Bella pov
انه هو .... الشاب الذي اعترض طريقي سابقا و الذي تلمس جسدي بقذارة ......
حسنا انا خائفة لكنني لن اظهر له خوفي .... يجب علي ان اكون قوية اذا اردت الخروج من هذا المأزق .....
الشاب (بسخرية ): اريني الان اين ستهربين .... هيا اهربي هياا .....
بيلا ( بهدوء مصطنع ): ماذا تفعل في حمام للنساء ....
الشاب ( بخبث ): في نظرك ماذا افعل ؟؟
بيلا ( بصراخ ): لا تلعب معي يا هذا !!
الشاب ( بغضب ) : لا تصرخي علي مجددا و الا سترين ما لن يعجبك .....
بيلا ( بنفاذ صبر ) : افتح الباب يا هذا .... هياا ....
الشاب : كل ما اريده .... هو ليلة واحدة ... لا اكثر ... ستكون فقط ليلة عابرة ....
تقدمت منه بغضب و صفعته بكل ما اوتيت من قوة ....
بيلا ( بغضب): و هل انا عاهرة يا حقييير ..... هل تراني عاهرة يا ابن العاهرة ......
الشاب ( بغضب ): لقد طلبت منك الامر بلطف لكن يبدو انك تعملين فقط بالطريقة الصعبة ....
تقدم مني و احكم امساك يداي الاثنتان و بدأ بتقبيلي بقذارة و نذالة بينما يده الاخرى تتحسس جسدي بخبث .....
اقاومه بكل ما اوتيت من قوة .... لكنه اقوى مني باضعاف ....
لااا اذا بقيت هكذا سيفقذني عذريتي بالتأكيد .....
استجمعت ما بقي لي من قوة و ضربته بقدمي اليسرى في منطقته الحساسة .......
سقط ارضا من شدة الالم ..... بينما انا اسرعت باخذ المفتاح منه ......
فتحت الباب بعنف وعيناي لا تتوقف من اذراف الدموع فانا مازلت تحت ثاتير الصدمة ......
ركضت بسرعة الى خارج الملهى ......
وضعت يداي على ركباتاي و تنفست الصعداء بمجرد خروجي من الملهى .........
بينما ما زلت احاول ان اهدا من نفسي سمعت صوت كلب ينبح بالقرب مني لاقفز من الخوف ..... فانا اخاف الكلاب ..... لكني لاحظت على انه كلب صغيير ابيض لطيييف ..... ياااي انه لطيف حقااا ..... نزلت الى مستواه و حملته و بدأت امرر يدي على فوره .... انه حقاا جميلل.....
لحظات مرت .... حتى احسست باحد ينكزني على كتفي ......
رفعت راسي لاجده شابا وسيماا لم اره من قبل ....
الشاب( بلطف ) : مرحبا ..... مم هذا الكلب انه لي ....
بيلا : حقااا !! .... لقد وجدته في الشارع لذا حملته لا تؤاخذني .....
الشاب ( بلطف): هه لا بالعكس يجب علي شكرك ففي الحقيقة قد غفلت عليه للحظات و عندما بحثت عنه لم اجده و ظننت لوهلة انني فقدته للابد ..... لذا شكرا لك لايجاد موجو ....
أنت تقرأ
حب الشيطان ( مكتملة )
Fanfictionهو : مديير أكبر شركة اقتصاد في العالم ........ قاسي ... لا يعرف معنى الرحمة ..... بارد الى ابعد الحدود .... لكن حينما يغضب فقط احفر قبرك بنفسك ...... لا يغفر الخطأ ابداا........ وسيم جداا مما يجعل النساء تركع له فقط لنظرة واحدة منه ..... يلقب بال...