part 20

75.8K 2.4K 262
                                    

Bella pov

دارك ( ببرود ): لماذا الصدمة .... الستم اطفال تتصرفون بطريقة طفولية اذا هذا العقاب يناسبكم تماما ....

نورا : اخي انت تمزح صحيح ......

دارك : لا امزح نورا ......

بيلا : دارك هل جننت هل تريدنا حقا الوقوف على قدم واحدة ..... ما هذا العقاب الطفولي ......

دارك : نعم و ستضعون يداكم خلف راسكم و انا ساراقبكم طوال الوقت حتى تشرق الشمس ..... و الان قفا كما امرتكماااا ......

وجهت نظري لنورا لتجدها ترمقني بيأس ...... رفعت قدمي اليمنى ووضعت يداي خلف رأسي بينما نورا فعلت المثل لكن توازنها اختل لتقع ارضا فقام دارك بامرها بالوقوف مجددا ...........

اكثر من اربع ساعات و نحن في تلك الحالة ..... نقع كل عشر دقائق تقريبا و نعاود الوقوف من جديد لم اعد اشعر لا بقدمي و لابيدي كما و ان الكدمات التي خلفها لي ذالك اللعين مازالت تؤلمني ....... نورا على وشك النوم و هي  واقفة ...... دارك يلعب بهاتفه غير آبه لحالنا....... وجهت نظري للنافذة لاجد الشمس تشرق لابتسم بسعادة ......

بيلا ( بالم ): دارك لقد اشرقت الشمس ......

دارك ( ببرود ): اه صحيح ...... حسنا  اذن انتهى عقابكم .......

قال كلامه لاسقط انا و نورا ارضا بتعب  ...... دقائق  حتى استقامت نورا وودعتنا و ذهبت الى غرفتها لترتاح قليلا  بينما تعرج في مشيتها ....... كنت سافعل المثل لكنني لم استطع النهوض فقدمي و كأنها شلت .......

تقدم دارك نحوي و حملني بهدووء ....... لم اصرخ و لم اقاومه لانني لست في حالة تسمح لي بفعل شيء ...... توجه بي الى غرفته ليضعني فوق سريره .....

بيلا ( بتوتر): دارك  .... لما جلبتني الى هنا ......

دارك : شششششش ....اصمتي .....

قال كلامه و توجه الى الحمام و خرج و بيده علبة الاسعافات الاولية و نظف لي الكدمات التي على وجهي ......

بعدها قال بينما هو منغمس في تعقيم جرح شفتي .....

دارك ( ببرود ): اذا فكرتي في الخروج من دون  اذني مرة اخرى لن اكون لطيفا معك اعدك ......

قال كلامه بهدوء  و اكمل عمله بعدها.........

بعدما انهى دارك تعقيم جروحي .....  نهضت بالم  لاذهب لغرفتي فانا متعبة جدااا لكنه اوقفني بكلامه .....

دارك : ستنامين هنا اليوم .....

بيلا: انا .... لا اريد ..... دارك .....

دارك : و انا لا اطلب رايك بيلا ..... انا آمرك .....

قال كلامه و استلقى على  السرير لانظر اليه باستغراب ليقوم هو بجري من معصمي لاسقط على صدره .......

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن