14:00

44.4K 4.1K 3.2K
                                    

فتح عينيه بصعوبة ليشعر بألم رقبتهُ الشديد وثقل ذراعه المفاجئ..

نظر لجانبهِ ليرى تلك التي تحتضن ذراعه وتنام..

شهقةٌ متفاجئةٌ هربت من شفتيهِ يرى شكلها اللطيف..

وأكثر ما كان يصدمه هو أنها نامت بين ذراعيهِ من دون أن تهلع أو تصرخ أو تُصاب بنوبةٍ من نوباتِ الهلع خاصتها..

جزءٌ منه قد أعجبه هذا..

إبتسم بجانبيةٍ ليمدّ أصابعه بينما يمسحُ على شعرها بلطفٍ..

رفع رأسها بخفةٍ يحاول عدم إيقاضها حتى يسحب يده..

لكنّها فتحت عينيها فجأةً لتنظر له بصدمةٍ وهو الآخر إنصدم لإيستيقاظها المفاجئ ..

إنتفضت أوسل رعباً لترفع رأسها حتى إرتطم برأس جونغكوك بقوة فنهض هذا الأخير ممسكاً رأسه بألمٍ بينما يلعن داخله..

وهي أيضاً قد أمسكت رأسها بألمٍ وتتذمر بصوتٍ عالٍ مما جعله يقهقه على شكلها متناسياً ألمه..

لاحظ ملابسها ليعقد ذراعيه لصدره مبتسماً بجانبيةٍ..

"لماذا لا تأخذي جميع ملابسي مرةً واحدة ؟!"
سألها بخبثٍ لتجول بعينيها بالأرجاء بسبب توترها ذلك الذي أصابها من نبرته..في النهاية هو رجل..

هو رهابها..

فركت يديها حتى تعرقت لتمسحها بذلك السروال الأخضر الرياضي..
الذي لايظهر أية إنشٍ من قدمها بسبب أنه واسعٌ جداً على شكل جسمها..
"كيف تفسرين إرتدائكِ لملابسي المفضلةِ دون علمي ؟..ونومُكُ على ذراعي ؟"
نبس مجدداً بخبثٍ لتتردد أوسل بصوتٍ عالٍ تلاحظ خطوات جونغكوك المقتربة..

"لقد خرجت البارحة بحثاً عنك..وعندما حاولت مساعدتكٓ على النوم سحبتني بقوةٍ وأرغمتني على النوم بجانبك"
تحدثت بسرعةٍ الضوءِ بينما تغمضُ عينيها وفور أن إنتهت دلفت الحمام وأغلقت الباب بقوةٍ تحت نظراتِ جونغكوك المستغربة..

لكنه سرعان ما ضحك بصوتٍ عالٍ مما سبب إرتباثها عندما تقدم لباب الحمام بينما يتحدث بصوتٍ عالٍ متعمداً أن يجعلها تسمع حديثه..:
"هناك فأرٌ عليه أن يحاول  التصرف بطبيعيةٍ معي أكثر ويتوقف عن الشخير ليلاً لأنه أزعجني كثيراً..ويغلق فمه أثناء النوم لأن أسنان الفأر خاصته تبدو مضحكة"
نضّف حلقه متفادياً باب الحمام مقهقهاً ليستمع لتذمراتِ أوسل داخل الحمام..

°•°•

"بموجب القانون..كل الأملاك تعود لك سيد كيم هيتشول..بعد تنازل بارك جيمين عن أملاكهِ"
أردف ذلك المحامي بينما يغلق ملفه بين يديه ليرفع هيتشول رأسه بنصرٍ بينما ينظر لجيمين الذي يفرك أصابع يديه برعبٍ..

فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن