"أسكبيه كلّه مينا"
نبس هيتشول بحقدٍ لتومئ بتوترٍ شديد وقد طغى على ملامحها تلك النظرات التي تطالب بإنتهاء كلّ هذه المهزلة.."لكن أنا .."
تمتمت بتوتّرٍ تمسح كفوف يديها المتعرّقة على فخذيها لكن هانبين قد قاطع جملتها مهسهساً :
"أنتِ لا تفكّرين بالتراجع بعد أن فات الأوان صحيح !!"
نفت برأسها بأعينٍ مجحوظةٍ و هذا الحوار كان مسموعاً لآذان تلك الفتاةِ الغريبةِ التّي تجلس مقابلةً لكليهما !
"مينسو..كما أمرتكِ...راقبي الوضع"
تمتمت أوسل في سمّاعة هاتفها لتلك الفتاة التي تجلس في الطاولة مع هيتشول وهانبين ومينا التي نهضت تواً للقيام بمهمّتها وهي كانت إحدى بنات رجال الأعمال المشهورين لتأخذ مكانةً مميزةً في الحفلةِ.." أوسل لقد غيّرت ماطلبته منّي لكن مالذي سأفعله بهذا السمّ؟!..يبدو مقرفاً"
رسمت ملامح القرف على وجهها لتلمحها أوسل من بعيد وقد قهقهت بخفّةٍ.."هيّا مينسو من أجل جيمين لمرّةٍ فقط قومي بهذا.."
سخرت أوسل لتقلب مينسو عينيها بضجرٍ.."دائماً ماتذكرين نقطة ضعفي أوسل..فعلاً إشتقت لحياتنا السابقةِ معاً..لم أرك منذ مدّة طويلةٍ جداً..بالمناسبة إن جونغكوك يخترقكِ بعينيهِ منذ أن بدأ الحفل"
قهقهت بلطافةٍ نهاية حديثها لتلقي أوسل نظرةً خاطفةً على جونغكوك الذي أشاح بوجهه بعيداً.."لا يهمني مينسو..المهمّ هو أنني سوف أجعله يندم على مشاركتهِ بماحدث لي"
هسهست بغيضٍ لتزفر مينسو الهواء بضيقٍ جاذبةً إنتباه هانبين و والدها الذي يجلس حذوها.."هل أنتِ بخيرٍ مينسو عزيزتي؟!..مع من تتحدثين؟!"
سألها والدها لتنضّف حلقها موجهةً نظراتٍ لأوسل التي تنظر لها من بعيدٍ تحثّها على عدم إخباره بهويّة الذي تتحدث معه.."إنها صديقة لي أبي.."
أجابت بإبتسامةٍ مهذبةٍ ليرمقها هانبين بشكّ وسرعان ماعاد للتحدث مع والدها متناسياً أمرها..."مهلاً مينسو؟!..أرجوكِ هل أنتِ متأكدّة كونكِ غيّرتِ السمّ لذلك المنوّم؟!"
سألت أوسل محاولةً التأكد من كونها قد وصلت لمبتغاها لتقلب مينسو عينيها بضجرٍ.."بربّك أوسل !! لما كلّ هذا الهلع؟! لن يحدث لجونغكوك خاصتكِ أية مكروهِ لقد تأكدت كون كلّ شيئ على مايرام..كما أن المنوّم الذي قدّمتهِ لي سيبدأ تأثيره بعد ساعةٍ تقريباً"
فسّرت لتتنفس أوسل الصعداءٓ تحت أنظار تايهيونغ الذي يوجه لها نظراتٍ خاطفةٍ يبتسم داخله برضى كونها تخطط بنجاحٍ وكلّ إهتمامه بالجميلة التي حذوه ونكتِ هوسوك المملة الذي يحاول جاهداً أن ينشر السعادة في هذه العائلة...
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romanceحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...