part 16

80.7K 2.6K 488
                                    

حباااايبي ....... انا رجعت من جدييييد ...... اشتقتلكم كثيييييير و الله ........ طبعا تتسائلون عن سبب غيابي ........  كسرت شاشة موبايلي و بما انو حجر صحي و كل هل الاموور استغرق وقت طوييل عشان يتصلح بس المهم هو انو تصلح و انو انا رجعتلكم من جديييد لهييك استعدو لانو البارتات هتنزل كل يوووم 👏👏👏👏👏👏



امااا الان فاستمتعوا بالبارت ......

 
Bella pov

صرخة خرجت من فمي حينما رايت دارك يقوم بركل و ضرب رجل ملقى على الارض بينما يلتف حوله مجموعة من الرجال ترتدي الاسود ....... وضعت يداي على فمي كي امنع شهقتي من الخرووج ....... 

قميص دارك الابيض اصبح احمرا بسبب الدم ....... عروق رقبته و يديه البارزة و فكه البارز كل هذا يدل على انه غاضب بل في قمة غضبه .......

لكن لما يضرب الرجل المسكين ......

كنت ساذهب لانني لم استحمل المنظر لكن كلام دارك شد انتباهي .......

دارك ( بغضب ): تتجرأ ايها الساقط على الكذب في وجهي ..... الا تعلم من اكوون ..... الا تعلم عقوبة من يكذب علي هااا ........ لكنك الان ستعلم جيداا من اكون ايها اللعين .....

قال كلامه  بغضب ...... و اخذ مسدسا من احد رجاله ووجهه  على راس ذالك الرجل ........ لم  تمر ثواني حتى قام دارك بطلق الرصاص على راس ذالك الرجل بدم بارد .......

لم استطع منع شهقتي من الخروج .......... فالمنظر مخيف بل مرعب ....... كيف يستطيع ان يقتل روحا بدم بارد كهذا ........

وجهت نظري لدارك لاجده ينظر الي بغضب ......... لقد انتهيت .... اعلم .....

بدا يتوجه نحوي بغضب ........ لأبدا انا بالركض بسرعة خارج هذا القبو ...... طبعا ساهرب ..... لن اقف هناك  كالثمتال ..... سادافع عن حياتي ......

توجهت مباشرة الى باب القصر و فتحته بسرعة لكن قبل ما ان اخطو خطوة واحدة  خارج القصر ....سمعت دارك يقول من خلفي  ......

دارك ( بغضب): اقسم لك بيلا ....ان خطوت خطوة اخرى انسي انه كان لديك قدمان في يوم من الايام .....

التفت نحوه بخوف ........  بينما هو بدا يتقدم نحوي بسرعة ...... اغلقت عيناي لانني لا استحمل رؤية دارك و هو غاضب ......

دارك( ببرود ) : اظنك رايت كل شيء....

بيلا ( بخوف ): نعم و انا لا اريد البقاء مع قاتل في نفس المنزل .......

دارك : و من طلب رايك يا انسة ..... انت ستبقين هنا رغما عنك يا قصيرة .....

بيلا ( بغضب ): من انت ياااا هذا ...... قل لي من تكون ..... فانت بالتاكيد لست مدير شركة اقتصاد  ......

دارك ( ببرود ) : بيلا لا تغضبيني و اصعدي لغرفتك ......

بيلا ( بصراخ ) : لن اصعد دارك .... انا اريد الذهاب من هذا القصر .... لن ابقى مع قاتل في نفس المكان .... كيف استطعت قتل روح بهذه البساطة هاااا ....

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن