مساء الخيرات لأجمل متابعين ❤
(42)
#حكمـة_ذئب
#بقلم_شمس_السعدي
______________________الدنيا محطات للدموع....اجمل ما فيها اللقاء ...واصعب ما فيها الفراق ...
طلعت من الغرفة .. باوعت للساعة الجدارية كانت عيونها مغوشة مامصحصحة لسا ..
اتقربت اكثر وضوء الممر خافت على الهول .. كانت الساعة 3 فجرا ..
صارت عينها على غرفة ابوها اتقربت بخطوات بطيئة
لزمت قبضة الباب فتحتها بهدوء .. بقت تترقب ابوها الي كان نايم بطريقة غريبة ..حست بخنگة بداخلها .. دخلت وهي تمشي بنفس البطئ .. اتقربت اله قربت ايدها من انفه تستشعر انفاسه ..
اتنهدت وتنفست الصعداء .. فراق امها خله بيها حاله من الوسواس بأنه تخسر ابوها وخاصة بعد اعتكافه من وفاتها لسا ..
الاربعين قرب وهو من الدوام للغرفة حتى اكله قليل ..
فتحت الكنتور بهدوء .. سحبت بطانية ومخدة .. فرشتهن على الزولية المفروشة بالغرفة ..راحت سدت الباب بهدوء ورجعت المكانها رغم هي گعدت عطشانه بس خوفها على ابوها نساها ضمئها
بقت تترقب السقف بمكانها النوم طار من عينها الى اذان الفجر .. حست بحركة ابوها .. غمضت عينها بسرعة ..
گعد من نومة وهو يصلي على النبي ويستغفر .. ماتفاجأ من وجودها بغرفتة لان تعود عليها ..
وكأنه صارت الملاك الحارس اله .. ابتسم ابتسامة خفيفه بينما هي تحاول تسوي نفسها نايمة ..اتقرب عليها وهمس " فرحة .. فرحة بابا گومي صلي ونامي على الجرباية مو زين على ظهرج نايمة على الزولية "
فتحت عينها وهي تتصنع النوم " صباح الخير بابا "
رد " صباح النور حبيبتي "رفع الردن وهو يتأهب للوضوء .. بينما هي بقت تترقب خطواته وطوله .. گامت وراه راح للمطبخ لگت بيبيتها كالعادة اول الناس تگعد ..
باوعتلها وحجت " ها يفرحة شو اليوم گاعدة كل يوم اكعدج للصلاة ماتكعدين "
ردت " بابا گعدني "
ردت رضاء " هااا مو اكول تشلعين گلبي يله تگومين .. ييمة صلاة الفجر اهم من الصلوات الباقية .. اتذكر جدي يگول صلاة الفجر تعادل صلاة الليل بثوابها .. واذا تشوفين من تصلين الفجر تحسين براحة بداخلج وجن كل همومج انزاحت .. واصلا الي يصلي الفجر جن حاج ومعتمر ..
اتنهدت فرحة " اعرف يمة بابا هم گالي بس مرات نعسانه مااگدر اگعد "
ردت عليها " معناتها شيطانج قوي .. ابقي استغفري واتعوذي بالله وانت تگومين مثل الورد "
اتجهت فرحة للمغسلة توضت ورجعت للغرفة اخذت ملف الصلاة والسجادة مالتها .. صلت بغرفة ابوها وكملت .. وصدت على الجرباية نامت..
ابوها بعد اذان الفجر ماينام لان عندة دوام ..
أنت تقرأ
حكمـة ذئب
Ficción Generalحكمة ذئب لا تأتي من فراغ من الم وجروح من عدة طعنات تأذيت وحدي سقطت وحدي وصنعت عالمي وحدي ..