part 21

74.3K 2.4K 384
                                    

Dark pov

فصلت القبلة بعنف لاحدق بها بغضب ....... سمعت صوت بكاء صادر من السلالم لاوجه نظري نحو مصدر الصوت لاجدها بيلا ......حالما لمحتها قامت بالركض بسرعة نحو الاعلى ........

تنهدت بغضب لاحدق بتلك التي ترمقني بخوف ..........

Flash back


كنت افحص بعض الاوراق المهمة لاسمع بعدها جرس الباب ....... انتابني الفضول حتى اعلم من الطارق فانا لم ادعو احدا .......

نزلت للاسفل و اذا بي اجد يوري تتوسط القصر .......

دارك ( ببرود ): ماذا تفعلين هنا يوري  ......

يوري ( بدلع): اشتقت لك حبيبي ...... الم تشتق لي انت !!!

دارك ( بعدم مبالاة ): يوري ..... لقد انفصلنا .....

يوري( بدلع) : و ما ذنبي انا اذا كان قلبي ما لا يزال ينبض باسمك ......

دارك ( ببرود): اختصري كلامك لو اردت .......

يوري( ببكاء): ارييييد ( شهقة) ان نعود حبببين كالسابق( شهقة) انا مازلت احبك ( شهقة ) دارك  اعطني فرصة( شهقة) ...... ارجووك ......

دارك ( ببرود ): يوري انا لم و لن احبك ... و انت تعلمين ذالك ...... و الان قولي لي سبب مجيئك ......

يوري( ببكاء): لقد طردني ابي من المنزل و لا اعلم اين سأبقى ...... ليس معي لا نقود و لا مأوى ..... و بينما انا في تلك الحال فكرت بك و في انك ستساعدني ....... فكما تعلم انت  صديقي و حبيبي الوحيد ......

دارك : ما المطلوب مني ......

يوري : اريد فقط البقاء في قصرك لبضعة ايام حتى اجد مكانا مناسبا للبقاء فيه ......

دارك ( ببرود ): حسنا .....

يوري: حقااااااا !!

قالت كلامها بحمااس  لتسرع بإدماج شفتيها مع خاصتي في قبلة عميقة .........

اخذ مني ثواني حتى استوعبت الامر و قمت بابعادها عني لكن الاوان كان قد فان فبيلا رأت كل شيء فعلا........


End flash back


دارك ( بصراخ): و اللعنة ..... ماذا تظنيين نفسك فااعلة ......

يوري( بخوف ): دارك ..... انا فقط اردت شكرك للسماح لي بالبقاء في قصرك ..... و بسبب سعادتي فعلت ذالك ........

رمقتها بغضب عارم لاتجه بعدها بسرعة نحو غرفة بيلا .......

حاولت فتح الباب لكنها مقفلة طرقت الباب عدة مرات لكننني لا اتلقى جوابا .............

تنهدت بغضب لاتوجه نحو غرفتي بعدما فقدت الامل من فتح بيلا للباب .........


Bella pov

اقفلت علي الباب و بدات ابكي بصمت و ما زلت لا اعلم السبب في بكائي ........ مادخلي انا اذا قبل دارك يوري او فعل معها ما هو اكثر من ذالك ..... من هو بالنسبة لي .... و من انا بالنسبة له ....... انا حقاا لم اعد افهم نفسي ........ و الان و بسبب بكائي ..... سيظن و كأنني اكن له مشاعر حب ....... لكنني لا افعل ...... انا لا احب دارك ..... نعم بل انا اكرهه ..... لا يمكن ان اكون احبه ...........  لكن لما شعرت بالم في قلبي حينما رأيته يقبل يوري ...... لمااااذااا؟؟؟

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن