بسم الله الرحمن الرحيم
أسفة على تأخير الفصل لليوم بس كانت عندي شوية ظروف .كل سنة وأنتم بخير وسعادة وأن شاء الله تكون سنة خير وفرح على الجميع ❤ ...
نبدأ أحداث الجزء التالت على بركة الله
ياريت أي حد يقرأ يحكيلي رأيه بأخر الفصل
قرأء ممتعة 😍***************************
عشق من نار
الجزء الثالث من عشق الأدم
الفصل الأولتنهدت بهدوء وهي تقف أمام مرأتها تطالع أنعكاس صورتها بهدوء ، لا تدري لما جاءت صورته الأن أمام عينيها ! أهو الأشتياق الذي بدأ يضرب أوتار قلبها بشدة على غيابه ؟ أم أن قلبها العاشق الذي يشعر به بقوة حتى لو كانت بينهم مسافات كبيرة وهو يتألم ؟!
رمشت بعينيها عدة مرات وهي تجلس على مقعدها الخشبي بعد أن شعرت بضربات جنينها تخترق بطنها بقوة أحبتها ، حاوطت يدها تحتضن بطنها المنتفخه وهي تبتسم بهدوء لأنها أصبحت على موعد قريب بلقاء طفلها الرابع !
أبتسمت من جديد وهي تتذكر بأنها لازالت بالسادسة والعشرون من عمرها وسترزق طفلها الرابع قريبا !
غابت الأبتسامة عن وجهها ليحل مكانها العبوس وهي تدير رأسها ناحية اليمين تطالع ساعة الحائط وهي تراها قد تجاوزت العاشرة صباحا وأدم لم يهاتفها بعد ! من وقت سفره المفاجىء الذي جاء بعد زفاف صديقه جورج وهو يهاتفها يوميا بنفس التوقيت ولكن اليوم لم يفعل !
لما يا ترى ؟!قلبها بدأ يخفق بجنون وخوف كبير لا تعلم مصدره
حسمت أمرها وهي تلتقط هاتفها عن الطاولة من أمامها عازمة على مهاتفته فالخوف بدأ يأخذ من قلبها نصيب على زوجها !وضعت الهاتف على أذنها اليمنى ، وباليسرى حاوطت جنينها تحاول أن تستمد منه الثبات !
سمعت الهاتف يرن على الجهة الأخرى ولكن لا يوجد رد ، عاودت الكره ثانية وعاشرة ولكن ما من رد أيضا !
أذا أستطاع الخوف أن يتغلب عليها الأن والقلق أخد من تفكيرها نصيب لتنهض بهدوء تتناول حجابها تلفه حول رأسها بأحكام ومن ثم أتجهت ناحية الخارج تسير رويدا رويدا وهي تشعر أيضا بأن قدميها ترتجاف أسفلها بشدة !
شاهدت طفلتيها تجلسان بجانب شقيقهما جاسر يتبادلون الضحكات الطفولية لتبتسم بالرغم منها على وضعهم ذاك ..
بمجرد ما رأتها مرح الصغيرة حتى قفزت من مكانها تتجه ناحيتها تهتف لها بطفولية :
- مامي ، هو بابي هيرجع أمتى؟ وحشني جدالا تدري لما شعرت بغصه بحلقها تداركتها سريعا لتجيب طفلتها بهدوء :
- قريب يا حبيبتي !أبتسمت الصغيرة لتعود ناحية شقيقيها بسعادة
بينما أكملت عشق طريقها ناحية الأسفل تهبط الدرجات بهدوء و حذر لتشاهد خالتها السيدة صفية تجلس تتبادل أطراف الحديث مع السيدة نازلي و نور !
أنت تقرأ
عشق الأدم ( الثلاث أجزاء معا ) مكتمله
Romanceطليقته كانت سببا في جعله يكره جنس حواء الخائن على حد وصفه ، حياته مظلمه ، باارده ... !!!! دخلت حياته ببراءة شديدة لتجعل منه إنسانا عاشقا لها حد النخاع !! لتتجسد قصة حب من رحم المعاناة ♡♡ عرفت بقصة ( عشق الأدم ) ❤