٣٧

4.4K 71 2
                                    


(#هو_ثباتي)


_الدكتورة عملت لامي العملية❤ وقعدت شوية في المستشفى،،شادي خلص الاجراءات وطمنا بالتلفون❤❤ عن كمية البكاا والكوراك العملناهم في البيت😭😭❤❤❤،،وفعلا ريف طلعت لايف بس طمنتهم على أمي وما صرخت😂😂،،،،بعدها بدينا نجهز في الغداء،،،كنا متحمسين لجيتهم شديد❤،،،،،ناس أمي لما جو طالعين من المستشفى شادي حضنها شدييييد❤ وبقى يبكي،،،قصي قال ليهو يا شادي بقت كويسة ياخ اهدا،،،قال ليهو الحمد لله❤❤،،،،شريف شال منو المفاتيح وخلاهو يركب مع أبوي ورا،،،وقصي شاف من الافضل أنو يلحقهم بعربيتو،،،وهم في الشارع،،أمي قالت ليهم كنتا حاسة أنو في حجر كبير قاعد على قلبي ونزل❤،،شريف قال ليها الحمد لله يا أمي،،بس تاني ما تهملي في صحتك،،انتي غالية عندنا شديد❤❤،،شادي طبعا كان نعسان،،نزل راسو على كتف أبوي ونام❤،،،أبوي ختا يدو على خد شادي وبقى يقول ليهو سامحني يا ولدي،،،الله يرضى عليك سامح أبوك،،،شادي كان سامعو بس ما رفع راسو ابدا لحدي ما وصلوا البيت،،،،نزلوا من العربية،،لما سمعنا صوت العربية انا ووعد جرينا برة،،لاقينا ماما في باب المدخل،،،وقعنا فيها أحضان وبوس😭❤❤،،،شريف قال لينا براحه عليها هااا،،،دخلنا جوه ووعد بس ماسكه فيها زي الشافعه،،،ريف شافت الوضع متوتر ودموع،،قالت لوعد تعالي ساعديني نرص الغداء،،،شادي قال ليها أنا بجي اساعدك،،،دخل معاها المطبخ،،،بقوا يرصوا في الاكل،،،آخر صحن ريف جات تشيلو شادي مسكو منها،،قالت ليهو مالك،،،بقى يعاين ليها في عيونا،،،قالت ليهو شادي جيب الصحن عشان....،،قال ليها بحبك❤،،،بقت تعاين ليهو احساس مخلوعة،،،،رجع قال ليها أيوة بحبك❤ بحبك يا ريف بحبك سامعاني،،،قالت ليهو خلاص سمعتك،،بتكررها ليه🙈😂😂،،،قال ليها وصررراحه ما قادر اتحمل اكون بعيد عنك،،،،ينفع نتزوج بكرة؟؟،،قالت ليهو شادي انت مجنون شديد😂😂💕،،،قال ليها مجنون غبي اهبل اي شي المهم نتزوج❤،،قالت ليهو لو حاج الطيب وافق اتأكد أني ما عندي مشكلة،،بس لما تجي تطلبني انا عاوزاك تكون ساند عمو آدم وجاين تشيلوني،مرت ولد وبت لاهلك❤ قبل زوجة،،،،قبل يتكلم معاها طلعت من المطبخ،،،،،جاب الصحن وختاهو في السفرة،،،كلنا قومنا واتلمينا❤❤بقيت اعاين لابوي ونظراتو لأمي،،حتى هي كانت بتبادلو نظرات جميلة كده فيها حب❤،،،،،بعد الغداء وعد عملت قهوة وشاي ولامي وابوي كبايتين عصير💕💕،،،،قعدنا في الصالة وآخر ونسة وفرفشة،،،وكل ما قصي يرفع راسو بلاقي وعد بتحمر ليهو بطريقة قاسية👊👊😂😂،،،لما غلبو قال لشادي أنا امشي بعد كده،،شادي قال ليهو يا زول خليك شوية،،قال ليهو لالا لازم أمشي اشتغل،،،الواحد داخل على مسؤولية بيت واولاد بعد كده،،،شادي قال ليهو مسؤولية لكن والله ههههه،،،،طيب تمام،،بنتلاقى،،،أول ما قصي طلع من البيت وعد اتسحبت براحه ولحقتو💕💕،،،،قالت ليهو قصي،،قصي،،ألتفت عليها وعيونو في مكان تاني،،قالت ليهو اشتقتا ليك😢❤،،،قال ليها والله يا وعدي هانت بس اصبري❤،،قالت ليهو كيف ما فهمتا😢،،،قال ليها ما فهمتي شنو أنتي غبية يا بت👊👊،،،خليك كده طيب،،،قالت ليهو الله يخليك تعال اتزوجني❤❤😭والله اموت لو اتزوجتا غيري،،قال ليها اساسا ح اتزوجك انتي ما غيرك وابقي موتي فيني وبس❤،،قربت ليهو خطوة،،،رجع لورا،،قال ليها أنا أمشي احسن احم احم،،والمرة الجاية لمن أجي ح أجي عشانك،،عشان اكمل بيك نص ديني،،عشان تكوني زوجتي الحبيبة الرفيقة القريبة لقلبي❤❤ بس لمن أجي خليك واعية وما تعملي لي حركات،،عشان ربنا يبارك لينا،،،بقت تضحك قالت ليهو قصصصي أنت ليه محسسني اني بتحرش بيك👊👊👊😢😂😂😂😂😂😂غووور خلاص،،،قال ليها بضحكك عشان تحبيني اكتر،،بس اكتشفتا انك كل ما بتضحكي انا البحبك اكتر❤ يلا لمن اجي استلمك من ابوك❤.،،مشى خلاها طاااااايرة من الفرح،،،،بعدها ريف قالت ماشة،،شادي قام على حيلو شال مفاتيحو وطلع معاها،،وهم في الطريق،،قال ليها اجي لابوك متين يا ريفي❤؟؟،،،قالت ليهو في اللحظة البتكون ماسك في ابوك قوي وفخور بيهو قدام اي زول،،ساعتها تعال واتقدم لي،،وما تخاف نحنا بنشتري راجل يابا❤،،،قال ليها طيب يمة اشتريني أنتي بس وانا أبيع الدنيا عشانك❤.

وخز الدبابيسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن