٣٨

4.3K 71 14
                                    

(#هو_ثباتي)


_قولته ليهو طيب بجهز نفسي وبنزل💞باس راسي وقال لي الله يكملك بعقلك💞،،،رتبتا ملابسي في الشنطة ولبستا توبي،،مشيت غرفة أمي لقيتا ناايمة واسيل ووعد بتونسوا،،قولته ليهم يلا انا ماشة بيتي💞أسيل قالت لي ليه ليه الثقالة دي يا بيب،،اقعدي معاي والنبي نتونس،،قولته ليها لي فترة قاعده هنا،،اشتقتا لبيتي،،،وعد قالت لي اي طيري عملتي لينا وجع وش،،قولته ليها كويس يا كلبة👊،،،قالت لي لا بهظظظظظر،،،أبقي اظهري بس،،قولته ليها شي أكيد،،أسيل قالت لي طيب ثواني جبتا ليك حاجه بسيطة كده،،،يارب تعجبك💞،،قولته ليها حاجه شنو؟؟،،طلعت مشت غرفتي أنا وهي اللي هي بقت حقت الضيوف،،جابت لي كرتونة مغلفة كده وجات،،قولته ليها ما هذا،،قالت لي هذا آيفون8💞،،،قولته ليها لالالاا احلللللفي،،قالت لي ورب البيت آيفون8👊😂😂،،،قولته ليها شكرا شكرا شديد😭💞💞قالت لي بطلي هبل وطيري بيتك،،،بوستها في خدها وقولته ليهم بجيكم قريب💞،،،شلتا شنطتي ونزلتا تحت،،لقيت رحيم آخر ونسة مع شريف،،لما شافوني،،شريف قال ليهو المدام وصلت💞،،،بقيت أحمر لشريف،،قال لينا كده أمشي اشوف طيف،،من الصباح ما شفتها،،،طلع فوق وخلاني مع رحيم،،،رحيم قام وجاا علي،،باسني بين عيوني💞،،،قال لي مشينا!!؟،،،قولته ليهو اممممم،،،شال الشنطة بتاعتي وطلعنا،،لقينا أبوي قاعد برة،،رحيم ودعو وطلع برة البيت،،،جيت أطلع أبوي قال لي بختك بود المغربي راجل زي ابوهو بالظبط💞،،قولته ليهو فعلا💞،،،أبوي جاني قريب قال لي اعفي لي من حقك يابتي،،ظلمتك كتير انتي وباقي اخوانك،،بس والله لي كذا سنة من توبتا ورجعتا لربنا💞،،أنا نضفتا يا إيناس،،،الراجل السكران والمروج داك مات من كذااا سنة،،،مسكتا يدو وقولته ليهو أنا بت عاق،،،انت أبوي مهما حصل ما لازم اعاملك بالطريقة دي،،أبوي اعفي لي💞،،بستا راسو ويدينو💞،،قال لي عااااافي ليك ورضياااان عليك أنتي واخوانك💞💞الله يسعدكم دنيا واخرة💞دعوتو دي كانت عندي بالدنيا وما فيها💞.،،،،،طلعتا لرحيم وركبتا العربية،،اتحركنا على بيتنا،،قبل نصل رحيم قال لي والله العظيم البيت بدونك فقد نوورتو،،الف الحمد لله انك رجعتي💞،،بيتنا ده أنتي شششمعتو وانا ح افضل ماسكك ولو حرقتيني كلي💞،،،قولته ليهو رحيم ما تتخيل مشتاقة ليك كيففف،،،قال لي متخيل عشان أنا كمان مشتاق ليك شديد جدا جدا💞💕.وصلنا بيتنا نزل الشنطة وفتح الباب،،،دخلها وجاني في الحوش،،،قال لي يلا تعالي،،جراني من يدي وشالني💞💞🙈،،قولته ليهو كبرنا على الحركات دي نحنا😂👊👊،،،قال لي ماف حاجه بتكبر على الحب والبحبو بعض💞،،دخلنا جوه،،كان مزين البيت بطريقة حلوة وبسيطة،،المكان نصو بشموووع💋💞،،دخل بي الغرفة،،،قولته ليهو وااااي نسيت تلفوني الجديد في العربية😭😭،،قال لي ما وقتو،،بعدين العربية قافلة يعني أمان،،نزلني ومشى على إتجاه السرير،،قال لي عاوز اشوف الفستان ده عليك💞،،قولته ليهو حاضر،،شلتوو ودخلتا الحمام،،،كان لونو اصففففر فااااقع💛💛 حبيتو شديد،،استحميت وغسلتا شعري وطلعتا،،لقيت رحيم مشغل اغنية بتقول "اب حويجبن داير اسمر لونو والخديد الناير يوم ما روح ما خلى مقايل ابكي عليهو وأنا دمعي السايل💞 شيخ القبة أنا جيتك زاير ثبت قلبي من محلو الطاير💞ليا ليالي أنا دليلي الحاير💞 اكلي هموم كمان شرابي سجاير💞الزول خاصمني قفل الموبايل💞المسكول خلي م بتخشو رسايل💞جدية ام قتفة العيون كحيلة...إلخ"،،بقيت أضحك،،خاصة انو هو بدندن وبرقص مع الايقاع💛😂😂،،،ضماني وهو بلم في شعري،،،وقال ياربي ما نفسها الننس تتنازل وترضى علي تمام الرضى عشان من شده ما مشتاق ليها ناوي اكلها آكل الليلة💛💞💞،،،"وعيونكم م تشوف الا النور💞💛".


_________________________________


مرت فترة علاقتي بقت كويسة شديد مع نسابتي💞 حتى مشينا لمودة زيارة مرتين،،،عيلتي الحلوة كانت حلوة بالجد💛💞 ناس مجانين وجنهم برامج💛😂 طبيعي شادي وشريف مطلعننا كل مرة مكان جديد وحلو💛💛.،،،أمي وأبوي فجأه فجأه،،فأجونا أنهم حابين يرجعوا لبعض💞 ابوي قال لينا المع الفكرة يقوم يحضني،،والضدها يحضن امو،،كلنا عاينا لبعض،،شريف قال لينا هجووووم يا شباب،،حضنا بابا لمن وقعناهو ووقعنا على الكنبة💛💛💞😂،،،ريف كانت معانا اخدت لينا صورة بشكلنا داك💞😂،،طلعت رهيييبة،،،شادي قال لابوي طبعا بتنا حنان دي لسة صغيرة على العرس،،فأنا ح اديك سنتين منها تكون نفسك ومنها حنون تكبر💞،،أسيل قالت ليهو هييي أنا آدم ولدي زاتو لسة صغير شوفوا ليكم شغلة،،أبوي رفع شبشبو قال ليهم يا اولاد الكلب،،العروس ح تطير😒،،ياخ شادي ده بقى يضحك لمن دمع من الضحك وهو متكئ على أبوي💞💞،،،أسيل قالت ليهو كلوووو ولا زعلك يا عريس،،ابشر نحنا موافقين تب😂💛💛💛💞،،شريف قال ليهو يدك فوق يا عريس الموسم💛💞😂😂.ياخ اليوم داك أنا الضحك قطع مصاريني،،خاصة لما شادي بقى يحرش في أمي أنها ما توافق👊👊👊💛💞💞😂😂😂😂😂😂.


الاكتشفناهو انو أبوي طلق أمي طلقتين ما تلاتة.فكان لازم يعقد عليها عقد جديد وبشهود.


__________________________


بعد أمي وأبوي عقدوا💞💛 عملنا قعده بعد المغرب في بيتنا💞،،،قصي واهلو جووو،،وعمو الطيب وريف ورام،،وعبد الرحمن اللي نزل مخصوص عشان يطلب يد أسيل💞💞 بس طبعا دعتو على حس انو زميلها💞واهل رحيم،،كنا عاملين كعك وشاي لبن وفواكه وبلدياااات وعصاير💞،،،أبوي كان قاعد بكل هيبة وسط اولادو الاتنين،،وأمي وسطنا أنا واسيل،،ووعد كانت مع ريف ورام بضيفوا الناس،،،كانوا بتكلموا في حاجات عامة وهكذا،،قصي قال ليهم معليش يخوانا ما قطعا لحديثكم،،بس أنا عندي كلام مهم حابب اقولو،،،بمناسبة اليوم السعيد ده،،بتمنى خالتو حنان وعمو آدم يكملوا الباقي من عمرهم وسط أولادهم واحفادهم،،أنا يشرفني ويزيدني شرف أني اطلب يد بتكم وعد للزواج،،واثق ما ح القى أفضل منها زوجة وأم لاولادي،،،ذات خلق ودين،،ومن أسرة محترمة،،بتمنى توافقوا بطلبي ده،،يمكن ما وقتو بالنسبة ليكم،،بس أنا حاسس ده الوقت المناسب جدا عشان نتلمى انا ووعد في بيت واحد ونكون أسرة..شادي قال ليهم انا كمان حابب أطلب يد ريف قدام الكل ما تقليل منهاا او منك يا عمو الطيب أني طلبتها منك في بيتنا بس زي ما قال صحبي ده الوقت المناسب💛💞،،ممكن تقبل بي زوج لبتك ريف الطيب البكر الرشيد....💛💛💛💞.


النبي لو محل وعد أو ريف بتوافقي!!!؟.


#باكر

وخز الدبابيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن