15:00

45.5K 4K 2.7K
                                    

'أقول أنني أفعل هذا بدافع الشفقة'

'لكن بأعماق أعماقي..هناك شيئ غمر كياني بشدّةٍ ناحيتكِ'

•°•°•

دفع تايهيونغ باب غرفةِ مينا بقوّةٍ حتى إرتطم بالحائط..

نهضت هذه الأخيرةُ بهلعٍ..

إنها الثالثة صباحاً..

ولم تشعر سوى بيد تايهيونغ تتمركز حول ذراعها وسحبها معه للخارج..

"أيها الغبي مالذي تفعله!!"
صرخت مينا لتسحب يديها بقوّةٍ ووقفت تنظر له بإستحقارٍ..عاقدةً يديها لصدرها .

"سنذهب إلى قصري..هذه المرّة لا إعتراض لقد إنتظرت طويلاً"
هسهس بنبرةٍ كساها الغضب ليدفعها داخل السيارةِ وأحكم غلق الباب بقوةٍ وضغط على الزر المعلّق بمفاتيحه حتّى يتأكد أنها علقت تماماً..

"مالذي ستفعلهُ تايهيونغ!"
صرخت من الداخل لكنه لم يستطع سماعها..بل إستدار للجهة الأخرى مغادراً مقرّ الخادماتِ .

متجهاً لقصر هيتشول المقابِلِ حيث يقطن هو حالياً بعد أن أصبحت جميع الأموال تحت سلطته .

لتصفيةِ الحساب معهُ بشكلٍ نهائي..فهو قد ضاقٓ ذرعاً من التّجاهل و تمريرِ أفعاله .


•°•

"مالذي تقصدهُ بقولكٓ هذا جيمين؟"
سأل جين بصدمةٍ بعد أن إستمع لما تفوّه بهِ من أمامه...و قطر عينيه إتّسع لينظر له بأعينٍ مجحوظةٍ بصدمةٍ .

"أقصد أنها حيّة..لقد قال كذلك..أنا متأكد..أخبرتك بأن تضع إحتمالية عيشها برأسك..ففيِ النهايةِ جثتها لم توجد"
إسترسل جيمين ليضع جين يديه على رأسه يدلكه بينما ينظر أمامه بشرودٍ يحاول ترتيب أفكارهِ..كفوف يديه ترتعش لمجرّد تخيّل أنها على قيد الحياة !

"هيتشول من يكون بالنسبة لك جيمين ؟!"
سأل فجأةً ليرفع جيمين رأسه بصدمةٍ من سؤاله حرّك عينيه بكلّ الأماكن بحثاً عن إجابةٍ مقنعة..

"إ-إنه زوج والدتي..لم أكن أعلم أنها تزوجت"
أجاب بتوترٍ ليرفع جين حاجبيهِ وإستلقى على الأريكةِ بينما يتنهد مستعداً لسؤالهِ مجدداً:

"إذن..بماذا تفسر أن أوسل تحترق بجحيم الحياة !! إذا كان زوج والدتك وحسب؟..وكيف يعلم أن أوسل حية ؟ أنت تخفي شيئاً جيمين..أنا صديقك أخبرني بكلّ شيئ حصل.."
إستفسر لينظر جيمين ناحيته وقد إمتلئت عينيه بالدموع..

فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن