part 23

73.4K 2.6K 445
                                    

Dark pov

رفعت رأسي بصدمة عندما امسكت بيلا بيدي ....... نظرت لها بحماس لاراها تحاول استعادة وعيها لابتسم انا ابتسامة واسعة .......

دارك ( بصراخ ): ايهاا الطبييييب ...... ايها الطبييييب .......

ناديت الطبيب بصراخ ليأتي هو الاخر بسرعة .......

دارك ( بحماس): بيلا .... بيلا اظنها تحاول استعادت وعيها ......

الطبيب : حسنا ...... انتظرني في الخارج ارجوك .....

اومأت له بحماس لاخرج من الغرفة و اكاد اطير من السعادة .......

ماهي الا دقائق حتى خرج الطبيب من الغرفة ......

الطبيب :  لقد استعادت الانسة وعيها و الحمد لله على سلامتها لكن رغم ذالك لا تضغطوا عليها كثيرا .......

دارك ( بحماس) : هل يمكنني رؤيتها ..... هل ..... هل يمكنها الخروج من هنا و الذهاب للمنزل .....

الطبيب : ههه  طبعا يمكنك رؤيتها لكن و كما قلت لا تضغط عليها لان  هنالك احتمال رجوعها الى الغيبوبة ....... كما و انه يمكنها الخروج غداا .....

اومأت له بحماس لادخل الى غرفة بيلا بسرعة ...... حالما دخلت حولت هي نظرها نحوي لتنظر الي  ببرائة كعادتها ....... لاسرع انا نحوها و اضمها نحوي مشددا على العناق ......

بيلا ( بالم ): دارك ....انا لا اتنفس ......

ابتعدت عنها بسرعة لارمقها بقلق .....

دارك ( بقلق): كيف .... يعني لما لا تتنفسين ......

لتردف هي بينما تجد صعوبة في النطق ......

بيلا : انا بخير دارك ..... فقط عندما ضممتني بشدة هكذا شعرت بالاختناق ......

دارك : هاا اسف .....

بيلا : ماذا حدث دارك ..... لما انا هنا ؟؟؟

Bella pov

قلت كلامي بينما اجول بعيني في الغرفة و التي تبدو كغرفة المستشفيات ......

بيلا : مهلا ؟؟ هل انا في المشفى .؟

قلت كلامي باستغرااب ليرمقني دارك بحزن و بعدها حكى لي كل ما حدث ابتدائا من اصطدامي بالشاحنة ..........

بيلا ( ببكاء): هل نورا لا تستطيع المشي الان ...... ماذا عن سائق الشاحنة ماذا حدث له ؟؟!

دارك : هو بخير لم يتضرر كثيرااا .....

بيلا : هل حدث شيء جديد اثناء بقائي في الغيبوبة غير هذا ......

دارك : لم يحدث شيء سوى انني اشتقت لك كثيراااا ......

قال كلامه لابتسم له بهدوء ......

دارك : ساتصل بصديقتك مايا ..... من المؤكد انك تريدين رؤيتها ......

حب الشيطان ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن