05:00

52.3K 4.3K 2.2K
                                    

"تفضّلي أوسل"
أردفت مينا فاتحةً الباب لتلك التي تنظرُ للفراغ بشرودٍ بينما تدخلُ لهذا المنزلِ الصّغيرِ من دون وعيٍ بسبب صدمتها التي مازالت تحاوط عقلها !

تنهدت مينا لحال صديقة طفولتها فشدّت بيدها على ذراع هذه الأخيرة لتوجّهها ناحية غرفة الجلوس الصّغيرة بخطواتٍ ثقيلةٍ .

"يمكنكِ البقاءُ قدر ما تريدين أوسل إعتبريهِ بيتكِ ، لكن تعلمين أنّني أعمل في القصر و آتي فقط نهاية الأسبوع لهذا ..."

واصلت مينا لتصمت قليلاً  وتجلس بجانب أوسل التي جلست تواً وتكاد تجزم أنها لا تستمع لها حتّى بسبب أعينها التي تكاد ترمش بهما حتّى !

"لهذا سوف تبقين هنا في المنزل مع جونغكوك"
إسترسلت بسرعةٍ مغلقةً عينيها خوفاً من ردّة فعل أوسل التي إتّسعت عينيها لترفع رأسها محدقةً في مينا بصدمةٍ !

"مالذي تـ..تقصدينه؟"
تمتمت لتعقد مينا حاجبيها مجيبةً إياها بكلماتٍ متقطعةْ بسبب أعين أوسل الكبيرتانِ المحدّقة بها !

"تعلمين..أنا أعيش بمفردي مع جونغكوك..بعد وفاة والدينا..المنزل صغيرٌ كما ترين..وأنا أعمل في القصر وأضطرّ للمبيت هناك..لذا..سوف أتركك مع جونغكوك.."
أخذت نفساً عميقاً لتواصل بهدوءٍ و تردّدٍ:

"لا تقلقي..هو دائماً ما يكون في الشارع .. تعلمين هو يتعاطى الممنوعات..و"

إبتلعت أوسل ما في حلقها برعبٍ شديدٍ و نفت برأسها سريعاً عدّة مراتٍ شادّة قبضتها على سروالها الواسع , وسرعان ما إستقامت قائلةً :

"لـ..لا أستطيع..سأغادر"

مسكت مينا ذراعها سريعاً قبل أن تتجّه أوسل مغادرةً غرفة الجلوس .

"لا تغادري أوسل..لا مكان لكِ لتذهبي إليه..لا تقلقي..هو يتعاطى الممنوعات لكنه لم يلمس فتاةً سابقاً مطلقاً.."
أضافت مينا مؤكّدةً لتنظّم أوسل أنفاسها..وقد أومئت برأسها موافقةً بعد حربٍ طويلةٍ في عقلها مدركةً في النّهاية أنّ لا سند لها حقاً و يجب أن تعتمد على مينا !

"أـ أين غرفتك؟"
سألت بتوترٍ لتضحك مينا ساخرةً مع بعض الإحراج .

"وتسألين؟؟..منزلنا صغير..يحتوي فقط غرفةً في تلك الزاوية..وجونغكوك ينام هنا في غرفةِ الجلوس.."

ضحكت نهاية حديثها مجدداً مشيرةً لباب الغرفة البنيّ المقابل لتعقد أوسل ملامحها بإنزعاجٍ..وقد كانت تضمّ كلتا يديها لصدرها من شدّة البرد في هذا المنزل مدركةً أنّها ستعاني حتماً في هذا المكانِ .

فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن