الفصل الرابع

47.7K 1.4K 119
                                    

عشق من نار
الجزء الثالث من عشق الأدم
الفصل الثالث
                  *************
مساء الفل عليكم
بالنسبة للناس إلي بتقول النكد بقى كتير بالرواية !
طيب يا جماعة مثلا لو الرواية بقت كلها حب ورومانسية بجد هتبقى أوفر جدا ، كمان أنا عارفة بكتب ايه و ليا هدف من الجزء ده ..

كمان بالنسبة للناس إلي مش تعرف
أنا كاتبة فلسطينية مش مصرية

بالنسبة للناس قليلة الذوق إلي بتدخلي خاص تشتم علشان مواعيد الرواية ! ف أنا من البداية قولت هنشر يوم ويوم ، يعني ما وعدتكم ان النشر يكون يوميا صح ؟!

و قولت يوم أكون فاضية وعندي وقت هنزل يوميا ...

قراءة ممتعة ❤

          ************************
فتح عينيه بعدما أخترقت أشعة الشمس النافذة لتستقر على جبينه بقوة ، تثائب بهدوء ليدير رأسه ناحيتها علها أصبحت بخير بعد فعلته تلك ولكنه لم يجدها بمكانها على السرير ، نهضت يجلس نصف جلسه و هو يبحث بعينيه عنها بالغرفة ولكنه لم يجدها !
لحظات وأستمع لأصوات المياه المتدفقة تأتي من الحمام الملحق بالغرفة ، زفر براحة بعدما كان يظن بأنها تركته وذهبت !

نهض عن سريره يسير ببطىء ناحية الحمام ليقف خلف الباب يهتف بهدوء :
- كلارا ! انتي كويسة ؟!

أبتسمت بأستهزاء بعدما وصلها صوته ذلك لتهتف مجيبه :
- مالكش دعوة !

تنهد من جديد وهو يبتعد ناحية الباب يجلس على مقعد قريب ينتظرها كي تخرج  !

أخذ يطالع الاشيء أمامه بضياع

لماذا فعل ذلك معها ؟

كيف كشف عن وحشيته التي طالما حاول إخفائها بداخله ؟!

هي لم تفعل شيء لتستحق ذلك ؟

ترى هل الحب سيكون مبررا لفعلته تلك ؟!

نزلت دموعه بهدوء وهو يتذكرها ليلة أمس بعد فعلته تلك !

بقيت غائبة عن الوعي لأكثر من ساعة !

أستدعى لها الطبيب ليطمأنه بأنها بخير فقط تحتاج إلى راحة ونفسية بالأخص !!

أبقاها بأحضانه الليل بأكمله يهمس بأذانها بأعتذارات كثيرة و بكاء مرير لفعلته تلك ..

أستيقظت بعد حوالي ثلاث ساعات لتجد نفسها بأحضانه لتقفز بذعر مبتعدة عنه . 

هو يستحق ذلك وهي ستعاقبه بشدة كما وعدت نفسها ... !!

سمع صوت الباب ليفتح ليدير رأسه يشاهدها تخرج تطالعه بنظرات غاضبه ، حانقه    ...!

أقتربت منه تقف أمامه لتهتف بعيون أنثى جريحة :
- من هنا ورايح مش هكون ضعيفة قدامك يا جورج ، هخليك تشوف كلارا تانية ، الحب إلي بقلبي ليك هدفنه .... !

عشق الأدم ( الثلاث أجزاء معا ) مكتملهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن