الحكمة الخامسة والاربعون

71.7K 6.5K 2K
                                    

اسعد الله اوقاتكم بكل خير احبتي ❤
(45)
#حكمـة_ذئب
#بقلم_شمس_السعدي
_______________________

من يدخل مدينة الحب؛ إّما يعود طفلاً يحب كل الأشياء، و إمّا يخرج منها مسنّ لا يدرك إلی أيّ منفى ينتمي ..
_________نزار القباني

هدوء الغرفة وسكونها .. يجعلها تحس بكلشي حولها بس ماتگدر تفتح عينها ..
(فلاعتياد على الالم يجعل الالم غير اليم) .. هذا احساسها كان ..
بطلت تون وتتوجع وكأن جسمها اعتاد على الالم واصبح جزء من معاناة قلبها المتألم ..

كانت تسمع كلام الدكتور من قاس درجة حرارتها " اذا بقت هيج ماراح تعيش احتمال دمها تسمم "

لما سمعت كلامه بقت الافكار تتأرجح بدماغها ..
وصارت دگات قلبها صارت اسرع من دگات الساعة الي كانت تسمعها بخلوتها اثناء مكوثها بغرفتها وحيدة ..
لما كانت تفكر بحبها الميؤس منه .. فأفكارها كانت تتضارب مع دگات اميال تلك الساعة وكأنهم يتسابقون بالزمن ..

اما الان فأفكارها تتسابق مع القدر .. راح اعيش او خلص هاي لحظاتي الاخيرة من رحلتي بهذي الدنيا..

نزلن دموعها بهدوء على خدها وحرگن جروح الحرق .. تبللت مخدتها بتلك الدموع من غير ان يلاحظ احد ..

تسمع شهگات خالتها او صديقتها الي كانت كاتمة اسرارها وحبها ..

حست بخروج الدكتور والموجودين .. فتحت عينها بهدوء وبثقل .. شافت نبراس طلعت موبايلها من جيبها وطلعت ..
بقيت عينها على الشباك السماء ظلمة من الظلمة الي  الي مرت بحياتها ..
والبردة ذات اللون الازرق الداكن الي مظلمة الغرفة اكثر ..
رجعها هالمنظر للوراء واسترجعت افكارها وكأنها تستعرض شريط حياتها لآخر مرة ..

مسك تلك الطفلة المدللة .. الحفيدة الاولى للعائلة للابن البكر ..
كبرت على ايد بيبيتها وعماتها .. ماحست بحنان ابوها الي كان يوفرلها كل مستلزماتها واحتياجاتها..  الا الحب والحنان وكانه عمله علمه القسوة حتى على اقرب الناس اله ..

وامها الي كانت تنطيها العماتها سرعان ماتسمع زوجها راح يجي اجازة " هاجن مسك يمجن منا لمن يروح هيثم اريد اتفرغ الرجلي " وتبتسم بفرح ..

وكأن شغلها الشاغل رضا زوجها والاهتمام بي ..
مسك الصغير الي وهي تبحث عن حنان مابين ابوها وامها ..
تفاجأت بمولود جديد احتل مكانها الي كانت تبحث عنه
والاهم من ذلك هذا المولود كان ولد .. امنية والدها وفرحة امها بتحقيق رغبة زوجها..

زاد اهتمامهم بذلك المولود المدلل الذي اخذ ماهو لها
هذا الامر زاد من حقنها ودلالها ..
اصبحت تعبر عن تمردها بالغرور والتفاخر ..

تلبس ملابس من اجمل الماركات .. لما يسافر ابوها وامها كانوا يشترون الها اجمل الملابس من ارقى البلدان بالاضافة للفواكه والحلويات الفاخرة ..

حكمـة ذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن