Bella povقفزت بسرعة في حظن دارك و امسكت بقميصه جيدا عندما سمعنا صوت الموظفة تخبرنا عن وقوع خلل في الطائرة .....
بدات الطائرة تميل بنا في الهواء و الجميع خائف و يصرخ بينما انا ادفن وجهي في صدر دارك اما هو فيجلس ببرود تام ..... رغم اننا على وشك السقوط ........ مالت الطائرة لليمين مما ادى الى وقوعي على الارض و ضرب راسي مع حافة الكرسي .......
حاولت الوقوف لكنني لم استطع ...... انا خائفة بشدة اعيني تذرف الدموع بلا توقف و جبيني يؤلمني بسبب ارتطامي بحافة الكرسي ....... شعرت باحد ما يحملني لاستكشف انه دارك ..... وضعني في مقعدي ...... مرت لحظات حتى استكشف ان الطائرة قد استقرت الطائرة في الهواء ...... ثواني حتى سمعنا صوت الموظفة ....
الموظفة : اسفة ايها الركاب على الخلل البسيط ...... لكننا سيطرنا على الوضع الان ...... سامر عليكم لارى اذا تاذى شخص ما .....
القيت نظرة على دارك لاجده .... يجلس بكل برود يتفحص هاتفه ...... اشك ان لديه مشاعر هذا الاخرق ......
ثواني حتى سمعت صوت موظفة الطيران تقول لي ....
الموظفة : يا الاهي يا انسة لقد تاذى جبينك .... انه ينزف .....
تحسست جبيني لاجده ينزف بالفعل ......
دارك ( ببرود ) : اجلبي لي علبة الاسعافات الاولية
امر دارك الموظفة بكل برود ووجه نظره لي من جديد .....
دارك ( ببرود ): لماذا لم تظلي جالسة في مكانك و قفزتي نحوي هاا....بسبب غبائك تسببت بجرح في جبينك ....
بيلا : لقد كنت خائفة ....
تنهد دارك بغضب و انا حولت نظري للنافذة ...... ثواني حتى قال لي دارك ....
دارك : استديري دعيني اعقم لك جرحك ..
استدرت بهدوء .... و بدا دارك بتعقيم جرحي لكنني سرعان ما امسكت بيده ازيحها على جبيني بسبب الالم ....
امسك دارك بيداي الاثنتان باحكام باستعمال يد واحدة و اكمل تعقيمه لجرحي بينما انا ابكي من شده الالم و من قوة احكامه على معصمي .....
دارك ( ببرود ): انتهيت لذا كفي عن البكاء كالطفلة .....
بيلا ( بتوتر ): دارك .... يداي ...
قلت له مؤشرة برأسي على يده التي تحكم الامساك بيدي ....
افلت يداي لافركهم انا بخفة فقبضته كانت محكمة للغاية ....
صمت ...... صمت ...... صمت ..... هاااا كم اكره الصمت .... ياااا ما هذا الملل ..... القيت نظرة على هاتفي ...... ملل .... ملل .... هاااا اريد سؤال دارك ....
بيلا ( بهدوء ): مممم دارك .... هل سنذهب للبيت الذي يوجد به جدك ...
دارك ( ببرود ): لن نذهب حتى اعيد تربيتك يا انسة ....
أنت تقرأ
حب الشيطان ( مكتملة )
Fanfictionهو : مديير أكبر شركة اقتصاد في العالم ........ قاسي ... لا يعرف معنى الرحمة ..... بارد الى ابعد الحدود .... لكن حينما يغضب فقط احفر قبرك بنفسك ...... لا يغفر الخطأ ابداا........ وسيم جداا مما يجعل النساء تركع له فقط لنظرة واحدة منه ..... يلقب بال...