part 2

136K 3.8K 610
                                    

هااااي قايز ........ اوكي بعرف اني تأخرت عليكو كثيييييييييييييييير ...... بس و الله كان عندي امتحانات نهائية و امي منعتني من استعمال الموبايل عشان اركز في دراستي ....... و الان بمناسبة توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا نزلت الكو  بارت و انشاء الله رح انزل كل يوم لهيك ما تزعلو مني ....... و يا ربي يحفظ الجميع من الفيروس ......

Bella pov

عندما سمعت كلمة حبيبتي اردت نفي الامر لكن يد شاب الطائرة اشتدت على خصري مسببة لي الما فظيعاااا لذا قررت الصمت ....

الجد ( بابتسامة ): و اخييرا دارك حصلت على حبيبة ....... انا اشكرك بني ..... و الان ساعود الى نيو يورك  و عندما تنتهي من صفقتك سنحدد موعد الخطبة .....

قال كلامه و توجه الى سيارة ما و بعدها بقينا انا و هذا الشاب لوحدناا ........ دقائق حتى ازلت يد ذالك المخنث من على خصري بعنف ووقفت امامه انتظر تفسيرا لما حدث .....

دارك ( ببرود ): ما بك تنظرين الي هكذا ...
بيلا ( بصراخ ): عن اي حبيبة كنت تتحدث و ماذاااا هنالك خطوبة ايضا ..... احتاج تفسيرا يا هذا ؟؟
دارك ( ببرود ): اولا صوتك لا يعلو علي مجددا و ثانياا انت ستمثلين دور حبيبتي....
بيلا : هههههه و هل ستجبرني مثلا ....
دارك : اذا اضطررت سافعل لكن هنالك طريقة افضل ..... ما رأيك بمقابل لخدمتك .....
بيلا : و ما هو المقابل مثلا ؟؟
دارك : مال ...... عمل ...... اختاري ما تريدين ....

انا حقا اتمنى الحصول على عمل منذ زمن فانا اريد ان يكون عندي مصروفي الشخصي و لا اريد ان اظل دائما اخذ النقود من صديقتي لكني رغم ذالك انا لن اقبل فانا لست حمقاء لدرجة ان اوقع نفسي في مثل هاته الكذبة ....

بيلا ( بسخرية ) : لا اريد لا عمل و لا مال لذا اذهب و جد من تمثل الدور معك .....

قلت كلامي و كنت على وشك الرحيل لكنه اوقفني بشده لمعصمي بقوة .....

دارك ( ببرود ): لا تتكلمي معي بذالك الاسلوب مجددا كما و انك ستمثلين دور حبيبتي شئتي ام ابيتي فمن الاساس جدي قد رآك اي لا يمكنني استبدالك باخرى ....
بيلا : و ما دخلي انا بك او بجدك ...

دارك ( ببرود ): اسمعيني يا قصيرة ...... انا اعد شخصية مهمة جدا   كما و انني وسيم و غني و جميع النساء تريد و لو نظرة مني بينما انت اطلب منك تمثيل دور حبببتي و ترفضين.....

بيلا: ههههه و ما شاني انا بمالك او وسامتك...... و الان دعني و شاني لانني لست كباقي النساء يا سيدي......

دارك: حسناا ...... ما اسمك ....

بيلا : اسمي بيلا براون .... لماا ؟؟

دارك : حسنا انتظري ....

انتظرته حتى اجرى مكالمة هاتفية مع احد ماااا بعيدا عني و بعدها عاد ووقف بجانبي ...

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن