Bella pov
التفت الي بسرعة و علامات الغضب تعتلي ملامحه .....
تماسكت و حاولت ما امكن ان ابدو طبيعية و قلت ...
بيلا ( بتوتر ): اسفة .... لقد سقط مني كأس القهوة ...
دارك ( ببرود ): لما لم تطرقي الباب ؟؟
بيلا: ممم اسفة لقد نسيت !
دارك : منذ متى و انت في الغرفة؟! .....
بيلا ( بتوتر ): لقد دخلت الان و سقطت القهوة من يدي و لم يقع اي شيء اخر .....
دارك ( ببرود ): اذن لما انت متوترة !
يا الاهي سيكتشف امري .... مااذاا سأفعل انا الان .......
هاااا وجدتها ....
بيلا ( بتوتر ): فقط لقد التقيت بجاك في طريقي لذا ابدو متوترة قليلا .......
دارك ( ببرود ): هل تحدتثي معه !
بيلا : لا ....
دارك ( ببرود ): حسنا ...... اذهبي الى مكتبك و عندما احتاجك ساناديك ......
بيلا : ساذهب الى الحمام اولا....
اومأ لي بهدوء ......
بمجرد خروجي من مكتبه ركضت بسرعة نحو الحمام ..... اقفلت الباب ورائي و بدأت بالارتجاف و البكاء .....
لقد سمعته ..... انا متأكدة انه قال ..... أقتله...... لماذا يريد قتل شخص ما ؟؟ لقد كنت اعلم منذ البداية انه رجل خطيير ..... هل هو رجل عصابات يا ترى ؟!
لا اعلم لكنني لن استسلم حتى اكتشف هويته الحقيقية و في هاته الاثناء ساحاول عدم التكلم معه كثيراا و ساحاول تجنبه ما امكن .......
عدلت مساحيق تجميلي و خرجت لاصطدم بصدر دارك ..... هل كان ينتظرني!! .....
ابتعدت عنه بهدوء مزيف فانا ارتجف من الخوف في الحقيقة ......
دارك ( ببرود ): لما انت خائفة ؟!
بيلا ( بتوتر ) : ههه انا لا لست .... انا لست خائفة و.... و لما ساخاف ....
دارك ( ببرود مخيف ): مممم من الممكن لانك استمعت لمكالمتي الهاتفية ....
بقيت واقفة كالصنم احاول ما امكن ايقاف نفسي من الارتجاف ....... كيف علم انني سمعته ..... ..
بيلا ( بتوتر ): هه عن اي مكالمة تتحدث ؟!
دارك ( ببرود ) : انسي الامر ...... و هيا بنا لاننا سنعود الى القصر الان .....
اومأت بتوتر .... و اتبعته بخوف ......
ها انا الان في غرفتي في القصر ....... ارتدي ملابسي و امسح مساحيق تجميلي بعدما هدأت نفسي قليلا و اقنعت نفسي انني من الممكن قد سمعت كلمة" اقتله " بالغلط ...... دارك اخبرني ان اصدقائه سياتون اليوم ..... ارتديت ملابس للنوم فانا لا اهتم لقدوم احد المهم هو راحتي و بما اننا سنظل في المنزل فلاداعي لارتداء ملابسا انيقة ......
أنت تقرأ
حب الشيطان ( مكتملة )
Fanfictionهو : مديير أكبر شركة اقتصاد في العالم ........ قاسي ... لا يعرف معنى الرحمة ..... بارد الى ابعد الحدود .... لكن حينما يغضب فقط احفر قبرك بنفسك ...... لا يغفر الخطأ ابداا........ وسيم جداا مما يجعل النساء تركع له فقط لنظرة واحدة منه ..... يلقب بال...