الخاتمة 1

47.9K 1.3K 71
                                    

عشق من نار
الجزء الثالث من رواية عشق الأدم
الخاتمة

أول شي : شكرا يا جماعة بجد على دعواتكم الجميلة ليا بالسلامة ، بجد متتخيلوش أنا فرحانة ازااي بيكم وبوجودكم 😍

تاني شي : طبعا أنا دلوقت مسافرة ومتشحططه بين الدول 😹🙈 ف علشان أنتو قمر و بحبكم جدا
قررت تكون الخاتمة على فصلين ! علشان مخليكمش تتشوقو  اكتر وبلاش تنسو الأحداث

ف ده قسم منها
والقسم الأخير هكتبه أول ما يكون ليا وقت

وبوعدكم يكون قريب 🙈

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد ♥

قراءة ممتعة 😍

          ******************
بدأت الأيام العشر الأخيرة تمر بسرعة رهيبه ما بين تجهيزات الزفاف الذي يخطط له كل من أدم وعامر وأحمد ليكون راضيا ولائقا بالعروس الفلسطينية التي لم تكن تعلم بشيء سوا ببكائها طيلة لياليها عندما ترى نفسها بأنها أصبحت عاجزة تختلف عن مثيلاتها من الفتيات !

في هذه الفترة أصر أدم عليها أن تبقى بمنزل ( مرام ) حتى تتم المفاجأة على أكمل وجه ودون أن تشك بشيء مطلقا !

بدورها رحبت مرام بالفكرة كثيرا وخاصة بأنها تعلقت بها جدا بالفترة الأخيرة !

بينما كان القصر يتجهز كأنه عروس ستزف لعريسها بأقرب وقت ممكن !

فرشت الورود على الأرضية وتزينت الأخرى على جدرانه ليجعل منه محطه وقوف لكل من يمر بالقرب منه ، حتى الصحافة كانت تتهافت كل يوم من أجل ألتقاط الصور له لتكون في أخبار الصحف والمجلات في الصباح الباكر !

بينما كانت هذه الأيام تمر ببطىء على ذلك العريس العاشق ( عامر الراشد ) الطبيب الماهر والجميل الذي كان خبر زفافه صدمه كبيرة لجميع أقاربه ومعارفه وزملائه بالعمل أيضا ، فالجميع يعلم بحالة العشق الكبيرة التي كان يعيشها مع تلك الفتاة المسماة ( سوزي ) ، ويعلمون كذلك بأنه قد كره كافة الفتيات بعد الغدر والخيانه التي قابلته بها بعد كل هذا العشق  ..

إذا لا بد بأن الفتاة التي جعلت قلبه يضحك من جديد تستحقه وبجداره !

في كل ليلة كان يحمل صورتها بين يديه ليغفو على وجهها الأبيض الجميل وهو يعد الساعات لكي يجتمع بها تحت سقف واحد  .!

إذا لم يعد وقت على الزفاف سوا يوم واحد فقط ، وبعدها ستكون له ومعه للأبد .. !

           ****************

زفرت عشق بقوة وهي تطالع زوجها بغضب بعض الشيء لتهتف :
- طيب ألبس ايه بقى يا أدم ؟ كل الفساتين إلي اخترتهم مش عجبوك!  طيب ألبس اييييييييه !

عشق الأدم ( الثلاث أجزاء معا ) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن