(#هو_ثباتي)
_اليوم الرابع كنا نايمين،،حوالي الساعة 4صباحا الضابط أتصل على رحيم💔،،رحيم بعد صحصح قال ليهو خير يا سعدتك ان شاء الله في جديد💔،،،الضابط قال ليهو ياريت تتحرك علي اسي،،اثناء البحث والتحريات لقينا جثة بتكون في عمر بتكم في شارع()،،فياريت تجي وتتأكد اذا كانت الجثة دي لبتكم أو لا،،،رحيم قال ليهو بتوتر ط طيب ممكن العنوان بالتفصيل،،الضابط وصف ليهو المكان وقفل الخط،،صحيت بحركة رحيم وهو بلبس باستعجال وعامل كركبة،،،فتحتا عيوني وقولته ليهو حبيبي خير في شنو؟؟،،قال لي الحاصل "كده كده كده"،،،قولته ليهو ك كيف،،لالا ما اعتقد تكون ليلى ياخي💔💔وانا دموعي خلاص ح تنزل واتخنقتا💔،،قال لي م عارف لو طلعت هي...وسكت،،قولته ليهو ثواني ألبس عبايتي واجي معاك،،،فعلا قومتا بسرعة دخلتا الحمام وجيت طالعة لبستا عبايتي،،،قال لي ما قادر أمشي💔💔حاسي رجولي ما شايلاني💔،،قولته ليهو كيف يعني ما شايلاك،،،قال لي إيناس لو بقت دي ليلى،،اوري وشي لمودة كيف وأنا وعدتها اجيبا ليها💔💔اوريها وشي كيف بس،،قولته ليهو رحيم خلينا نمشي وربنا يستر ان شاء الله وما تكون هي💔،،،قال لي يارب،،طلعنا من البيت،،ورحيم كل دقيقتين يوقف العربية،،جسمو كلو كان برجف💔💔،،،مسكتو من كتفو وقولته ليهو عليك الله ارح قوي نفسك،،،واصلنا مشي لحدي ما وصلنا الشارع المحدد💔،عربات الشرطة كانت مالية المكان💔،،،يعني لا انا ولا حتى رحيم كنا قادرين نخطي خطوة واحده اتجاه المكان💔💔،،الضابط لما شافنا جاا علينا،،،سلم على رحيم وقال ليهو تعال شوف الجثة،،بس ما اعتقد تقدر تحدد الملامح،،خاصة أنو الكلاب أكلت جزو من الاطراف💔 والوش ملامحو ما واضحه،،زيد عليها أنو في سكين مغروزة في احشاءها لدرجه أنو لون السكين اتغير لما طلعوها من الجسم💔💔،،بعد كلامو ده انا قلبي بقى ينزف دم،،حتى لو كانت الطفلة ليلى او غيرها💔💔،،،،قال لينا تعالوا شوفوها عشان ح ننقلها المشرحة ونعرف اسباب الوفاة💔،،مسكتا رحيم من قميصو شديد وبقينا ماشين،،الخوف كان متملك رحيم اكتر مني،،،وصلنا الإسعاف،،،الممرضة فتحت لينا الوش وياريت لو ما فتحتو،،العيون ما ظاهرة خالص،،والانف شبه مكسوره💔،،،بقينا نعاين للطفلة بخوف مبالغة،،انا دموعي جرت وبقيت أصرخ بهستيريا،،رحيم قال للممرضة هي هي عندها شامة في رقبتها ووحمه في يدها الشمال جنب الكتف،،،الممرضة فتحت لينا الرقبة وضوت ببطارية عليها💔💔فعلا كانت فيها شامة كبييرة،،وفي الكتف الوحمة كمان كانت موجوده💔💔،،رحيم ده مسك فيني وبقى شغال لا حول ولا قوة الا بالله،،دي،،دي ليلى،،ليلى يا ايناس والله هي💔💔 وبقى يبكي بطريقة خلت الممرضة زاتها تبكي معاهو،،مسك يد ليلى وبقى يمرر يدو على وشها وشعرها💔💔،،قال ليها خالو،،ليلى اصحي،،اصحي انا مشتاق ألعب معاك،،خالك ما ح يغيظك تاني،،،بقيت ماسكة في رحيم وببكي،،الضابط قال لينا يعني دي هي؟؟،،رحيم قال ليهو أيوة،،دي ليلى،،بس،،بس هي ما كانت كده،،كانت حلوة،،دقيقة دقيقة عاين،،فتح تلفونو وبقى يجيب في صورها💔💔،،قال ليهو عاين ليها حلوة كيف،،،الممرضة غطت الجثة والضابط قال لينا البقاء لله ربنا يصبركم،،ح نعمل كل اللي بيطلع بيدنا عشان نقبض على المجرم،،،بعدها الاسعاف اتحركت،،رحيم ده عاوز يجن،،بقى جاري ورا الاسعاف لحدي ما وقع في الزلط،،،،،انا قعدتا في ارضي وقولته ياريت يا إيناس لو فتحتي خشمك ونبهتي مودة،،ياريتك لو اتكلمتي،،يمكن وقتها كان فضلت عايشة💔💔،،،،مشيت على رحيم اللي حالتو كانت زفت💔،،قال لي شفتي شكلها،،،عيونا ساحت وو،،ويدينها اتأكلت،،إيناس أنا أقول لمودة شنو آسي،،اقول ليها بتك ماتت،،لقيت ليلى جثة،،ضميتو وبقيت ابكي بأعلى حس وهو زاتو بصرخ بألم💔💔،،،بعد حكاية ساعة اتحركنا من هناك،،رحيم كان سايق وببكي،،،وصلنا بيت اهلو،،،أول ما نزل،،قال لي كانت بتقيف هنا لما اكون ماشي من عندهم💔💔،،يا الله،،،والله ما بقدر أقول لاختي أنو بتها خلاص ماتت،،يارب💔،،،دخلنا لجوه وضربنا الجرس،،مسافة كده حتى فتحت لينا مودة زاتها،،،بقت تعاين لينا بخلعة،واضح من ملامحها أنها ما قاعده تنوم،،قالت لرحيم لقيت ليلى صاح،،أكيد لقيتا دامك جاي الزمن ده،،جرت برة قالت ليهو وينا،،عبد الرحيم وينا بتي،،،رحيم مسكها من اكتافها وقال ليها مودة قولي لا اله الا الله،،قالت ليهو لا اله الا الله،،بس في شنو،،،ليلى في عربيتك ولا وين؟؟،،قال ليها ليلى اليوم لقوا جثتها💔،،،ليلى ماتت،،،بقت تعاين ليهو مسااافة بعدين بقت تكفت فيهو،،،قالت ليهو انت حيوان ولا شنو،،ليلى ليلى ماتت،،ماتت كيف وليه،،،ولسة كانت مواصلة تكفت فيهو،،منظرها كان بقطع القلب💔💔،،قالت لينا ليلى بتي حبيبتي أنا،،جناي لا يا أمي،،،وبعلي من الجاتك يا مودة،،ليلى ليلى ماتت،،،احيي يا قلبي،،بتي أنا،،،،عبدو بتي انا ماتت،،لالالالا،،يمكن ما هي والله ما هي،،أنا لي كم يوم قلبي حاسس أنها ح ترجع تجي تقول لي ماتت،،بتي أنا،،،إيناس أنتي انتي قولي لي الحقيقة،،كيف يعني ماتت،،دي دي صغيرة،،عمرها 5سنوات،،بتي صغيرة ياخ انتو مجانين💔💔،،صرخت بأعلى حس واااااي يا ليلى كسرتي ضهري يا بتي،،واي يا يمة كرعلي من الجاتني،،،وديني وديني لبتي،،،ناس البيت صحوا على كواريها،،،كلهم جو نازلين،،،،مودة الوقت داك كانت قاعده في الأرض وخاتة يدينا الإتنين في راسها💔💔،،،رحيم فهمهم الحاصل،،ياخ كلهم بقوا يصرخوا ويبكوا،،بذات اخوان ليلى💔💔،،،،مودة قالت ليه ليه يارب،،ليه شلتا مني وحيدتي،،ليه يارب اختبرتني فيها،،أمها قالت ليها استغفري يا بتي،،،كرعلينا الله يصبرنا💔💔،،،مودة قامت وتاني كفتت رحيم،،قالت ليهو قول لي أنت بتهظر،،رحيم حلفتك بالله قول بتهظر💔💔💔😭،،،جيب لي بتي،،يارب كان تشيلني بدلها💔💔،،أنا السبب،،،حريقة تحرقني بس بتي ما كان تموت،،ما كان تروح ضحية غلطاتي💔💔،،،اليوم ده كان أسوأ يوم أنا عشتو في حياتي كلها💔💔💔،،،فقدانك لجناك ده احساس صعب ومميت💔💔،،اتصلتا على ناس أمي كلمتهم،،،أمي دي بتبكي من وقت كانت في الشارع لحدي ما جات البيت💔💔،،،قضينا باقي الساعات ديك كلها بكى،،لحدي الصباح حوالي الساعة 9،،الضابط أتصل على رحيم وقال ليهو لازم يجي عشان يكون على علم بأسباب الوفاة💔،،،ماكنتا عاوزة اخلي يمشي براهو،،مشيت معاهو وكان معانا شادي،،،وصلنا المشرحة ولقينا الضابط💔،،مشينا معاهو للدكتور،،بعد قدم لينا التعازي،،قال لرحيم السبب الرئيسي لوفاة الطفلة كان الاغتصاب💔،،طبعا الكلمة وقعت على رحيم زي الصاقعة،،قال الاغتصاب العنيف حتى تهتك الغشاء وتمزيقو،،،،هي كان ممكن تعيش لو لحقتوها في الساعات الاولى،،بس السكين الاتغرزت صادفت الكبد مباشر والخطأ الأكبر او المصيبة أنو السكين فضلت فترة طويلة مغروزة في الكبد💔💔،،شادي قال ليهو أعوذ بالله من الذئاب البشرية،،لا حول ولا قوة الا بالله💔💔،،ياخي طفلة،،،من كلام الدكتور بطني طمت وجاني صداع ماحسيت بنفسي وصحصحتا الا وأنا راقده في غرفة تيسير ومركبين لي درب،،وعد كانت جنبي وبتبكي💔💔،،قالت لي حرام العملو فيها ود الكلب ده😭😭💔💔💔وربي قلبي اتقطع،،ياخ ماشفتي منظر مودة لما سمعت بالموضوع💔💔،،أنا متأكده لو ما جنت ح تتصدم باقي عمرها💔💔،،،،،قولته ليها جابو ليلى ولا لسة؟؟!،،قالت لي جابوها اي قبل شوية،،تقريبا اسي الناس بشوفوها للمرة الاخيرة💔💔،،فكيت الفراشة من يدي بقوة ونزلت ووعد كانت وراي،،،شفتا مودة راقدة قصاد عنقريب ليلى وبتقول خلاص ماشة مخلية أمك،،اعفي لي،،أنا أم حيوانة،،،ليلى قولي لربنا أني بحبو شديد والله العظيم،،ما تنسي تدخليني الجنة بعدين لما تبقي طيره فيها❤،،سمح حبيبة أمك،،الرجال جو يرفعوا العنقريب،،بقت تتقالع معاهم،،رحيم مسكها وضماها عليهو،،قالت ليهو وهي بتأشر بيدها على ليلى،،يا عبدو شالوها،،ماشين يدفنوا بتي،،،عليكم الله لا،،رجعوها لي،،،أمها وحبوبة غنوة جو مسكوها ورحيم طلع مع الرجال💔💔،،الموت ده حرفيا بشع وشين شين💔💔.
__________________________
مرت فترة بسيطة على موت ليلى والكآبة مسيطرة على المكان،،وماف زول نفسو يعمل اي حاجه،،نفسنا كانت مسدودة من الدنيا باللي فيها💔💔،،التحريات مازالت مستمرة،،ورحيم وشادي كمان كانوا بفتشوا على عمر بطريقتهم،،ومودة من يوم ليلى ادفنت ما بتتكلم خاااالص،،لابسة عباية سودا وقاعده في غرفتها وحاضنة صور ليلى والعابها وملابسها جنبها💔💔حتى الأكل الا أمها تغصبها وتحلف عليها بعدين ترضى تاكل💔💔،،في اليوم ده اتفاجأنا ب سليمان جاي داخل البيت،،أنا كنت بجهز لناس البيت العشاء،،،الكل كان مندهش بشوفتو حتى اولادو،،،الغريبة أننا أول ما شفناهو اتذكرنا أنو ما عارف حاجه عن موضوع بتو من الاول،،كلنا اتكهربنا،،سلم على اولادو بكل حب الدنيا،،بس هم سلامهم كان جاف💔💔،،،فسألهم وين ليلى؟؟؟!،،،وامكم وين؟؟،،جاا على الصالة سلم علينا كلنا وعلى عمتي،،،ماف زول فتح خشمو اساسا او ردا ليهو رد كويس،،،رحيم جاا لقاهو بسأل عن موده وبتو ليلى،،،رحيم قال ليهو اتصلتا عليك الف مرة بس تلفونك مغلق ورسلتا ليك رسايل،،،قال ليهو شوفتا بعد آخر مكالمة لينا تلفوني اتسرق،،فبالمرة غيرتا الشريحه ههه،،ياجماعة ليلى المشاغبة وين،،معقولة نايمة؟؟،،جاهو صوت مودة وهي بتقول ليهو لا ما نايمة يا سليمان،،بتك مشت مكان بعيد،،،قال ليها مشت وين؟؟،،ثم المفروض تقولي السلام عليكم وحمد لله ع السلامة،،،قالت ليهو هههه سلامة شنو وجاي بعد شنو اصلا،،،عارف ليلى وين يا سليمان،،،ليلى ماتت،،وأنا السبب الرئيسي في موتها،،ليلى اغتصبها واحد حيوان أنا المسكتها ليهو بيدي،،،بتك ماتت،،مبروك علي جيتك واغترابك بالسنين،،،💔
"الألم يكمن فقط عند فقدان عزيز"
#نتلاقى