part 18

79.2K 2.5K 312
                                    

هاااااي حبااايبي ...... اشتقتلكم كثيييير ...... اك بعرف انكوا معصبين علي لانو تأخرت كثيييييير لحتى نزلت و بعرف كمان انو هيدي مو اول مرة بتأخر عليكو بس و الله اسفة ...... كان عندي اسباب شخصية ........ بس ما تخافوا انا مجهزة الاحداث بمخيلتي لهيك ما في تأخير بعد الان في بس حمااااس ...... اقبلوا اعتذاري حبااايبي و استمتعوا بالبارت .........


Dark pov

فور انتهائي من قرائة تلك المعلومات عن بيلا قدت السيارة  بعدها بسرعة جنونية نحو القصر و كل ما يشغل تفكيري هو " هل سأفقد بيلا "

Bella pov

اقفل علي دارك في  تلك الغرفة المظلمة ....... ليبدأ تنفسي يزداد .... و ابدأ اتعرق بشدة ...... جلست ارضا ووضعت يداي على اذني مانعة تلك الذكريات من الولوج الى ذاكرتي ...... دموعي اخذت مجراها على خداي ..... بدأت اسعل بقوة ......... وضعت رأسي على الارض بسبب الالم الفظيع الذي حل به ..... صارعت كثيرا كي لا افقد وعيي ..... لكنني لم اعد استطيع التحمل .....

صوت فتح للباب .....  نور صاطع  دخل للغرفة ليبعث الى قلبي  شيء من الطمأنينة ........ صوت حنون يسالني عن حالي ..... يد صغيرة تربت على شعري ......

فتحت عيناي بصعوبة لاجدها نورا ........

حاولت النهوض لكنني لم استطيع ....

الرؤية مشوشة عندي .........

الم رأسي بدأ يختفي شيئا فشيئا لكني ما زلت لا استطيع النهوض .......

مرت دقائق و نورا تواسيني و تربت على شعري ....... حتى بدأت اشعر انني افضل ......

استقمت بجزئي العلوي بصعوبة ........... لاقابل نورا و على ملامحها القلق....

نورا ( بقلق): بيلا .... بيلا هل تسمعيني .... هل انت بخير؟؟

بيلا ( بهدوء): اشعر انني افضل الان ..... شكرا لك نورا ..... لقد انقذت حياتي .....

قبل ما ان تجيبني نورا دخل دارك فجأة الى الغرفة ..... لينظر الي بقلق لابادله بنظرات غاضبة و حاقدة ......

اسرع نحوي و نزل الى مستواي ليردف بعدها بقلق ......

دارك : هل انت بخير .....

بيلا ( بغضب) : هل تعلم لو  لم تأتي نورا لانقاذي لكنت الان ميتة ......

دارك : لقد نسيت امر انك تمتلكين رهابا من الظلام بيلا .....

بيلا ( بسخرية ): ههه حقا هذا هو عذرك ....

قلت كلامي بسخرية لاستقيم بعنف لكن و بسبب الم راسي كنت على وشك الوقوع ارضا لولا يد دارك التي امسكت بخصري بقوة مانعة سقوطي .....

بعدها قام بحملي بهدوء ......

بيلا ( بغضب): انزلني دارك .... استطيع المشي ....

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن