10:00

47.9K 4.1K 2.7K
                                    

"إفتحي الباب هيّا"
صرخ تايهيونغ بينما يطرق باب غرفة أوسل التي تضمّ قدميها إلى صدرها برعبٍ...

"أخبرتكي إفتحي الباب قبل أن أفقد أعصابي"

صرخ مجدداً ليبدأ بدفع الباب بقوّةٍ حتّى إنفصل القفل قليلاً...

"لماذا تصرخ تايهيونغ هل جننت ؟!"
أجاب جونغكوك الذي أتى فجأةً بينما يدفع تايهيونغ بقوةٍ حتّى كاد رأسه يرتطم ببارِ المطبخ..يكره عندما يصرخُ أحدهم عليها ..

"هل فقدت عقلك !؟لماذا تصرخ وتضرب الباب هكذا !؟"
أردف جونغكوك صارخاً بينما يمسك قفل الباب حتى لا تشهد أوسل نظرات جونغكوك الغاضبة وتفقد الوعي رعباً..

"أقسمُ لكٓ إن علمت سبب صراخي سوف تنفيها من الوجود"
أضاف تايهيونغ بإبتسامةٍ جانبيةٍ ليعقد جونغكوك حاجبيه متسائلاً..

أشار له برأسهِ بمعنى 'ماذا' ليتنهّد تايهيونغ بينما يتقدم منه ببطئٍ حتّى بلغ مكانه..

"أولاً..هي قامت بسكب الكحول من القاروراتِ وملئتها بالمياه..ثانياً لقد سرقت طعامي..ثالثاً قامت بإلقاء الكحول التي سكبتها في الحمّامِ..وهذا يعني لن تثمل اليوم جونغكوك"

تأتأ تايهيونغ بأسفٍ نهاية حديثه ليلتفت مغادراً تاركاً ذلك الذي قد غشت بصيرتهُ الظّلام غضباً..شدّ قبضته على مقبضِ البابِ يعضّ على شفتيه بقوّةٍ .

كانت أوسل تقفُ بأعينِ مجحوظةً بصدمةٍ ورعبٍ من هذا الهدوء..

إزدادت وتيرة سرعة تنفسها لتنظر للسرير وأسرعت لتختبئ أسفلهُ..تتلوا صلواتها !

وكأنها ستهرب من جحيم جيون جونغكوك !

_انا ميتة ضحك ليه ؟_

~~~~

مرّ بالفعل يومٌ على مغادرة مينا للقصر والعودةِ إلى عملها..

وتايهيونغ يرتاد إلى منزل جونغكوك يبقى معه ويغادر..

لكنّها بالفعل قامت بشيئٍ شنيعٍ بالنسبةِ لجونغكوك..

قامت بسكب كحوله و سكبها في الحمّام ! ...

الكحول التي قد جعلت من جونغكوك مفلساً حتى يصل لثمنها..

فتح الباب بهدوءٍ ليوجّه ناظريه بأرجاء الغرفةِ بحثاً عنها..

لكنه لم يجدها..رفع حاجباً واحداً بإستنكارٍ وهو يلاحظ قدميها المرتعشة التي تظهر أسفل السرير..

فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن