبقت تقول لي حصل خير يا دعاء خلاص وخالتو سوسن جات تهدي فيني ومدام سهى برضو هديت كدا قلت ليهم ماشة البيت انا خالتو سوسن قالت لي ارح نوصلك قلت ليها البيت قرريب شديد قالت لي م فرقت ياخ ارح ارح مدام سهى مشت البنات قالت ليهم خلاص كفاية نقفل طلعنا انا وأولادي وآيات مع ناس أحمد وصلونا البيت انا لسه مصدومة خالتو سوسن قالت لي خلاص موضوع وانتهى م تشغلي بالك وأن كنت جاياك لسببين أول شي عندنا عقد يوم الجمعة عازماك وتعالي عايزين نحننك العقد في بيتنا زااتو والعقد غدا ولو م ح تحضري العقد م تجي زاتو م عندك اي حجة المرة دي يوم جمعة م في روضة وجيبي معاك أولادك واختك دي وانا برسل ليك أحمد يجيبكم قلت ليها طيب ان شاء الله قالت لي يطيب خاطرك بعد وصلنا البيت وخلاص جيينا ننوم قلت لي آيات انتي قبيل كنتي وين؟!زمن الشكلة داك قالت لي بتكلم مع خطيبي قلت ليها م شاااء الله مبروك والله ربنا يتتممم ليك علي خير حبيبتي قالت لي امييين.
تاني يوم لمن مشيت الشغلر شكرا مدام سهى وحكيت ليها كلام خالتو سوسن قالت لي اوووو لازم تتطلعي شي عجيب وتفرقي شوية ح أعمل ليك جنس شي انتي بس اسكتي قالت لي يوم الخميس يوم كاامل ليك اتفقنا؟!قلت ليها حمستيني شديد المهم مرت الأيام وجا يوم الخميس أول شي قصت لي شعري قصة فظظيييعة من قدام قصير ومن ورا طويل وعملت لي مسج وحمام مغربي وفيشيل وشالت لي شعر وشي وشقرت لي الحواجب يعني كان شي كدا روحي عجبتني من غير ميك اب قالت لي بكرة بعد تخلصي من الحنهة تعالي لي هنا انتي وايات عشان الميك واللبس قلت ليها طيب قالت لي م اكلم آيات انا
المهم يوم الجمعة الصباح لبست عباية وخليت أولادي مع آيات قلت ليها بعد اتصل عليك تعالي انتي والأولاد الكوفير وديل لبساتهم وانتي البسي زاتك مشيت مع أحمد حننتهم كانو اكتر من المرة الفاتت
يتبع...