"مالذي يحصل أوسل لما إتصلتِ بي ؟!"سأل تايهيونغ حالما بلغ المستشفى و وقف أمام أوسل التي قد برزت علامات التعب عليها حرفياً..
"لـ-لقد..إنه..جين..لقد.."
تمتمت بنعاسٍ بينما تشير للغرفةِ حيث يقبع جونغكوك..لم ينتظر إنتهاء حديثها الفارغِ ليدخل الغرفة وفتح فمه على مصرعيهِ يرى ما يحصل ..
"حسناً..سان إمسح حذائي جيداً..أيها الأخرق...جيمين قبّل يدي"
كان جين يأمر كلّ من حوله وسان إمتثل لما أمره حرفياً وجيمين أمسك بيديهِ يقبّلها .."يونغجاي..قبّلي وجنتي.."
صرخ آمراً الأخرى لتركض كالأطفال ناحيته وقبّلته بخفّةٍ لتضحك كالمجانين.."مـ-مالذي يحدث هـ-هنا جين ؟!"
نظر جميعهم لتايهيونغ الذي طرح سؤاله تواً ليستقيم جين وقد دفع سان بقدمه بينما يرمقه بسخطٍ..
"لن تصدّق ما سأخبرك إياه تاي تاي...لقدقمت بزيادة جرعة المخدّر الطبي في طعامهم وصار الجميع كالخدم بين يدي"
ضحك ضحكته الزّجاجية ليضرب تايهيونغ على كتفهِ يطلب منه الدّخول ليغلق الباب بعد أن لمح أوسل التي سقطت على الكرسيّ نائمةً بالرّواق.."أين جونغكوك ؟!.."
"إنه أسفل السّرير...لقد قال أنه يبحث عن الشبح أو ماشابه..لا تقترب منه إنه مخيف"
إسترسل جين ليقهقه تايهيونغ على إجابته وسار ناحية السّريرِ بعد أن مرّت على ناظريه مينسو التي تواصل شخيرها نائمةً بفوضويّة..إنحنى ليلقى نظرةً أسفل السّرير وإرتفع بسرعةٍ رعباً حالما وجّه جونغكوك شيئاً ناحية وجهه..
"أهلاً تايهيونغ...أعطني قبلة..أريد قبلة"
صرخ منتحباً لينفي تايهيونغ قطعاً بينما يطلب من جين المساعدة لكن هذا الأخير واصل ضحكه الهستيريّ مواصلاً أمر البقيّةِ بخدمتهِ.."أنا سأغادر وداعاً"
حالما أنهي جملته حتّى غادر الغرفة برعبٍ ليغلق الباب بعنفٍ وإنتفضت أوسل جالسةً..
"إذن ؟!..هل ستغادر ؟!..أرجوك لا تفعل"
تنهّد تايهيونغ واضعاً يده على قلبه ليهزّ رأسه من المشاهد التي رآها بالدّاخل وغادر فوراً تاركاً أوسل تعود لإلقاء نفسها على المقعد وقد نال منها الإرهاقُ..
°•°•°•°•°•
"يارفاق لما لا نهرب من هنا ؟!..أصبح لديّ قصر ..هاا ؟! ما رأيكم ؟!"
إقترح جونغكوك وهو يجلس وسط تلك الحلقةِ التي كونّها كلّ منهم حول جين..
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romantikحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...