22:19 مساءً
كان يجلس في المقعد الخلفيّ للسيّارة وأوسل قد تمركز جزئها العلويّ بين يديه فاقدةٌ للوعيِ جزئياً ، أعينه إمتلئت بالدموع بينما يحدّق في ملامحها المسالمة و أعينها الشبه مفتوحة !
كانت السّائق يتوقّف بالسّيارة بين الفينة والأخرى بسبب الطريق المزدحم مما جعل جونغكوك يفقد صبره خوفاً على سلامة الأخرى !
"أسرع أرجوك"
ترجّاه بصوتٍ شبه متألمٍ بينما يحيط رأس أوسل بكلتا يديه يمسح على شعرها بقلقٍ شديدٍ.."قليلاً فقط سيد جيون سوف نصل"
تحدّث السائق ليرخي جونغكوك رأسه للخلفِ بينما يدعو داخله أن لا يحصل لها مكروه.."جـ-جونغكوك"
همست أوسل مغلقةً عينيها لينظر لها جونغكوك سريعاً يتفحصها بقلقٍ بلغ روحه.."حبيبتي..عزيزتي..لا تقلقي سوف نصل للمستشفى قريباً..لن يحصل لكِ مكروه حسناً أنا معكِ"
همس لها بينما يضع جبينه على خاصتها لترتسم إبتسامةٌ خفيفةٌ على شفتيها..كان وجهها شاحباً لدرجة أن اللون أبى الظهور على بشرتها من شدّة صفارهِ..
جلدها باردٌ و شفتيها قد شحُبت بطريقةٍ مخيفةٍ !
"أسرع واللعنة !"
صرخ جونغكوك على السائق لتقف السيارة فجأةً..و تزامن وصول السّيارة للمستشفى مع وصول سيّارة بقيّة العائلة التّي كانت تتبعهما !
"لقد وصلنا سيد جيون"
فتح الباب بسرعةٍ ما إن سمع مانبسه ليضع أوسل بين ذراعيه يركض بها ناحية الدّاخلِ.."بعض المساعدة أرجوكم"
تحدّث للممرضين ماإن بلغ داخل المستشفى لتركض الممرضات ناحيته بالسريرِ النقالِ ليضعها برفقٍ وبدأ يلحقها بخطواته يهمس لها بكلامٍ إيجابيّ قدر الإمكان.."إلى هنا فقط سيّدي.."
تمتمت الممرضة لتبعده ودخلت بأوسل لغرفة الطوارئ..وقف بالممر ليسحب شعره للخلف بينما يزفر الهواء بسخطٍ..
والقلق نهش بدواخلهِ بشدّةٍ..
"جونغكوك مالذي حصل ؟!..أرجوك هل هي بخير؟!"
سألت ميسو بينما تركض وخلفها سوهي التي تسحب هوسوك خلفها.."لا أدري لقد دخلت تواً لغرفة الطوارئ"
أضاف ليهمهم جيمين بحزنٍ وأرخى ظهره على الجدارِ .."مالذي حصل لها؟!..لما فقدت الوعي؟!..هل تعاني من شيئ ما؟!"
سألت سوهي جونغكوك بشكٍ لينظر لها بركن عينيهِ..
أنت تقرأ
فُٰوٰبـيِا و إِدْمـآنْ - J.JK✔
Romanceحـصل أن يـجمع الـقدر بـين أنـثى مُصابةٍ بفوبيـا الرجـال..و ذكـر بـلغ فيـه إدمـان المـحرماتِ حـدّ غـمر الكـيان.. لـعب القـدر نـفسه بـقلمه الأحمـر عـلى أول صـفحة بيـضاء لـحياتهـما عنـوانها ...'فـوبيا و إدمـان' مكتملة ✓ #Jungkgook _Hightest ranks_ #3...