♪ Park Osel ♪
منذ ساعاتٍ وأنا أتأمل سقف تلك الغرفةِ ولم تُغلق عيني لأنام منذ مدة طويلةٍ، لم أعد أشعر بالأرق كالسّابق !..فالتّعب بات شيئاً عادياً أشعر به من كثرة جلوسي وعدم قيامي بشيئٍ !
أشرفت الساعةُ على أن تدق على الساعة السادسة صباحاً و ضوءٌ خافتٍ يصدر من النّافذة وسط الغرفةِ !..شعورٌ بالخوفِ يتملّكني خشيةً من أن يُقبِل ذلك الغرابيّ على هذه الغرفةِ كالسّابقِ !!
أستمع لصوت مينا الضّاحك خارج الغرفة..حمداً للإلهِ أنّها أتت..على الأقل سيبتعدُ شقيقها المجنونُ عنّي طيلة مدّة بقائها !..أقسم أنّ شعور الخوف ما يزال يتملّكنيِ بسبب فعلتهِ !
لقد كاد يقتلني بإقترابهِ ذاك..هو ينوي على شيئٍ ما..كلّ الرّجال ينجرفون خلفٓ شهواتهم الحيوانيّةِ !..حتّى هو ليس معصوماً من الخطأ أو القيام بهذه الأشياء لأنّه من جنس آدم فعلاً !
وأنا لن أبقى طويلاً هنا يجب أن أرحل..مرّ على بقائي هنا أسبوعٌ بالفعل..ولربما والدتي قد غادرت العالم..لقد رحلت للأبد..لقد جلبت نهايتي بيديها..أنا أدرك جيداً أنّها لم تتجوّز ثانيةً عن حبٍّ..بل حتّى تطمئن على أملاكها ومالها بعد أن أدركت أن رحيلها قد إقترب..
ليست متأكدةً أنني مؤهلةً لكي أدير شركتها اللعينة تلك !..وبالفعلِ أنا لا أقدر على القيام بذلك !..أنا مصابةٌ برهابٍ شنيعٍ منعني وحرمني من النور لسنوات..كيف لي أن أقوم بإدارة شركة..!
هي كانت تظنً أن زوجها سيهتمّ بي وبمرضي..يالها من حمقاء تنجرفُ خلف أفكارها وحبّها لذلك الرّجل متناسيةً طفلتها وطفلها الذّي غادر منذ زمن ولم تتكفّل عناء السؤالِ عن مكانهِ حتّى !
الرّجل الذّي آمنتهُ على طفلتها و إبنتها !..هو من يفكّر بشفط أملاكها و قد فعل !..ها أنا الآن قد غادرت المنزل الذّي ترعرعت فيهِ في طفولتي !..بعد أشهرٍ من بلوغ هذا الرّجل عتبةٓ منزلنا !..
أنا بارك أوسل..أصبح فتاةً تخاف من شيئٍ ملئ العالم..من شمالهِ لجنوبه و كلّ أبعاده !..جنس آدم ملئ العالم بقذوراته !..يستغلّون المرأة شرّ إستغلالٍ !..
هم الذّكور لعن اللّٰه كلّ ذكرٍ تعدّى على أنثى !..وكلّ ذكرٍ لمس أنثى !..لأنّ الذّكر لم ولن يشعر بشعور الأنثى أثناء خسارتها لنفسها تحت يديهِ !..أنا تعرّضعت للإغتصابِ الشّنيعِ وهذا الشيئ كان سبب الرّهاب العالق على محيّى عاتقيِ !
إبتسمت بهدوء بينما أشيح ناظري ناحيةٓ ذلك الشبّاك الصغير المطلّ على نهايةِ الجبل الخلفي من الحديقة.. لطالما كان التّجوالُ وحيداً بالنّسبة للأنثى يعرّضها لشتّى العواقبِ !
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romanceحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...